بوابة الوفد:
2024-07-06@03:39:02 GMT

حقيقة اعتزال النجم الجزائري إسلام سليماني

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

ترددت في الساعات الأخيرة، أنباء عن اعتزال النجم الجزائري إسلام سليماني مهاجم نادي ميشلين البلجيكي ومحاربو الصحراء، وذلك بعد فشل حصد لقب أمم أفريقيا الأخير.

حيث كشفت العديد من التقارير الإعلامية في وقت سابق، أن اعتزال إسلام سليماني بات قريبًا، إلى جانب مجموعة من اللاعبين الآخرين والذين تجاوز سنهم الـ30 عامًا بعد خروج منتحب الجزائر من الدور الأول لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2024.

 

وكشف اللاعب لمصدر مقرب منه أنه لم يفكر  في الاعتزال بعد، حيث يخطط الهداف التاريخي لـ"محاربي الصحراء" مواصلة مشواره الدولي إلى غاية نهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

حيث يرغب سليماني في المشاركة بكأس العالم قبل الاعتزال، من أجل الخروج من الباب الواسع، وتعويض الإخفاق الكبير الذي حدث بعدم التأهل إلى نسختي 2018 و2022.

 

ويبقى قرار اعتزال إسلام سليماني (35 عامًا) اللعب مع منتخب الجزائر في يد المدرب بيتكوفيتش، التي توحي كل المؤشرات بأنه سيتخذ قرارات حاسمة بخصوص اللاعبين الذين تجاوزوا سن الـ33، ولم يقدموا مستويات مرضية في آخر مبارياتهم مع منتخب الجزائر، إذ قد يستغني عن أكثر من اسم، ويعطي فرصة أكبر للاعبين الشباب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسلام سليماني سليماني محاربو الصحراء أمم افريقيا إسلام سلیمانی

إقرأ أيضاً:

داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام

متابعة بتجــرد: قالت الفنانة داليا البحيري، ان خبر اعتزال الزعيم عادل إمام الفن لم يزعجها، لافتة إلى أنه يجب ان يستمتع بحياته الشخصية مع عائلته.

وأكدت داليا البحيري، خلال تصريحات تلفزيونية : “لم يزعجني خبر اعتزال الزعيم عادل إمام لأنه قدم كتير للفن وأنا حاسه أنه لازم يرتاح ويستمتع بحياته”.

وتابعت : “أكيد هيوحشني وهيوحش كل الناس وخسارة كبيرة أنه يعتزل لكنه موجود بأعماله، ولازم ياخد وقت مع عيلته وأحفاده ويستمتع بحياته”.

وعن أعمالها قالت  : “ابتعدت لفترة عن السينما ولكن عودت بفيلم أولاد حريم كريم، وأحرص على اختيار الأعمال التي أقدمها إذا وجدت أن العمل يحتوي على عناصر مُشجعة ومكتملة.

وأضافت : ” ولكن هناك أعمال كانت تعرض علي في السنوات الماضية كنت أخشى تقديمها من أجل الحفاظ على تاريخي.

وكان كرم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، الفنانة داليا البحيري، ضمن فعاليات الدورة الـ 24 والمقامة في مدينة قرطاج التونسية.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة تحذر من الانتهاكات والاستغلال بحق المهاجرين الأفارقة
  • “غوغل” يحتفل بذكرى إستقلال الجزائر
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الجزائر بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال
  • "صحاري سلم وسعى" لبوحنانة في القاعات السينمائية
  • رئيس جهة الداخلة يدعو البوليساريو إلى إطلاق سراح سكان المخيمات
  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • حقيقة فيديو هروب سودانيين لمنع ترحيلهم من مصر
  • برفقة شخصيّة إيرانيّة بارزة... صورة تنتشر لقائد حزب الله الذي استشهد في الحوش
  • مسافرون يؤدون الصلاة في الصحراء قرب الرياض قديما