شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميدو يقود مفاوضات الزمالك مع نجم وسط الإسماعيلي خاص، يقود أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، مفاوضات الفارس الأبيض مع الإيفواري سيرجي أكا، لاعب وسط الإسماعيلي، .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميدو يقود مفاوضات الزمالك مع نجم وسط الإسماعيلي (خاص)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميدو يقود مفاوضات الزمالك مع نجم وسط الإسماعيلي (خاص)

يقود أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، مفاوضات الفارس الأبيض مع الإيفواري سيرجي أكا، لاعب وسط الإسماعيلي، تمهيدًا لضمه لصفوف الزمالك استعدادًا للموسم المقبل.

الزمالك يخطط لضم نجم الإسماعيلي

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك إلى حسم ضم عدة صفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، دعمًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد الموسم الكارثي الذي لم ينجح خلاله الفارس الأبيض في الحصول على أي بطولة.

وكيل سيرجي أكا لـ : ميدو يفاوضني من أجل ضم أكا للزمالك وتحدث تراوري أحمد، وكيل سيرجي أكا لاعب الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ ، عن مستقبل اللاعب سواء بالاستمرار مع الدراويش أو للانتقال للزمالك.

وأكد تراوري أن سيرجي أكا لم يحسم قراره بالاستمرار مع الإسماعيلي أو النظر في العروض المقدمة له من جانب ناديين بالدوري المصري، أحدهما من نادي الزمالك.

وأشار تراوري أن القرار النهائي لـ أكا سيتم اتخاذه الثلاثاء المقبل، بعد عودته - وكيل اللاعب - من تنزانيا، للنظر في موقف اللاعب.

وشدد وكيل أكا أن الزمالك بالفعل دخل في مفاوضات جادة معه من أجل التعاقد مع سيرجي أكا، وتم ذلك خلال مقابلة بينه وبين أحمد حسام ميدو بأحد المطاعم، قام خلالها عضو اللجنة الفنية بالزمالك، بالاستفسار عن الطلبات المادية للاعب من أجل ارتداء قميص الفارس الأبيض الموسم المقبل.

ونفى تراوري كل ما تردد من أنباء حول الاتفاق النهائي مع أي نادٍ، بشأن انضمام أكا لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك ضد الإسماعيلي.. عبد الله السعيد يحصد جائزة أفضل لاعب

حصد عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة الإسماعيلي التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتسلم اللاعب الجائزة عقب انتهاء المباراة من مراقب اللقاء في أرضية الملعب.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 41 نقطة.

مقالات مشابهة

  • عبدالله السعيد رجل مباراة الزمالك والإسماعيلي
  • عبدالله السعيد يقود الزمالك للفوز على الإسماعيلي
  • عبدالله السعيد يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك والإسماعيلي
  • السعيد أفضل لاعب فى لقاء الزمالك والإسماعيلي
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. عبد الله السعيد يحصد جائزة أفضل لاعب
  • إريك تراوري يقود هجوم الإسماعيلي أمام الزمالك
  • ميدو جابر يقود المصري البورسعيدي للفوز على بلدية المحلة
  • عمار يقود هجوم الزمالك أمام الإسماعيلي
  • الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع امام الإسماعيلي
  • لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي