عقد بلال حبش "نائب محافظ بني سويف" اليوم اجتماعًا تمهيدًا لمراجعة ومناقشة مجموعة من  ملفات التقنين على أراضي أملاك الدولة، وذلك قبيل عرضها في الاجتماع القادم  للجنة العليا للبت برئاسة المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم  .


حضر الاجتماع : اللواء حازم عزت السكرتير العام، والأستاذ أحمد إبراهيم مدير الإدارة العامة لأملاك الدولة، المهندس  أحمد رمزي وكيل وزارة الإسكان، سمر فتحى المشرف العام على الأمانة الفنية باللجنة، ، ومسؤولى الاستثمار بالمحافظة.

محافظ بني سويف يلتقي وفد الغرفة التجارية العربية البرازيلية شعارها "أيد على أيد".. جامعة بني سويف تحتفل باليوم العالمي لذوي الإعاقة

حيث تم عرض ومناقشة  عدد من طلبات التقنين الأوضاع لأراضي أملاك الدولة والتي تقدم بها المواطنون ممن استوفوا  الضوابط والشروط الخاصة بالتقنين، وذلك في ضوء المعاينات الميدانية، و الالتزام بالإجراءات القانونية والإدارية ،بجانب عرض بعض التظلمات للنظر فيها وإعادة عرضها على اللجنة العليا للبت في اجتماعها القادم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بني سويف جامعة بنى سويف غنيم محافظ بنى سويف محافظ بني سويف محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

متحدث الحكومة يكشف آخر مستجدات ملف تقنين أوضاع الأجانب في مصر «فيديو»

كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، مستجدات قرار الحكومة بشأن تقنين أوضاع اللاجئين المقيمين في مصر، مع اقتراب انتهاء المهلة المحددة لهم.

وقال محمد الحمصاني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، إنه من المقرر انتهاء المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين بالبلاد المعفيين من تراخيص الإقامة لاستخراج بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوزات والهجرة والجنسية وفروعها الجغرافية بجميع المحافظات بنهاية شهر يونيو الجاري.

آخر موعد للحصول على بطاقات الهوية

وأوضح «الحمصاني» أن 30 يونيو هو الموعد النهائي للحصول على بطاقات الهوية لللائجين المقيمين في مصر، وهناك موعد آخر للفئات المختلفة ينتهي في شهر سبتمبر المقبل.

وأشار إلى أنه سيتم إيقاف الخدمات المقدمة للأجانب المقيمين بالبلاد المعفيين من تراخيص الإقامة، من كافة مؤسسات الدولة اعتباراً من أول يوليو المقبل.

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء: وزارة الداخلية تعمل بشكل منضبط في موضوع تقنين أوضاع غير المصريين المقيمين في الدولة.

واختتم المستشار محمد الحمصاني حديثه قائلاً: «مصر تستضيف ضيوفها الكرام بشكال ترحاب ولكن هناك نظام وقواعد محكمة يجب الالتزام بها».

اقرأ أيضاًمصر تحتفل باليوم العالمي لـ «اللاجئين»

الحمصاني: أعباء اللاجئين المقيمين بمصر لا تقل عن «10 مليارات» دولار سنويا |فيديو

رئيس الوزراء يتابع موقف تدقيق أعداد اللاجئين والتكلفة التي تتحملها الدولة لرعايتهم

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يوجه السكرتير العام بمعاينة حريق برج سكني بكورنيش النيل
  • محافظ بني سويف يُناقش ملف مواجهة التعديات والمتغيرات المكانية بالمراكز
  • متحدث الحكومة يكشف آخر مستجدات ملف تقنين أوضاع الأجانب في مصر «فيديو»
  • محافظ بني سويف يناقش ملف مواجهة التعديات والمتغيرات المكانية بالمراكز
  • تقنين وضع اليد على أراضي منازل منطقة "عين قشنا" بالفرافرة
  • محافظ بني سويف يعتمد تنسيق الثانوي العام
  • بحد أدنى 233 درجة.. .محافظ بني سويف يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام
  • محافظ بني سويف يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام والتعليم الفني
  • محافظ المنوفية يتابع ملفات النظافة والإشغالات ومشروعات الخطة الجديدة والتصالح
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع