شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أسوريو يخفف الحمل البدني على لاعبي الزمالك قبل المشاركة في البطولة العربية، قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بالنزول بالحمل البدني خلال المران الجماعي للأبيض .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسوريو يخفف الحمل البدني على لاعبي الزمالك قبل المشاركة في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسوريو يخفف الحمل البدني على لاعبي الزمالك قبل...

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بالنزول بالحمل البدني خلال المران الجماعي للأبيض اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا للبطولة العربية (كأس الملك سلمان).

وحرص أوسوريو على وضع برنامج تدريبي بدني خاص للفريق على هامش مران اليوم خوفا من تعرض اللاعبين للإصابة، قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية.

وتستعد بعثة الزمالك للسفر إلى السعودية، مساء اليوم الأحد، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية، وأوقعت قرعة البطولة فريق الزمالك بمجموعة تضم الاتحاد المنسيترى التونسى وناديى النصر والشباب من السعودية البلد المستضيف.

يبدأ الزمالك مبارياته فى البطولة، أمام فريق الاتحاد المنستيرى التونسى، يوم 28 يوليو فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

يأتي اللقاء التالي في البطولة للفريق الأبيض، أمام الشباب السعودي، يوم 31 من الشهر ذاته، ويختتم الزمالك مواجهة دور المجموعات بمواجهة النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك عن موقف أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، من المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، والمقرر إقامتها في 27 سبتمبر بالسعودية.

يأتي ذلك بعد قرار محكمة جنايات مطروح بإخلاء سبيل اللاعب بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بدهس أحد المارة في طريق الساحل الشمالي وتعاطي مواد مخدرة، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر لاستدعاء الطبيب الشرعي وشهود الواقعة.

عاجل.. أول قرار من أحمد فتوح فور إخلاء سبيله عاجل.. إخلاء سبيل أحمد فتوح مقابل 50 ألف جنيه وتحديد موعد الجلسة المقبلة

وأوضح المصدر أن فتوح لن يكون ضمن حسابات الجهاز الفني في المباراة بسبب تأثير الحادث عليه نفسيًا، إلى جانب عدم جاهزيته الفنية والبدنية.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني لن يعترض على عودة اللاعب للتدريبات في حال استعادته لاستقراره النفسي ورغبته في المشاركة.

كما أشار إلى أن الزمالك سيواصل متابعة الإجراءات القانونية لمعرفة مدى إمكانية سفر فتوح مع الفريق إلى السعودية، بهدف تقديم الدعم النفسي له إذا كان القانون يسمح بسفره.

مقالات مشابهة

  • وصول جميع المنتخبات المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • شباب القطن اليمني يخوض غمار البطولة العربية الـ39 لكرة اليد
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • بشير التابعي : قدرات لاعبي الأهلي تفوق فنيات الزمالك قبل مواجهة السوبر الأفريقي
  • أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم
  • أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم
  • العداء وليد فارس يفوز بالميدالية الذهبية في البطولة العربية
  • السفير المصري في كينيا يهنئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية