أصيب سائق توك توك بجرح طعني جراء تعدي عاطل عليه بسبب خلاف على الأجرة بدائرة قسم شرطة الحوامدية بالجيزة.

تلقى ضُباط مباحث قسم شرطة الحوامدية بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال سائق توك توك مصاب بطعنة نافذة، وادعاء تعدي آخر ومُقيم بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين المصاب وعاطل بسبب خلاف على الأجرة قام خلالها المتهم بالشروع في قتل المصاب، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار اذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشروع في قتل الأجهزة الأمنية امن الجيزة النيابة العامة بالشروع في قتل بمديرية أمن الجيزة سائق توك توك جنوب محافظة الجيزة شرع في قتل قسم شرطة الحوامدية قتل سائق توك توك مديرية امن الجيزة مصاب بطعنة نافذة محافظة الجيزة شروع في قتل

إقرأ أيضاً:

على طريقة حبيبة الشماع.. تفاصيل قفز فتاة من سيارة بسبب السائق في الجيزة

كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة سقوط فتاة من سيارة خاصة بأحد تطبيقات النقل الذكى على غرار واقعة حبيبة الشماع في الجيزة.

ورصدت المتابعات الامنية ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن سقوط فتاة من سيارة خاصة بأحد تطبيقات النقل الذكى بالجيزة، مما أسفر عن إصابتها.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 26 يوليو  تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من (إحدى الفتيات "تحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية") بأنها حال استقلالها سيارة "تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى" لنقلها من منطقة المهندسين إلى محل إقامتها بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور؛ حاول قائد السيارة التحرش بها فقامت بإلقاء نفسها مما أدى لحدوث إصابتها بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وفر قائد السيارة هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة ( سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية "مصاب إثر تعديها عليه عقب محاولته التحرش بها" ).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجاري العرض على النيابة العامة. 

مصرع وإصابة طفلين بسبب سقوط نخلة أمام مدرسة في أبو النمرس

لقي طفل مصرعه وأصيب آخر، إثر سقوط نخلة عليهما، أمام إحدى المدارس بمنطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، وعلى الفور تم نقل الجثمان والمصاب إلى المستشفى.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بلاغا من الأهالي بمصرع طفل وإصابة آخر إثر سقوط نخلة أمام إحدى المدارس بمنطقة أبو النمرس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ رفقة سيارات إسعاف لنقل المتوفي والمصاب إلى المستشفى، والوقوف على ملابسات الواقعة.

 

حاولا سرقته فتصدى لهما.. تجديد حبس المتهمين بقتل سائق في الوراق

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة تجديد حبس شابين 15 يوماً على ذمة التحقيق؛ لاتهامهما بقتل سائق بقصد سرقته بالوراق.

وكشفت التحقيقات أن بلاغا ورد لقسم شرطة الوراق مفاده العثور على جثة شاب داخل سيارة ملاكى.

وبالفحص وتفريغ كاميرات المراقبة تبين هروب شابين مستقلين دراجة نارية، وبتتبع خط سيرهما وعمل التحريات اللازمة تم إلقاء القبض عليهما.

وأوضحت التحقيقات أنه أثناء مرور الشابين بالدراجة النارية صادفا الشاب وحاولا خطف الهاتف الخاص به لكن محاولتهما فشلت وقاومهم المجنى عليه، فقام أحدهما بإشهار سلاح ابيض بوجهه وطعنه عدة طعنات وفروا هاربين.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

سقوط سمسار استولى على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج بالغربية

 

ألقت أجهزة الأمن، القبض على سمسار استولى على أموال المواطنين بزعم تسهيل سفرهم للخارج.

تلقى مركز شرطة المحلة بمديرية أمن الغربية بلاغا من 6 أشخاص بتضررهم من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز) لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والزعم بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج والتحصل منهم على مبالغ مالية تحت ذلك الزعم إلا أنه لم يفِ بذلك.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • حبس سائق سيارة خاصة تحرش بفتاة سودانية في الجيزة
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة قتل شخص بسبب مشاجرة
  • على طريقة حبيبة الشماع.. تفاصيل قفز فتاة من سيارة بسبب السائق في الجيزة
  • بطلق ناري.. استمرار حبس المتهم بإصابة سائق خلال مشاجرة في بولاق الدكرور
  • بـ كوكتيل مخدرات.. سقوط 176 متهما من تجار الصنف بالحوامدية
  • الأحد.. محاكمة 4 متهمين بقضية داعش العمرانية
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • مصرع شخص وإصابة شقيقه في حادث تصادم بطريق الواحات في الجيزة
  • بطلق ناري.. حبس المتهم بإصابة سائق خلال مشاجرة في بولاق الدكرور
  • خلاف مالي.. حبس المتهم بطعن شاب في أبو النمرس