صدى البلد:
2024-07-09@13:45:03 GMT

قدوة| تصريحات نارية من فيتوريا عن محمد صلاح

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن تفاصيل علاقته مع محمد صلاح قائد الفراعنة عقب الخروج من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية الأخيرة على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وقال فيتوريا في حوار مطول مع صحيفة (أبولا) البرتغالية إن الاتفاق مع مسؤولي الاتحاد المصري تمثل في قيادة الفراعنة لنهائيات كأس العالم 2026 موضحًا أن الرحلة كانت ممتعة للغاية مع منتخب مصر رغم الرحيل.

وواصل: "محمد صلاح نجم ليفربول قدوة للجميع ولكن لا أحد يرغب أن يمر بما حدث مع صلاح عندما غادر وعمره 20 عامًا، يريدون تكرار ما حدث في الجزء الثاني من حياته المهنية فقط".

وأكمل: "التعامل مع صلاح سهل جدًا، ليس فقط بسبب جودته في الملعب، ولكن أيضًا بسبب شخصيته الشاملة للغاية، التي تتمتع بحس المسؤولية، فرديًا وجماعيًا".

وأتم تصريحاته: "كانت لدينا علاقة ممتازة، كان هو قائد الفريق، وكنت أنا المدرب، وناقشنا العديد من القضايا المهمة بالنسبة لنا. ومن الواضح أنني أحببت الجانب الكروي والجانب الشخصي في صلاح".

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نيفيش: رونالدو وبيبي يستحقان نهاية أفضل

البلاد- جدة
عبر نجم نادي الهلال ومنتخب البرتغال، روبن نيفيش، عن أسفه لخروج منتخب بلاده من ربع نهائي كأس أوروبا بركلات الترجيح أمام فرنسا، وعن حزنه لانتهاء مسيرة زميليه في المنتخب، القائدين كريستيانو رونالدو وبيبي، بهذه الطريقة المؤلمة.
وأظهرت لقطات تلفزيونية رونالدو (39 عامًا) وهو يواسي رفيق دربه المدافع المخضرم بيبي (41 عامًا)، الذي دخل في نوبة بكاء بعد إقصاء منتخب البرتغال من ربع نهائي كأس أوروبا.
وخاض الاثنان آخر مباراة لهما بقميص منتخب البرتغال، حيث أعلن رونالدو أن هذه البطولة ستكون الأخيرة له، كما أبدى بيبي رغبة مماثلة بإتاحة الفرصة للاعبين الشبان.
وعقب المباراة، قال نيفيش في تصريحات تلفزيونية:” الجميع يعرف أن بيبي وكريستيانو من ضمن أفضل الشخصيات في كرة القدم، وهما مرجعان في بلادنا، وأعتقد أنهما كانا يستحقان نهاية أفضل”.
وأضاف:” حاولنا تحقيق كل شيء للمنتخب البرتغالي، ولكننا فشلنا في ذلك، ونحن جميعًا ممتنون لرونالدو وبيبي على ما حققاه خلال الفترة الماضية، لأنهما قدوة للجميع”.
واختتم:” بيبي وكريستيانو قدوة لنا خارج الملعب أيضًا، وفي التدريبات، وأشكرهما كثيرًا لأنهما كانا مثالًا لنا- دون أدنى شك”.
وعن رسالته إلى زميله جواو فيليكس الذي أهدر ركلة الترجيح الحاسمة، قال نجم الهلال:” يجب على جواو أن يكون واثقًا جدًا من جودته. إنه لاعب مختلف. لاعب مثله لا تراه كثيرًا في العالم، وأنا متأكد من أنه سيحقق كل النجاح في المستقبل”.

مقالات مشابهة

  • بالإجماع.. صباح حسن محمد مديرا لتربية صلاح الدين
  • تحذير من رفات الفراعنة للعاملين بالكتابة.. عظامكم في خطر
  • بعد 9 أشهر من حرب غزة.. فضيحة تكشف عن فشل نظام الإنذار العسكري الإسرائيلي
  • عادل بابكير : الهلال فاوض محمد صلاح و رفضه
  • مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح عن الفراعنة
  • قائد أنصار الله يعيد ضبط المعادلة مع السعودية وقوات صنعاء تنتظر إشارة البدء
  • استعدادًا لأولمبياد باريس.. محمد الننى ينضم لمعسكر الفراعنة
  • ضبط 221 دراجة نارية مخالفة
  • «كانت خير زوجة ولكن».. علي غزلان يكشف سبب انفصاله عن فرح شعبان
  • نيفيش: رونالدو وبيبي يستحقان نهاية أفضل