شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الملحم النصر منشغل بجولة اليابان ويتجاهل جميع مسؤولياته، انتقد الإعلامي الرياضي عادل بن عبد المحسن الملحم انشغال نادي النصر بجولة اليابان في ظل المسؤوليات والأعمال المتراكمة على عاتق النادي والتي لم .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الملحم : النصر منشغل بجولة اليابان ويتجاهل جميع مسؤولياته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الملحم : النصر منشغل بجولة اليابان ويتجاهل جميع...

انتقد الإعلامي الرياضي عادل بن عبد المحسن الملحم انشغال نادي النصر بجولة اليابان في ظل المسؤوليات والأعمال المتراكمة على عاتق النادي والتي لم ينته منها بعد.

وقال الملحم عبر حسابه على تويتر :” يا ناس أحد يقنعني وش الفائدة المرجوة من جولة النصر في اليابان؟”.

واضاف” الناس تشتغل وتتعاقد وتكمل صفقاتها والنصر تبقى له أربع صفقات وسداد مستحقات فيتوريا ومخالصة بيتي. ماشا. كونان واوسبينا. كل هذا والدوري ينطلق في 11 اغسطس!!”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية: اعتراض وتدمير 4 مسيرات أوكرانية

ذكرت وزارة الدفاع الروسية، أن قوات الدفاع الجوي اعترضت ودمرت 4 طائرات مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعات روستوف وبيلجورود وكورسك.

بزشكيان: روسيا حليف إستراتيجي لايران تعديلًا على ميزانية روسيا.. بوتين يوقع على قانون جديد للضرائب

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية في بيان - نقلته وكالة أنباء (سبوتنيك)، اليوم /السبت/، - "خلال الليلة الماضية، حاول نظام كييف تنفيذ هجوم إرهابي باستخدام طائرات بدون طيار على أراضي روسيا، لكن أنظمة الدفاع الجوي رصدت الأهداف وتم تدمير طائرتين بدون طيار فوق مقاطعة روستوف، وطائرة مسيرة واحدة فوق مقاطعة بيلجورود وطائرة مسيرة أخرى فوق أراضي مقاطعة كورسك".

الأمين العام للناتو: نتطلع إلى توسيع التدريبات المشتركة مع اليابان

أكد الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (الناتو) ينس ستولتنبرج، أن الحلف يسعى إلى زيادة وتوسيع مناوراته المشتركة مع اليابان، من أجل التعامل مع التحديات الأمنية المتشابكة بشكل متزايد في أوروبا وآسيا.

وقال ستولتنبرج في تصريحات خاصة لـ وكالة أنباء كيودو اليابانية على هامش قمة الناتو التي عقدت في واشنطن" إن الشراكة مع اليابان أصبحت أكثر أهمية، خاصة بعد الأزمة الأوكرانية".

وفي حديثه في واشنطن بعد يوم من اختتام قمة الناتو التي استمرت ثلاثة أيام بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيس الناتو، أكد ستولتنبرج ان مشاركة رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا في المناقشات السنوية رفيعة المستوى للحلف للعام الثالث على التوالي تعكس التعاون العميق بين الجانبين.

وتابع ستولتنبرج، الذي يقود أكبر تحالف عسكري في العالم :"نجري عددا قليلا من التدريبات، لذلك نرغب في التوسع والقيام بالمزيد من المناورات مع اليابان في المجالين البحري والجوي".

وخلال اجتماع ثنائي يوم أمس أول الخميس، اتفق كيشيدا وستولتنبرج على أن تقوم اليابان وحلف شمال الأطلسي بإجراء تدريب مشترك في المياه في المنطقة الأوروبية الأطلسية بحلول نهاية هذا العام، بالإضافة إلى تعزيز التنسيق بشأن تبادل المعلومات السرية بينهما، بحسب ما صرح به مسؤول ياباني.

وقال الأمين العام لحلف الناتو، إنه حريص أيضًا على العمل بشكل أوثق مع اليابان بسبب تفوقها التكنولوجي.

وحول فكرة فتح مكتب اتصال لحلف شمال الأطلسي في طوكيو، وهي خطوة سعى إليها ذات يوم بعض أعضاء الحلف كجزء من الجهود الرامية إلى تعزيز مشاركته في منطقة المحيطين الهندي والهادئ، قال: "ما زلت أعتقد أن هذا سيكون أمرًا جيدًا".

جاءت تصريحات ستولتنبرج في الوقت الذي أوصى فيه بعض أعضاء الناتو، بما في ذلك بريطانيا وألمانيا، بضرورة إجراء تدريبات دفاعية مشتركة مع اليابان في إطار تعزيز التواصل مع منطقة المحيطين الهندي والهادئ.

مقالات مشابهة

  • اليابان تدرس الإعتراف بدولة فلسطين
  • اليابان تدرس الاعتراف بالدولة الفلسطينية|شاهد
  • محافظ المنيا يتفقد خدمات المستشفيات بجولة ميدانية بمركز مغاغة
  • قرارات عاجلة لحالة من ذوي الهمم ومريضة في مستشفي شربين بجولة لمحافظ الدقهلية
  • الدفاع الروسية: اعتراض وتدمير 4 مسيرات أوكرانية
  • رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد تقوم بجولة تفقدية لمتابعة أعمال النظافة والزراعة ومنع الإشغالات
  • مفقودون في انهيار أرضي باليابان
  • نائب وزير الصحة يقوم بجولة تفقدية بمستشفى العلمين.. و3 طلبات
  • نائب وزير الصحة يقوم بجولة تفقدية بمستشفى العلمين
  • محافظ القليوبية يفاجئ مستشفى قها التخصصي بجولة مسائية لمتابعة سير العمل