صدى البلد:
2024-07-06@03:18:02 GMT

سلة الزمالك يهزم الأهلي في دوري السوبر

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على نظيره الأهلي بنتيجة 110 - 99، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على صالة الأخير  بالجزيرة، ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة دوري السوبر .

وجاءت نتائج الفترات كالتالي:-

25 - 25
59 - 45
89 - 67
110 - 99

ومن المقرر أن يلتقي "سلة الزمالك" مع نظيره الجزيرة يوم السبت المقبل، على صالة الأخير، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة دوري السوبر.

ويضم الجهاز الفني لـ"سلة الزمالك" كل من، وائل بدر مديراً فنياً، ومحمد السحرتي مدرباً عاماً، وطارق كيمب مدرباً عاماً، ومحمد سعيد معداً بدنياً، ومصطفى محسن مديراً إداريا، وإسلام جمعة أخصائياً للعلاج الطبيعي، وإياد مصطفى محللاً للأداء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفريق الأول لكرة السلة بطولة دوري السوبر بنادي الزمالك كرة السلة بنادي الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

“دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة

ناقش مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التحضيرات لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2024 -2025، وسبل الارتقاء بالفعاليات العالمية في روزنامة الموسم وأهمها الجولة الختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة “اكس كات 2024” التي تستضيفها دبي في ديسمبر المقبل.
جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري لمجلس إدارة النادي الذي عقد برئاسة أحمد سعيد بن مسحار، وحضور كل من سيف جمعه السويدي، نائب الرئيس، والأعضاء خالد خميس بن دسمال، وخالد علي البلوشي، ومحمد عبدالله حارب، المدير التنفيذي للنادي.
وتنطلق فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد، على شواطئ دبي اعتباراً من 21 سبتمبر المقبل، وتستمر حتى موعد النسخة الرابعة والثلاثين من سباق القفال للمسافات الطويلة المخصص للسفن الشراعية المحلية 60 قدما والمقرر إقامته خلال شهر مايو 2025.
وبحث المجلس العديد من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال، ومن بينها تقرير الأداء للنادي، وتنظيم واستضافة الفعاليات الدولية وأهمها الجولة الختامية في روزنامة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية، من بطولة العالم للزوارق السريعة “اكس كات- 2024” خلال الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر المقبل.
وأوصى المجلس بدعم متصدر الترتيب العام لبطولة العالم للزوارق السريعة –”اكس كات”، زورق “فيكتوري 7” بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي، اللذين يتأهبان للسفر إلى إيطاليا للمشاركة في الجولة الثانية المقررة في مدينة باليرمو – سيسلي خلال الفترة من 19 إلى 21 يوليو الجاري.
واستعرض الاجتماع النتائج التي سجلها فريق الفيكتوري في الجولة الثالثة من بطولة العالم للزوارق السريعة “فورمولا1” التي جرت في مدينة أولبيا الإيطالية، ووجه المجلس بمضاعفة الجهود في المرحلة المقبلة من أجل تجهيز زوارق الفيكتوري بشكل أفضل للاستمرار في مشوار البطولة العالمية.وام


مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • لحظة من اليورو.. هذا ما فعله لاعبو إسبانيا مع كروس بعد ظهوره الأخير في الملاعب
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • الأهلي يهزم الداخلية برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة الداخلية بالدوري
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي