شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي وبيراميدز الليلة في صدام الثأر أو مواصلة الهيمنة، ساعات قليلة تفصلنا عن ملحمة كروية مشتعلة تجمع بين فريقي الأهلي بطل الدوري المصري، ونظيره بيراميدز الوصيف في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة والعشرين .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي وبيراميدز الليلة في صدام الثأر أو مواصلة الهيمنة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي وبيراميدز الليلة في صدام الثأر أو مواصلة الهيمنة

ساعات قليلة تفصلنا عن ملحمة كروية مشتعلة تجمع بين فريقي الأهلي بطل الدوري المصري، ونظيره بيراميدز الوصيف في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يبحث عن مواصلة الإنتصارت وبيراميدز يسعي للثأر

يدخل البرتغالي جايمى باتشيكو مدرب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز لقاء اليوم أمام الأهلى بحثًا عن كسرعقدة الهزيمة أمام أبناء القلعة الحمراء حيث تقابل معه فى ثلاث مواجهات أثنائ قيادته للزمالك وبيراميدز، حيث خسر مع الأبيض في لقاء، بجانب الخسارة بمباراتين مع فريقه الحالي بيراميدز على يد الشياطين الحمر.

علي الجانب الأخر يدخل الأهلي لقاء اليوم وهو بطل الدوري المصري ليضيف إلى خزائنه اللقب رقم 43 في تاريخه ونجح الأهلي في استكمال مسيرته الاستثنائية بعد الفوز بلقب السوبر المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، باستعادة لقب مسابقة الدوري بعد خسارته في الموسمين الماضيين لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى الفوز على نظيره بيراميدز لمواصلة سلسلة اللاهزيمة ببطولة الدورى الموسم الحالى.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري المصري

ومن المقرر انطلاق صافرة مباراة الأهلي وبيراميدز، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري

تنقل مباراة الأهلي وبيراميدز عبر فضائية Ontime sports 1.

قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي

وجاءت القائمة التي أعلنها البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز لمباراة الأهلي في إطار مباريات الدوري الممتاز كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - يوسف نادر - عبد الرحمن أيمن

خط الدفاع: أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ - محمد سامي - يوسف شعبان

 خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق  - محمود دونجا - إبراهيم عادل - محمود صابر  - محمود أوكا - سيف عزت - إبراهيم شتا - أوجو صامويل

خط الهجوم: فخري لاكاي - محمود جمال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز

أعلن النادى الأهلي، اليوم الإثنين، ضم اللاعبة نورا خالد لتدعيم الفريق الاول لسيدات كرة القدم بالنادى استعدادا لانطلاق الموسم الجديد والذى يشارك به لاول مرة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك بالجولة الأولى بمسابقة دورى الدرجة الأولى لسيدات كرة القدم بعدما قرر الفريقان تكوين فريق أول فى الموسم المقبل 2024-2025.

صفقات الأهلي في كرة القدم النسائية

وكان قد أعلن النادي الأهلى، ضم المحترفة النيجيرية تشاريتى روبن لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم النسائية.

وكان النادي الأهلي أعلن خلال الفترة الماضية ضم تسع لاعبات، وهن المحترفة الصربية ألكسندرا جورجيفيتش وحارسة المرمي مها الدمرداش وثريا أشرف والمحترفة الأمريكية مايا داردن وسالى منصور ومنة طارق وأمل ناصر.

بالإضافة إلى، أمنية سمير ونادين غازي وذلك من أجل تدعيم الفريق الأول في موسمه الأول بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

يذكر أن النادي الأهلي أعلن في منتصف يوليو الماضي تعاقده مع الفرنسي ديميتري ليبوف كمديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية لمدة ثلاثة سنوات.

الأهلي يصطدم بـ الزمالك في دوري كرة القدم النسائية

ومن المقرر أن يواجه الأهلى نظيره الزمالك بالجولة الأولى بمسابقة الدوري.

وتنطلق مسابقة الدوري بمطلع شهر أكتوبر المقبل بمشاركة لأول مرة الأهلى والزمالك والاتحاد السكندري وإنبى بجانب 15 فريقا آخر وهم وادى دجلة ومودرن سبورت و"المعادى واليخت" واتحاد بسيون ودلفى والجونة وبيراميدز والبنك الأهلى وتوت عنخ آمون وبالم هيلز والطيران وزد اف سى ومركز شباب الاميرية والمقاولون العرب والمصرى البورسعيدى.

ويقام الدوري في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد، للمنافسة على لقب المسابقة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على تحديد بقية المراكز والهابطين للدرجة الثانية.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأهلي يصارع برشلونة على برونزية مونديال اليد للأندية
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • مباريات الأهلي خلال شهر أكتوبر.. صدام قوي ضد الهلال والاتحاد
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • كشف حساب يوفنتوس ولايبزيج قبل صدام دوري أبطال أوروبا الليلة
  • شباب الأهلي وناساف.. «مواصلة الانطلاقة القوية»
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • محمود سعد في لقاء مع سوسن بدر بـ«سولد أوت»
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية