ماجد محمد

أكد البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لنادي الزمالك المصري ، على أن تحضيرات فريقه لمباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي مثل أي مباراة .

ويستعد قطبا الكرة المصرية للمواجهة المرتقبة بينهما ، على ملعب الأول بارك ، يوم الجمعة المقبل .

وقال غوميز خلال المؤتمر الصحافي : ” المباراة ستكون تكتيكية في المقام الأول ، الأهلي والزمالك ليسا في أفضل مستوى لهما ، لكن من لي هو الفوز بالكأس ” .

وأضاف : ” نحضر للقاء مثل أي مباراة وندرس نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس ، واستعدادات الزمالك للمباراة جيدة جداً ، وأنتظر من اللاعبين تقديم مباراة جيدة “.

وأشار إلى : أن ” الزمالك فريق معتاد على الفوز بالألقاب ، علينا أن نثبت ذلك في المواجهة المقبلة” ، كما أبدى سعادته بالعودة إلى المملكة مرة أخرى ورؤية أصدقائه من جديد بعد الرحيل عن تدريب فريق التعاون .

من جانبه ، أكد عمر جابر ظهير الزمالك ، رغبة اللاعبين في التتويج بكأس مصر ، قائلاً : ” إنها بطولة غالية ومهمة ، ونحن عازمون على تحقيق اللقب ، واللاعبون تركيزهم عالي لخوض المواجهة ” .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الزمالك نهائي كأس مصر

إقرأ أيضاً:

بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة

نجح النادي الأهلي في الفوز على الداخلية  بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز (دوري نايل).

بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو    الأهلي المقبلة

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الطلائع يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

وسجل أهداف الأهلي، حيث افتتح الأهداف وسام أبو على هدفين في الدقيقتين 35 و41، وإمام عاشور في الدقيقتين  60 و92، وسجل هدف الداخلية محمود أوكا في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يكون النادي الأهلي قد رفع رصيده للنقطة 54 في المركز الثاني، بعدما خاض 22 مباراة، استطاع حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين.

بينما تجمد الداخلية في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة، حيث خاض 29 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في ٣ مباريات وتعادل في 10 وخسر  في 16 لقاء.

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية
  • إمام عاشور يسجل الهدف الثالث للأهلي في مرمى الداخلية
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • ثنائية وسام أبو علي تحسم الشوط الأول لصالح الأهلي أمام الداخلية
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)