الفن و المشاهير، بالصورة ملاك أحمد زاهر تقرر بيع كليتها والسبب !،أطلت الممثلة المصرية ملك أحمد زاهر على متابعيها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصورة- ملاك أحمد زاهر تقرر بيع كليتها.. والسبب !، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصورة- ملاك أحمد زاهر تقرر بيع كليتها.. والسبب !

أطلت الممثلة المصرية ملك أحمد زاهر على متابعيها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت أنها تريد أن تبيع كليتها حتى تذهب إلى الساحل الشمالي.

وأثارت ملك أحمد زاهر ضجة واسعة بعد تصريحها عن الأسعار الجنونية في الساحل الشمالي بعد أن قالت: "إيه الأرقام اللي بشوفها في الساحل الشمالي دي؟ أنا مرعوبة حاسة إني في حلم، أرخص حاجة هنا بـ 375 جنيه وغالبا بتكون المياه، فين أيام الساحل الطيب؟ كنا بنتفرج على مسرحية العيال كبرت يوميا وبدون ملل ومبسوطين فين الأيام دي؟ أنا ناقص أبيع كليتي اليمين عشان أكمل يومين في الساحل الشمالي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الساحل الشمالی

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها

وجهت الفنانة يسرا لجمهورها بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر والذي بدأ عرضها منذ يوم الأربعاء الماضي 26 يونيو على مسرح أبو بكر الشدي برعاية الهيئة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت يسرا مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، وكتبت عليه معلقة: شكرًا لكل الجمهور اللي نورنا في عرض مسرحية ملك والشاطر وأتمنى المسرحية تكون عجبتكم.

 


سبب قبول يسرا لمسرحية ملك والشاطر

 

وقالت يسرا خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام حاليًا في الرياض: لما قررت أرجع للمسرح تاني قررت إني أرجعله من خلال مسرحية مع النجم الكبير أحمد عز وكل النجوم الموجودين في العمل، ودي ممكن تكون آخر مسرحية في حياتي.


وتابعت يسرا: الجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، مش الفن المصري ولا العربي، لا بيحبوا الفن وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، ومكناش نقدر نعمل فيلم غير لما نبيعه في السعودية.

 

 

أحداث مسرحية ملك والشاطر

 

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على (السعسع الأسود) الذي طلبته الملكة (ست الكل) مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها؛ ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات.


 

دور أحمد عز في مسرحية ملك والشاطر 

 

ويقوم أحمد عز خلال المسرحية شخصية بتجسيد دور الشاطر حسن، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.
 

 

أبطال مسرحية ملك والشاطر


مسرحية ملك والشاطر من تأليف وإخراج محمد محمدي، موسيقى عزيز الشافعي، وتدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي تضم عدد من الأغاني.

 

أعمال يسرا المسرحية
 

وعلى الرغم من النجاح الكبير التي حققته يسرا في مشوارها الفني الإ أنها لم تقدم من قبل سوى ثلاث مسرحيات هم «بداية ونهاية»، التي قدمتها عام 1985، «كعب عالي» عام 1996، و«لما بابا ينام» عام 2002، التي قدمتها بجانب علاء ولي الدين، هشام سليم، حسن حسني، سعيد طرابيك، وكانت من تأليف أحمد عوض، إخراج خالد جلال.

مقالات مشابهة

  • حكيم يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • مستثمرو جنوب سيناء يثمنون تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم غزة
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • «السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب