صحيفة اليوم:
2024-09-16@19:05:19 GMT

صور| مشاهد ليلية تُبرز سحر مدينة جدة

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

أبرزت مشاهد ليلية ألتُقطت لمدينة جدة، التي تتربع على ساحل البحر الأحمر، زوار وعُشاق السياحة الليلية، في أبهى صور الاطلالات الساحلية.
ورصدت "واس" سيف شاطئ البحر الأحمر الأحمر في أبهى صوره، والذي يُعد كقطعة من الجمال الطبيعي والفني والهندسة المعمارية والقنوات السياحية المتنوعة بدءاً من المشي على الشاطئ وانتهاءً بركوب قارب لعيش تجربة الأمواج الهائة.


أخبار متعلقة علامة HONOR تعلن عن إطلاقها الإقليمي الأول لهاتفها الرائد في المملكة العربية السعودية خلال ملتقى LEAP 2024مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية راعياً لسباق جائزة السعودية الكبرى لـ"الفورمولا 1" العالمي للعام الثاني على التوالي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشاهد ليلية تُبرز سحر مدينة جدة - واسسحر جدةكما رصدت المشي فوق الجسور وينتهي المطاف في الساحات الضخمة التي تضم عددٌ من المجسمات الفنية المصممة بأيدي فنانين محليين، حيث عيش أجمل اللحظات وأكثرها دفئاً مع اعتدال الأجواء الربيعية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشاهد ليلية تُبرز سحر مدينة جدة - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جدة سحر جدة جدة أخبار السعودية article img ratio

إقرأ أيضاً:

صور.. فيضانات وسط أوروبا تجبر الآلاف على الفرار من المنازل

فاضت أنهار في أجزاء من وسط أوروبا جراء الأمطار الغزيرة، اليوم الأحد، مما أسفر عن مقتل شخصين في النمسا وبولندا، وإجبار آلاف الأشخاص على الفرار من منازلهم.
كما ألحق الدمار في البنية التحتية للكهرباء والنقل، ونقل 1600 شخص في منطقة كوتسكو إلى مناطق آمنة حتى الآن.فيضانات وسط أوروباوفي بولندا، يتوقع رئيس الوزراء البولندي، دونالد توسك، حدوث المزيد من عمليات الإجلاء.
أخبار متعلقة مصرع 74 شخصًا في فيضانات ميانمارأمطار ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس اليوم الأحد على مناطق المملكةطقس السعودية.. أمطار ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من عدة مناطقووقعت أول حالة وفاة في البلاد بسبب ارتفاع منسوب المياه، ووصف توسك الوضع في جنوب غربي بولندا بأنه "مأساوي"، داعيًا السكان إلى الاستجابة لأوامر الإجلاء المحلية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فيضانات وسط أوروبا - وكالات
وشهدت أجزاء من المناطق الأكثر تضررًا انقطاعًا في إمدادات الطاقة وشبكات الاتصالات للهواتف المتنقلة، وصدرت تعليمات لسكان كوتسكو بغلي مياه الصنبور قبل شربها.
وعلى الجانب الآخر من الحدود في جمهورية التشيك، قالت السلطات إن أربعة أشخاص على الأقل في عداد المفقودين.
ودعا رئيس الوزراء التشيكي، بيتر فيالا، المواطنين إلى اتباع تعليمات فرق الطوارئ، مشيرًا إلى أن بعض الأشخاص يرفضون الاستجابة لأوامر الإجلاء ومغادرة منازلهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فيضانات وسط أوروبا - وكالات نزوح الآلاف من المنازلوحذر قائلًا: "علينا التوقع أننا لم نتجاوز الأسوأ بعد"، وفي مدينة أوبافا وغيرها من المناطق الحدودية القريبة من بولندا، اضطر آلاف الأشخاص إلى النزوح من منازلهم بعد أن غمرت المياه مجتمعات بأكملها.
وأدى انهيار طيني إلى عزل قرية مالا أوبا الجبلية عن العالم الخارجي.
كما أصبح أكثر من 250 ألف أسرة تشيكية دون كهرباء، وشهدت النمسا أيضا مشاهد متوترة، إذ توفي أحد رجال الإنقاذ في أثناء عمله في مبنى تضرر جراء الفيضانات في ولاية النمسا السفلى، التي تحيط بالعاصمة فيينا.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات وسط أوروبا التاريخية إلى 11 قتيلًا
  • صور.. فيضانات وسط أوروبا تجبر الآلاف على الفرار من المنازل
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى
  •  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
  • ميكنة ما بعد الصرام.. آليات مبتكرة لرفع القيمة التسويقية للتمر
  •  16 جهة تعليمية وتدريبية في ختام مبادرة دعم التعلم لطلاب المرحلة الثانوية بالأحساء 
  • الصندوق السعودي للتنمية يمول تأهيل مستشفى في سانت لوسيا بـ75 مليون دولار