صحافة العرب:
2024-09-19@03:32:09 GMT

- 95 مشاركا في القافلة الرياضية بالعوابي

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- 95 مشاركا في القافلة الرياضية بالعوابي

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن 95 مشاركا في القافلة الرياضية بالعوابي، العوابي حارث البحرينظّمت إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة جنوب الباطنة وبالتعاون مع فريق العوابي التابع لنادي الرستاق فعالية القافلة .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 95 مشاركا في القافلة الرياضية بالعوابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

95 مشاركا في القافلة الرياضية بالعوابي
العوابي - حارث البحرينظّمت إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة جنوب الباطنة وبالتعاون مع فريق العوابي التابع لنادي الرستاق فعالية القافلة الرياضية بولاية العوابي، وانطلقت فعاليا...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

16 مشاركاً يتأهلون للبطولة التراثية "فزاع لليولة"

تأهل 16 مشاركاً و3 أسماء للاحتياط في ختام الجولات التأهيلية للمرحلة الأخيرة من تصفيات النسخة الـ 25 من بطولة فزاع لليوله، والنسخة الـ 20 من برنامج الميدان الذي تنظمه إدارة بطولات فزاع، في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

وقدم المشاركون في التصفيات والذين حضروا من جميع إمارات الدولة، عرضًا ملفتًا في القرية التراثية بالقرية العالمية في دبي أمام حضور كبير من محبي هذه البطولة العريقة، كي يستمر الترقب من خلال التدريب والاجتهاد استعدادًا للمرحلة القادمة.
 وصرح مدير إدارة بطولات فزاع، في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، راشد حارب الخاصوني: أن إقامة التصفيات في وقت مبكر عن انطلاقة البطولة، تتيح الفرصة للجنة المنظمة باعداد اليويلة بالشكل الأمثل وتدريبهم وصقل مهاراتهم، خاصة بوجود تحديات تراثية مختلفة ضمن البطولة الأعرق في جدول بطولات فزاع.
وأضاف: لقد وضعنا معايير دقيقة أثناء عملية التحكيم واختيار اليويلة الذين سيخوضون تحديات البطولة، وحقيقة نشعر بالفخر بالحضور الكبير لعيال البلاد من جميع مناطق دولة الإمارات، الأمر الذي يعكس حرصهم على التمسك بإرثهم المحلي وموروثهم الشعبي الأصيل، والرغبة اللازمة للتعلم والعطاء في إطار مسؤولية حفظ تراثهم الوطني وتعزيز هويتهم الوطنية.

وأعرب راشد سلطان الرزي الشامسي عن سعادته بالتأهل لبطولة فزاع لليولة، ووعد بتطبيق ملاحظات لجنة التحكيم، من أجل تطوير مستواه في الفترة المقبلة، والإلتزام بالبرنامج التدريبي الذي أعدته اللجنة المنظمة للبطولة، وقال: كلي حماس ورغبة للوصول بعيدًا في هذه البطولة الغالية على قلوبنا جميعًا، وأحد أحلامي بأن أتوج بلقب فارس الميدان لذلك ينتظرني الكثير من العمل والجهد.  
ويشار إلى أن أولى حلقات بطولة فزاع لليوله برنامج الميدان 20 ستنطلق في الـ 15 من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل في قلعة الميدان في نادي دبي لسباقات الهجن، بمنطقة المرموم، حيث يخضع المتأهلين خلال هذه الفترة لبرنامج مكثف من التدريبات على مختلف فقرات البطولة مثل عدّ القصيد، سباق الهجن، السباحة، والرماية.

مقالات مشابهة

  • 85 مشاركا في برنامج "إعداد" للمقبلين على الزواج بشمال الباطنة
  • استغاثة بوزير الداخلية
  • كاسترو يوجه رسالة لنادي النصر
  • تقييم 55 مشاركا في مسابقة القرآن الكريم ببهلا
  • مركز شرطة الفرناج يلقي القبض على سائق ركوبة عامة قام بسرقة 9 آلاف دينار ليبي من وافد أجنبي
  • 16 مشاركاً يتأهلون للبطولة التراثية "فزاع لليولة"
  • النصر يتغلب على الرستاق في دوري عمانتل
  • 780 مشاركا في "مسابقة ببهلا القرآنية
  • انطلاق ملتقى الذكاء الاصطناعي بـ"جمعية المرأة" في الرستاق
  • والي العوابي يكرم المتطوعين في "مهرجان عيد العوابي"