تجسد الفنانة نشوى مصطفى، دور شقيقة الفنان خالد النبوي، في مسلسل إمبراطورية ميم، لكنها لا تمتلك خبرة كافية في مجال الطبخ، ما يؤدي إلى حوارات اجتماعية، بينها وبين شقيقها وأبنائه، لذا فإن هناك 11 قاعدة لكي تصبح ربة المنزل طاهية محترفة.

ظهرت الفنانة نشوى مصطفى، في فيديو قصير تتحدث عن شخصيتها، والمشاهد التي تدور بينها وبين الفنان خالد النبوي: «عنده عيبين العيب الأولاني مبيعرفش يعبر عن مشاعره، والعيب التاني مبيعجبوش طبيخي».

11 قاعدة لتعلم فنون الطهي اكتساب مهارات في الطبخ، أكثر من إعداد الوصفات، أي معرفة الاستخدام الأمثل لكل أداة، بحسب موقع leithsonline. مشاهدة فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لبعض الطهاة المحترفين، للاستفادة من خبراتهم. شراء معدات جيدة للطهي، والبحث عن كل ما هو جديد. اختيار الأدوات المناسبة للمطبخ، أي عدم شراء أدوات عديمة الفائدة. التذوق في أثناء الطهي، للوصول إلى نكهة مميزة. شراء مكونات الوصفات من أماكن جيدة وموثوقة المصدر. اللجوء إلى استخدام التوابل السليمة أفضل من المطحونة، من حيث النكهة والطعم. تقديم سلطات بجانب الوصفات، لأنها تعطي شكل متكامل للسفرة، إعداد المصنعات في المنزل أفضل كثيرًا من شرائها، لأنها تكون صحية أكثر وموفرة في نفس الوقت، وخالية من المواد الحافظة، المضرة بصحة الجسم. تعلم طرق الاستفادة من الأكل البايت، وتحويله إلى وصفات جديدة، بدلًا من التخلص منه. الدخول في دورات الطبخ الأون لاين، للاستفادة بشكل دائم. تعلم الطرق المختلفة لصناعة المعجنات، لأنها جزء أساسي لكي تصبح المرأة شيف مميزة.  فريق عمل مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم، من بطولة الفنان خالد النبوي، وسيعرض خلال شهر رمضان لعام 2024، ويشارك فيه عدد من الفنانين، أبرزهم نشوى مصطفى، حلا شيحة، محمود حافظ، نور النبوي، ومحمد محمود عبدالعزيز، والعمل الدرامي من إخراج محمد سلامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل امبراطورية ميم نشوى مصطفى مسلسلات رمضان رمضان 2024 إمبراطوریة میم نشوى مصطفى

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة

حلت الفنانة سلمى أبو ضيف ضيفة في برنامج ضيفي للإعلامي معتز الدمرداش، وتحدثت سلمى عن كواليس شخصية شيماء، التي جسدتها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” وعن بدايتها في الفن ودخولها للعالم الموضة والأزياء، وعن آخر خطواتها وهي الزواج من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز.


وقالت سلمى أبو ضيف خلال البرنامج، إن فيلم “أنف وثلاث عيون” كان نقطة تحول لها في السينما، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة نقطة هامة جدًا في حياتها.


وأضافت سلمى عن كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، أن الضرب في العمل كان حقيقي سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي، مضيفة: كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص 9 ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالتلي هتفضلي واقفة جوا القفص.
واستكملت حديثها عن شخصية شيماء، قائلة: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة.


وعن اختيارها لأدوارها، أوضحت سلمى: “الهدف بتاعي أعمل الحاجات اللي أنا حابها ولما حد من المقربين ليا سواء أهلي أو صحابي يشوفها مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج، وبختار الأدوار بعناية، وبرجع لأمي وباخد رأيها في الأدوار”.

 

مقالات مشابهة

  • اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وفندق ريتز كارلتون لتدريب طلبة كلية فنون الطهي والضيافة
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • مصر.. الكشف عن حقيقة إدخال فنانة مشهورة دار مسنين بموافقة خالد النبوي
  • هيئة فنون الطهي تنظم فعالية المزارعين في منطقة الباحة
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • نصائح مهمة للطبخ للمبتدئين وحديثات الزواج
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس