يبحث عدد كبير من المواطنين، عن الوظائف الخالية وذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على توفير فرص عمل للشباب لمساعدتهم على تلبية احتياجاتهم بالحصول على مصدر دخل شهري ثابت.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن وظائف خالية لجميع المؤهلات الدراسية وبمرتبات مجزية، للعمل في المنطقة الصناعية الأولى بمدينة بدر.

وظائف

التفاصيل الكاملة الخاصة بوظائف وزارة الشباب والرياضة، من خلال  الشروط المطلوبة وحقوق ومميزات العمل وكيفية التقديم.

الشروط المطلوبة وزارة الشباب والرياضةالحد الأقصى للسن 40 عاما.يفضل أن يكون المتقدم للوظائف لديه خبرة في العمل.مكان العمل يكون في مدينة بدر أو المنطقة الصناعية الأولى.الوظائف متاحة لجميع المؤهلات الدراسية.الوظائف المطلوبة وزارة الشباب والرياضةمساعد أمين مخزن، يشترط أن يكون حاصل على مؤهل متوسط أو فوق متوسط.عمال خدمات، لا يشترط مؤهل أو الحاصلين على الابتدائية.محاسب تكاليف، يشترط حصوله على مؤهل عالي، وأن يكون لديه خبرة من عام إلى عامين.  لو خريجة شريعة.. اعرفي موعد التقديم على وظائف النيابة العامة للإناث وظائف خالية للشباب قدم الآن اعرف كيفية التقديم في وظائف التنمية المحلية الخالية قبل انتهاء المدة وظائف خالية بـ وزارة الشباب والرياضة.. اعرف شروط التقديم الحقوق والمميزات وزارة الشباب والرياضةتأمين طبي وتأمين اجتماعي بعد 3 شهور فترة الاختبار.مواصلات ووجبة وسكن للمغتربين.حوافز ربع سنوية.راتب مجزى علي حسب كل وظيفة.عدد ساعات العمل تصل إلى 8 ساعات يوميا.تمنح الشركة للعاملين عدد 2 يوم إجازة فى الأسبوع.كيفية التقديم للوظائف الخالية

وعلى الراغبين في التقديم للوظائف الخالية من وزارة الشباب والرياضة، الدخول للصفحة الرسمية الخاصة بالوزارة على صفحة الفيسبوك والدخول إلى الاستمارة الخاصة بالوظائف وتسجيل البيانات المطلوبة ليتم تقديم طلب التقدم للوظائف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التقدم للوظائف التقديم للوظائف الخالية الوظائف الخالية توفير فرص عمل للشباب توفير فرص عمل فرص عمل للشباب وظائف خالية للشباب وزارة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وظائف وزارة الاتصالات.. المستندات المطلوبة وطريقة التقديم

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، انتهاء تلقي طلبات الراغبين في شغل عدد من الوظائف الشاغرة، غدا الخميس، وتشمل «رئيس الإدارة المركزية للتشغيل والاستدامة - رئيس الإدارة المركزية للمشروعات الهندسية - رئيس الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي - مدير عام الإدارة العامة للأمن - مدير عام الإدارة العامة لإدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر - مدير عام الإدارة العامة للاتصال السياسي والشؤون البرلمانية - مدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين - مدير عام الإدارة العامة للاستحقاقات والمزايا».

المستندات المطلوبة لوظائف وزارة الاتصالات 2024

وحددت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المستندات المطلوبة من الراغبين في شغل الوظائف كالتالي:

- بيان الحالة الوظيفية معتمد ومتضمن التاريخ الوظيفي والقدرات العلمية والعملية والمهارات القيادية وأي بيانات أخرى للمتقدم مدعمه بالمستندات الدالة على ذلك.

- بطاقة الرقم القومي.

- 6 صور شخصية مقاس 4×6.

- بيان إنجازات وإسهامات المتقدم في الوحدة التي كان يعمل بها.

- مقترح تطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير أنظمتها وفقا للنموذج الوارد بقرار وزير التخطيط والمتابعة والأصلاح الإداري رقم 95 لسنة 2017، وترفق نسخة من المقترح على أسطوانة مدمجة CD.

طرق التقديم في وظائف وزارة الاتصالات

وأشارت وزارة الاتصالات إلى أنه يتم تقديم طلبات الوظائف باليد أو بالبريد بـ«علم الوصول»، وذلك إلى الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بمبنى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالعاصمة الإدارية، الحي الحكومي، الدور الثالث مكتب 3158.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وظائف بنك مصر 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • رابط التقديم على وظائف مصر للطيران.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • رابط التقديم في وظائف مصر للطيران.. ننشر الشروط والتخصصات المطلوبة
  • وظائف شاغرة بمرتبات مجزية في 3 تخصصات.. اعرف الشروط المطلوبة
  • وظائف شاغرة في 6 تخصصات أبرزها المبيعات.. الشروط وكيفية التقديم
  • «الثقافة» تحدد آخر موعد للتقديم في وظائف هيئة الكتاب.. الشروط المطلوبة
  • وظائف شاغرة في شركة أدوية شهيرة.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف بنك القاهرة 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف وزارة الاتصالات.. المستندات المطلوبة وطريقة التقديم
  • وظائف خالية بالبنوك في تخصصات مختلفة.. الشروط وكيفية التقديم