صدى البلد:
2024-07-06@03:46:39 GMT

اشتري شبيه الـiPhone بأقل من 4000 جنيه

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

كشفت شركة Tecno رسميًا عن هاتف Spark 20C الذكي في الهند الأسبوع الماضي، والآن أصبح الهاتف الذكي متاحًا للبيع رسميًا في الهند التي تعد من أكبر أسواق الهواتف الذكية في العالم. لذلك إليكم كافة التفاصيل المتعلقة بمواصفاته وسعره وعروض الإطلاق.

 

سعر وتوفر Tecno Spark 20C

 

أعلنت العلامة التجارية عن طرح هاتف Tecno Spark 20C بعدة خيارات من الألوان في السوق الهندي، وتشمل هذه الألوان الأبيض ، والذهبي الوردي، والأسود الغامق، والأخضر الجلدي السحري.

يتوفر الهاتف بسعر حوالي 109 دولار أمريكي أي أقل من 4000 جنيه مصري لإصداره الذي يوفر سعة تخزين كبيرة تبلغ 8 جيجابايت + 128 جيجابايت.

 

مواصفات Tecno Spark 20C

 

يتميز الهاتف الجديد Tecno Spark 20C بشاشة LCD بقياس 6.6 بوصة توفر دقة HD + ومعدل تحديث 90 هرتز. أما داخليًا, فهو مزود بمعالج MediaTek Helio G36. 

يعمل هذا الطراز Tecno Spark 20C على نظام التشغيل Android 13 مع واجهة المستخدم الخاصة HiOS ويعمل ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات.

يحتوي الجزء الخلفي من Tecno Spark 20C على إعداد كاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل، بينما يحتوي الجزء الأمامي على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. 
تشمل الميزات البارزة الأخرى في Tecno Spark 20C  توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية إلى 8 جيجابايت، ماسح ضوئي للبصمة مثبت على الجانب، وفتح الوجه، ومقبس سماعة رأس 3.5 مم، ومكبرات صوت ستيريو مع تقنية DTS الصوتية، وبطاقة SIM مزدوجة، وبلوتوث 5، ومنفذ USB Type C.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تكنو تكنو سبارك 20

إقرأ أيضاً:

السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين

قال رئيس الشؤون الدينية في الحرمين الشيخ، الدكتور  عبد الرحمن السديس، إن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين.

وأضاف السديس، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الإخبارية"،  أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حريص على توجيهنا لمواكبة رؤية 2030 وتحقيق تطلعات القيادة.

وأشار إلى أن الحاج أو المعتمر يريد أن تهيئ له جميع الأجواء التعبدية ليؤدي حجه  أو عمرته أو زيارته على الوجه المطلوب.

فيديو | رئيس الشؤون الدينية في الحرمين الشيخ د. عبد الرحمن السديس: #ولي_العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين، وحريص على توجيهنا لمواكبة رؤية 2030 وتحقيق تطلعات القيادة #نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/ROw5yrNc7I

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • 1.3 تريليون جنيه قيمة معاملات محافظ الهاتف المحمول في 2023
  • اعتقال 13 شخصا بإسبانيا بسبب عملة احتيال من ضحاياها مغاربة
  • «الإمارات للدراجات».. صدارة مزدوجة للمرة الثالثة في «طواف فرنسا»
  • السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين
  • السوريون عرفوا الحميات الغذائية الصحية الحديثة قبل 4000 سنة
  • اعتقل خلال الحرب.. كيف تفاعلت المنصات بعد إفراج الاحتلال عن “شبيه السنوار”؟
  • اعتقل خلال الحرب.. كيف تفاعلت المنصات بعد إفراج الاحتلال عن شبيه السنوار؟
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • القطاع الخاص الأميركي يضيف وظائف بأقل من المتوقع في حزيران
  • القطاع الخاص الأميركي يضيف وظائف بأقل من المتوقع في يونيو