عربي21:
2024-07-06@01:54:03 GMT

مقتل ضابط وإصابة 12 آخرين بكمين للمقاومة غرب خانيونس

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

مقتل ضابط وإصابة 12 آخرين بكمين للمقاومة غرب خانيونس

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن ضابطا قتل وأصيب اثني عشر آخرين بجراح، في كمين نصبته المقاومة الفلسطينية في محيط مدينة حمد، غرب خانيونس، جنوب القطاع.

ولفتت إلى أن الضابط الإسرائيلي القتيل برتبة رقيب، ويدعى ديفيد ساسون من وحدة ستينغ، وأن خمسة بين الجرحى حالتهم بالغة الخطورة.


وقتل الرقيب ساسون بعد إصابته بعبوة ناسفة، فيما أصيب ثلاثة مقاتلين من لواء الكوماندوز ومقاتلين اثنين من وحدة ستينغ لواء ماروم بجروح خطيرة في الانفجار، أما السبعة الآخرين أصيبوا في معارك منفصلة في نفس المكان.





المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الفلسطينية خانيونس فلسطين خانيونس قتلى الاحتلال المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مقتل ضابط إسرائيلي بصاروخ من حزب الله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي ضابط إسرائيلي مصرعه، اليوم الخميس، نتيجة إصابته بصاروخ أطلقه حزب الله من الأراضي اللبنانية.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن الضابط القتيل هو رائد احتياط إيتاي جاليا، البالغ من العمر 38 عامًا، والذي كان يشغل منصب نائب قائد سرية في الوحدة 8679 التابعة للواء المدرع الاحتياطي "يفتاح".

وشن حزب الله هجومًا واسع النطاق على إسرائيل، مستخدمًا الصواريخ والطائرات المسيّرة، وهدد بمزيد من التصعيد ردًا على مقتل أحد قادته البارزين.

يأتي هذا التصعيد في وقت تتزايد فيه حدة الصراع على الحدود الإسرائيلية اللبنانية، بالتزامن مع الحرب في غزة، مما يثير مخاوف من احتمال اندلاع حرب شاملة يسعى الجانبان لتجنبها من خلال الجهود الدبلوماسية.

وأكد حزب الله أنه أطلق أكثر من 200 صاروخ بالإضافة إلى سرب من الطائرات المسيّرة مستهدفًا 10 مواقع عسكرية إسرائيلية، ردًا على مقتل محمد ناصر، أحد كبار قادة الحزب، يوم الأربعاء.

مقالات مشابهة

  • كشف تفاصيل مشاجرة وإصابة ضابط رفيع بسلاح أبيض في بغداد
  • مقتل ضابط إسرائيلي بصاروخ من حزب الله
  • جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة
  • جيش الإحتلال يعلن مقتل ضابط برتبة نقيب في لواء جفعاتي.
  • الاحتلال يعلن مقتل نقيب في لواء جعفاتي وإصابة آخرين شمال غزة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط وإصابة جنديين آخرين شمالي قطاع غزة
  • مقتل وجرح 9 عسكريين إسرائيليين بمعارك غزة
  • مقتل ضابط إسرائيلي واصابة 3 جنود بمعارك غزة
  • جيش الاحتلال: مقتل ضابط وإصابة 3 جنود بجروح خطيرة شمال قطاع غزة
  • مقتل أبو نعمة قائد وحدة عزيز في حزب الله وإصابة نجله في الغارة الإسرائيلية على بلدة الحوش