انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف من المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، المنضم إلى نادي ليل الفرنسي، ظهر فيه «كلب» يطل برأسه من خلف المنصة بشكل مفاجئ، وسط دهشة الحضور.

أخبار متعلقة

برشلونة يعير أومتيتي إلى ليتشي الإيطالي

أبرزهم أومتيتي .. 3 لاعبين يغادرون برشلونة قبل الموسم الجديد

فسخ عقد «أومتيتى» مهمة سهلة لبرشلونة

وأعلن نادي ليل تعاقده رسميا مع صامويل أومتيتي لمدة موسمين حتى عام 2025، وذلك بعد فسخ عقده مع ناديه السابق برشلونة.

وقام برشلونة بإعارة أومتيتي، الذي وصف بالمدافع الزجاجي بسبب كثرة إصاباته، إلى نادي ليتشي الإيطالي في الموسم الماضي، حيث خرج أومتيتي من حسابات برشلونة لمعاناته من الإصابات المتكررة خلال السنوات الأخيرة.

Samuel Umtiti fue presentado de manera oficial como refuerzo del Lille y su conferencia de prensa se hizo viral. ¿Por qué? ¡Por la invasión de un tierno perrito! ???? pic.twitter.com/tayJrc7yT5

— SportsCenter (@SC_ESPN) July 23، 2023

ليل الفرنسي برشلونة الاسباني صامويل اومتيتي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين ليل الفرنسي برشلونة الاسباني صامويل اومتيتي زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة

 

أكد محمود المهدي الناقد الرياضـي، أن نادي الزمالك كل موسم يعاني من مجموعة من المشاكل سواء على المستوى الفني أو الإداري، وكأن المشاكل كتبت على الفارس الأبيض حتى وإن تغيرت الإدارات.
وأضاف محمود المهدي، أن المجلس الحالي برئاسة الكابتن حسين لبيب يعمل ليلا ونهارا لحل كافة المشاكل التي تركها المجلس السابق، والتي تسبب في وقف القيد عن الزمالك لأكثر من مرة، حيث أخطر الاتحاد الدولي نادي الزمالك بإيقاف القيد لثلاث فترات متتالية بسبب مستحقات المحترف المغربي خالد بو طيب.
وتابع محمود المهدي: نجح نادي الزمالك في إنهاء أزمة خالد بوطيب، والحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، وذلك بعد تسوية الأزمة بالسداد بنظام التقسيط للاعب.
وأوضح محمود المهدي، أن الحمل على مسئولي نادي الزمالك ثقيلة للغاية، فهناك جمة مشاكل على كافة الأصعدة وفي كل الألعاب الرياضية، لذا يجب على جماهير نادي الزمالك مساندة مجلس الإدارة خلال الفترة الحالية لحين الانتهاء من حل المشاكل أولا ثم التركيز على تدعيم الفرق الرياضية خلال الموسم المقبل.
وأكمل محمود المهدي: ترك المساحة والفرصة لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، دون محسابتهم على الإخفاق الذريع الذي حدث في كافة الألعاب خلال الموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

مقالات مشابهة

  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • ويليامز يرفض عروض أندية الدوري الأنجليزي
  • سيرجينو ديست يودع برشلونة
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • السفير الفرنسي لدى المملكة: بعد انتهاء فترة عملي سأعود للمملكة سائحًا .. فيديو
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال
  • بيولي يقترب من إدارة الاتحاد