بوابة الوفد:
2024-07-01@19:17:56 GMT

أزمة حسام وصلاح.. والفاعل معروف

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

عندما يستدعى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى أى لاعب للانضام إلى صفوف المنتخب الوطنى فهذا امر طبيعى وتكليف وتشريف بارتداء القميص الوطنى.. ووفقا للمعايير والتقاليد المعمول بها فى المنتخبات فإن هناك ظروفا كثيرة لابد من وضعها فى الاعتبار منها حالة اللاعب الفنية والبدنية والظروف الصحية التى يمر بها فى توقيت الاستدعاء واجب التنفيذ.

. والجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام حسن يضع فى اعتباره كل هذه الظروف خاصة الظروف الصحية.. وهذا ما حدث بالفعل حين استدعاء محمد صلاح نجم نادى ليفربول والذى كان قد تعرض للإصابة مع المنتخب الوطنى خلال مشاركته فى نهائيات كاس الامم الافريقية الاخيرة فى كوت ديفوار، وسافر محمد صلاح للعلاج فى نادى ليفربول الذى سمح له بالمشاركة بعد غياب 49 يوما فى مباراة فريقه مع رينتفورد الذى سجل فيها هدفا وصنع آخر.. وبعد هذه المباراة تجددت اصابة محمد صلاح وغاب عن الملاعب ولم يشارك مع ليفربول.. ما جعل الالمانى يورجان كلوب يضرب كفا بكف لإصابة صلاح واخرين فى فريق ليفربول مثل داروين نونيز ودومينيك سوبوسلاى.. فريق ليفربول مرتبط بمسابقات مهمة هى بطولة الدورى التى يتصدر القمة فيها وبطولة أوروبا ليج وبطولة كاس الاتحاد الانجليزى وغياب صلاح يمثل مصدر قلق كبيرا ليورجان كلوب الذى ارسل رسالة إلى اتحاد الكرة بعدم قدرة محمد صلاح للانضمام للمنتخب فى معسكر الامارات والمشاركة فى بطولة ودية مع منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلاند..
وما بين اصابة محمد صلاح واختيار حسام حسن تحول الامر إلى أزمة كبيرة لاصرار البعض على الوقيعة بين الاثنين واشعال نار الفتنة.. تجار الكلام يصرون على الترويج لأجواء الغضب والأزمة بين المدير الفنى وكابتن المنتخب  عندما يرددون ما قاله حسام حسن عن رأيه فى خروج محمد صلاح من معسكر المنتخب والسفر للعلاج فى انجلترا قبل تعيين حسام حسن مديرا فنيا.. تجارالكلام يصرون على ان يحضر محمد صلاح معسكر المنتخب أولًا وأن يقرر الجهاز الفنى بعد ذلك ضمه أم لا.. وازداد الموقف اشتعالا ما دفع الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة للتدخل وعقد المصالحة بين الطرفين وانهاء الازمة وقطع الطريق على تجار الكلام ومثيرى الفتنة.. يا حضرات سلامة اللاعب وصحته مهمة ويعرفها حسام حسن جيدا ولا يمكن ان يغامر بسلامة وصحة صلاح.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أزمة حسام وصلاح للمنتخب الوطنى الجهاز الفني الظروف الصحية محمد صلاح حسام حسن

إقرأ أيضاً:

ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده

هنأت الفنانة ريم سامي زوجها عبر موقع الفيديوهات والصور إنستجرام بمناسبة عيد ميلاده  حيث قامت بنشر فيديو يحتوي على مجموعة من المقاطع والصور بينهم وعلقت عليه “ كل سنة وانت طيب يا صديقي السرطان.. أحبك كثيرًا  يا حبيبي ” 

ريم سامي وزوجها

وانهالت عليها التعليقات أبرزهم الفنانة مي عمر التي كتبت "ماشاء الله"

و أيضًا علقت الفنانة ملك أحمد  زاهر “ ماشاء الله ” 

https://www.instagram.com/reel/C82p_pAopdv/?igsh=MWkwNnBkYXV1aG14cA==آخر أعمال ريم سامي 

من جانب آخر تغيبت ريم سامي عن السباق الرمضاني ٢٠٢٤ وذلك لتواجدها قبل السباق الرمضاني بمسلسل “ حدوتة منسية ” الذي حقق نجاحًا ساحقًا. 

أبطال  مسلسل حدوتة منسية " 

العمل من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • عمرو دياب يتجاهل محمد صلاح
  • ساكا: لست الحل المناسب لحل أزمة إنجلترا!