شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الطيور تغادر تويتر إيلون ماسك يشير لتغيير شعار المنصة، قالالملياردير الأمريكي مالك منصة تويتر إيلون ماسك، الأحد، إنه يعتزم تغيير شعار تويتر.ونشر ماسك تغريدة، قائلاً فيها إنه قريبًا سنودّع .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطيور تغادر تويتر.

. إيلون ماسك يشير لتغيير شعار المنصة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطيور تغادر تويتر.. إيلون ماسك يشير لتغيير شعار المنصة

قالالملياردير الأمريكي مالك منصة "تويتر" إيلون ماسك، الأحد، إنه يعتزم تغيير شعار تويتر.

ونشر ماسك تغريدة، قائلاً فيها إنه قريبًا "سنودّع علامة تويتر وتدريجيًا سنتخلص من جميع الطيور".

وأضاف ماسك أنه إذا نشر شعار X جيد الكفاءة الليلة، فسيجعله يعمل على مستوى العالم.

ونشر ماسك صورة لشعار "X" المتذبذب، وفي وقت لاحق خلال محادثة صوتية على منصة "تويتر سبيسز"، أجاب بـ "نعم" عندما سئل عما إذا كان شعار تويتر سيتغير، مضيفًا أنه "كان يجب أن يتم ذلك منذ زمن بعيد".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كاتب إسرائيلي: فرصة تاريخية لتغيير وجه الشرق الأوسط

رأى الكاتب الإسرائيلي، رامي سيمني، أنه مع الهجوم الإيراني، أمس الثلاثاء، على إسرائيل، يبدو أن طهران قد ابتلعت الطعم، وأن أمام إسرائيل فرصة تاريخية لتشكيل نظام جديد من شأنه تغيير وجه الشرق الأوسط.

وأضاف سيمني في مقال بصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن اغتيال حسن نصرالله الأمين العام لتنظيم حزب الله اللبناني، ليلة الجمعة الماضية، عندما هدم الطيران الإسرائيلي المبنى على رأسه في الضاحية، كان طعماً إسرائيلياً، موضحاً أن عملية التدمير  التي تمارسها إسرائيل ضد حزب الله تهدف إلى القضاء على محور المقاومة الذي بنته إيران حول إسرائيل.

لم يفهم رسالة تفجير البيجر.. #إسرائيل: #نصرالله ارتكب خطأين فادحين https://t.co/BencfjsqWL pic.twitter.com/FaV5uznI9i

— 24.ae (@20fourMedia) September 28, 2024
انتهاء سياسة الاحتواء

وأشار الكاتب تحت عنوان "إيران ابتلعت الطعم.. فرصة تاريخية لإسرائيل"، إلى أن ضغوط الولايات المتحدة الأمريكية كانت السبب الرئيسي لتجنب إسرائيل توجيه ضربة استباقية، ولكن الآن، وبعد الصواريخ الإيرانية التي تم إطلاقها باتجاه إسرائيل، فإن سياسة الاحتواء الإسرائيلية وضبط النفس، وغيرها من "المبادئ الأخلاقية الزائفة" قد انتهت.
ورأى الكاتب، أن إسرائيل لديها فرصة استراتيجية الآن من شأنها أن تغير شكل الألفية، وتبعدها عن الاستماع إلى الأصوات التي تدعو للرد على مراحل، مستطرداً "يجب محو النظام الإيراني".


القدرات الإسرائيلية والإيرانية

وقال الكاتب، إن الإيرانيين لا يملكون قدرات دفاعية جوية كبيرة، ولذلك فان ايران "عارية نسبياً"، ولكن على الجانب الآخر، لدى إسرائيل قدرات خيالية للتغلغل في إيران، تستطيع تدمير معظم المصافي ومراكز توليد الطاقة ومحطات تحلية المياه، وفي الوقت نفسه شل نظام السيطرة والتحكم في الدولة من خلال هجمات سيبرانية استراتيجية، أما باقي المهمة ستقوم بها الحشود التي ستقتحم الشوارع.


غضب الشعب الإيراني

وتحدث الكاتب عن غضب هائل لدى الجمهور الإيراني ضد النظام الذي لا يتوقف عن إعدام المواطنين الإيرانيين، مما أدى إلى انهيار الاقتصاد ونقص حاد في المياه والبطالة والشعور بأن المواطنين قد فقدوا جنى عمرهم، موضحة أن تل أبيب لديها قدرة مثبتة للسيطرة على وسائل الإعلام الجماهيرية في إيران ومخاطبة المواطنين بشكل مباشر،  مضيفاً أن الشعب الإيراني يحتاج إلى الهجوم الإسرائيلي، للخروج وتدمير النظام، مؤكداً أن تلك الفرصة ربما لن تتكرر مرة أخرى.
وأضاف الكاتب أن إيران محاطة بحلقة من النار لأول مرة في تاريخها، حيث انضمت أقوى قوة في العالم إلى الهجوم، بعد أن أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أن الهجوم الإيراني على إسرائيل سيكون ثمنه باهظاً، موضحاً أن إسرائيل تعلمت من خلال سياسة حكيمة أن تضع الولايات المتحدة الأمريكية ومعظم دول العالم الحر في حلقة النار حولها.

مستقبل مجهول.. تهديدات تنتظر الجيش الإسرائيلي في الاجتياح البري لـ #لبنانhttps://t.co/nV3umHmL8M pic.twitter.com/CzDnJGueZ4

— 24.ae (@20fourMedia) October 1, 2024
انضمام الولايات المتحدة فرصة تاريخية

ويرى الكاتب أن إيران دون حزب الله مكشوفة تماماً وغير قادرة على الدفاع عن نفسها، وأن إدراج الولايات المتحدة في الحملة، بسبب الهجوم على إسرائيل، يشكل فرصة تاريخية لضرب النظام وتدمير القدرة النووية الإيرانية التي كانت تهدف إلى تدمير إسرائيل، مستطرداً: "لقد ابتلعت إيران الطعم".
وقال الكاتب أن انهيار النظام الإيراني  سيؤدي إلى انهيار أذرع طهران التي بنتها في المنطقة وفي جميع أنحاء العالم، ويفته المجال أمام إسرائيل لتحقق نظاماً عالمياً جديداً، خصوصاً في الوقت الذي تحظى إسرائيل فيه بدعم عالمي للإطاخة بالنظام الإيراني وتدمير السلاح النووي.

مقالات مشابهة

  • وزيرة خارجية أستراليا: توفير مقاعد على رحلات تجارية لرعايانا لمغادرة لبنان
  • نفوق 47 نمرا في حدائق حيوانات فيتنامية بسبب إنفلونزا الطيور
  • غدا.. انطلاق فعاليات منصة "الحكواتى" بمهرجان القاهرة الدولي للمونودراما
  • آليه الحصول على اسم المستخدم في منصة مدرستي
  • كاتب إسرائيلي: فرصة تاريخية لتغيير وجه الشرق الأوسط
  • منصة تعقب الجرائم المنظمة تكشف عن كيانات سرية مالية تابعة للحوثيين
  • استعد لتغيير الساعة.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024
  • الطيور مؤشر لـ«تهديدات البيئة»
  • بريطانيا تنظم رحلة جوية لمساعدة رعاياها على مغادرة لبنان.. متى موعدها؟
  • العد التنازلي لتغيير الساعة: التوقيت الشتوي 2024 في مصر