البوابة نيوز:
2024-09-30@11:52:47 GMT

مصرع رضيع سقط من علو بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

لقي رضيع مصرعه، اليوم الأربعاء، جراء سقوطه من علو ببئر سلم بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بسقوط رضيع من علو بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء تواجد طفل رضيع بمنزل جدته لوالدته وزحفه خارج الشقة سقط ببئر السلم مما تسبب في مصرعه، وجري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة النيابة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية القانونية القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت وتولت العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بمدينة 6 أكتوبر انتقلت الأجهزة الأمنية سقط من علو مدينة 6 أكتوبر مدينة 6 أكتوبر بالجيزة مديرية امن الجيزة امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

سول وواشنطن وطوكيو تعزز الجهود لمكافحة الأنشطة السيبرانية غير القانونية لبيونج يانج

اتفقت كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان على تعزيز الجهود المشتركة لمكافحة الأنشطة السيبرانية غير القانونية لكوريا الشمالية، والتي تستهدف صناعة العملات الافتراضية.

السفير المصري في سول يشارك في ندوة حول السياسة الخارجية المصرية اتفاق بين سول وبكين وطوكيو على زيادة حجم التبادل السياحي

وذكر المكتب الرئاسي الكوري الجنوبي- في بيان، أوردته وكالة الأنباء الكورية "يونهاب"- أنه تم التوصل إلى الاتفاق، خلال اجتماع عبر الإنترنت، حضره النائب الثالث لمستشار الأمن القومي الكوري "وانج يون-جونج"؛ ونائبة مستشار الأمن القومي الأمريكي للتكنولوجيات السيبرانية والناشئة "آن نويبرجر"؛ ونائب رئيس أمانة الأمن القومي الياباني "كيتشي إيتشيكاوا".

وقدرت الأطراف الثلاثة، أن الأنشطة السيبرانية غير القانونية لكوريا الشمالية، التي تمول برامج أسلحة الدمار الشامل وبرامج الصواريخ الباليستية في كوريا الشمالية أصبحت أكثر تطورا، وبورصات العملات الافتراضية العالمية بما في ذلك تلك الموجودة في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان أصبحت هدفها الرئيسي.

كما اتفقت الأطراف الثلاثة على التعاون مع الدول ذات التفكير المماثل لتتبع القوى التي تقف وراء الأنشطة السيبرانية غير القانونية لكوريا الشمالية، واتخاذ التدابير اللازمة للتصدي للتهديدات.

وشددت على أهمية تعزيز الشراكات مع القطاع الخاص، لا سيما مع مزودي خدمات العملات الافتراضية، لزيادة الوعي بالتهديدات السيبرانية التي تمثلها بيونج يانج.

وتشير التقديرات إلى أن كوريا الشمالية قد كسبت أكثر من 6 مليارات دولار أمريكي من خلال القرصنة وغيرها من الأنشطة غير المشروعة على مدى السنوات السبع الماضية، على الرغم من مواجهتها لعقوبات دولية شديدة، وفقا لمعهد استراتيجية الأمن القومي بكوريا الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق بمدينة نصر
  • سول وواشنطن وطوكيو تعزز الجهود لمكافحة الأنشطة السيبرانية غير القانونية لبيونج يانج
  • تبسة: وفاة شخص في حادث مرور ببئر العاتر 
  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • بدأت اليوم.. التقديم على 137 وحدة بمدينة أكتوبر بـ 8 آلاف جنيه للمتر
  • ما العقوبة القانونية على جريمة التنقيب عن الآثار؟.. تصل إلى السجن المؤبد
  • الشرطة المصرية تلقي القبض على المتهم بقتل "ثري خليجي" بمدينة 6 أكتوبر
  • حاول إنقاذ جارته.. تفاصيل مصرع سوداني من الطابق العاشر في عين شمس