مواعيد عرض مسلسل «حق عرب».. مع طرح البرومو الرسمي لمسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي عبر المنصات الرقمية، أصبح عدد كبير من المشاهدين يترقب عرض العمل الدرامي بشغف كبير، مما زاد من مستوى البحث على مواعيد العرض والقنوات الناقلة لـ «حق عرب» وأحداثه وأبطاله.

وتستعض «الأسبوع» في التقرير التالي كل ما تحتاج معرفته عن «حق عرب» للفنان أحمد العوضي، الذي يعد ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل حق عرب.. رمضان 2024

مسلسل حق عرب، من الأعمال الدرامية التي تنتمي إلى الدراما الشعبية، التي من المقرر انطلاقتها ضمن مسلسلات رمضان 2024 هذا العام.

مسلسل حق عربأحداث مسلسل حق عرب.. رمضان 2024

مسلسل حق عرب، من المقرر أن تدور أحداثه في حي الجمالية التي تقع بإحدى أحياء القاهرة الكبري، وتبدأ في إطار اجتماعي شعبي، حول «عرب السويكري»، وهو شاب يعيش في حي الجمالية، ويتزوج من الفنانة دينا فؤاد، ويواجه الكثير من التحديات، التي تجعله يدخل في صراع، بين أبطال العمل.

مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي، حيث يتعرض خلالها الفنان أحمد العوضي، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصة بعد إنقاذه مالك المصنع (رياض الخولي) من حادث تكشفه الأحداث.

مسلسل حق عربأبطال مسلسل حق عرب

يشارك في بطولة مسلسل حق عرب عدد كبير من النجوم، أبرزهم: أحمد العوضى، ودينا فؤاد، ورياض الخولى، ووفاء عامر، ووليد فواز، ودنيا المصرى، بالإضافة إلى كارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله، وميدو ماهر، والطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضيمواعيد عرض مسلسل حق عرب والقنوات الناقلة

مسلسل حق عرب، يتكون من 30 حلقة، وينطلق مع بداية اليوم الأول من شهر رمضان، حيث يبدأ في 11 مارس 2024.

ويُعرض مسلسل حق عرب، من خلال قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث يمكن للجمهور مشاهدته عبر القنوات الآتية:

- ON.

- ON دراما.

- WATCH IT منصة.

مسلسلات رمضان 2024

ويدخل مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي خلال موسم رمضان 2024 في منافسة قوية، مع عدد كبير من الأعمال الدرامية التي تتنوع ما بين الكوميدي والتراجيدي والشعبي، وأبرزها، مسلسل الحشاشين، مسلسل سر إلهي، مسلسل محارب، مسلسل صدفة، مسلسل بقينا أتنين، مسلسل مسار إجباري، مسلسل جودر، مسلسل لحظة غضب، مسلسل مليحة.

مسلسل حق عربمسلسل حق عرب

اقرأ أيضاً«رمضان 2024» بعد تخطي أزمته الصحية.. أحمد العوضي يروج لمسلسل حق عرب «صورة»

مسلسلات رمضان 2024.. «حق عرب» موعد وقنوات العرض

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل «حق عرب» والقنوات الناقلة له (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برومو مسلسل حق عرب تفاصيل مسلسل حق عرب حق عرب حق عرب أحمد العوضي حق عرب أحمد العوضي رمضان 2024 دراما رمضان 2024 قنوات مسلسل حق عرب مسلسل مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب على on مسلسل حق عرب لـ احمد العوضي مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل حق عرب أحمد العوضی مواعید عرض عرض مسلسل

إقرأ أيضاً:

مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور

مسلسلات الأوف سيزون .. يشهد موسم الأوف سيزون انطلاقة العديد من الأعمال التلفزيونية المتنوعة التي يترقبها الجمهور باهتمام على مدار العام، خاصة مع عرض باقة متنوعة من الأعمال التي حظيت بمتابعة كبيرة خلال الفترة الماضية، ولهذا تستعرض لكم «الأسبوع» في التقرير التالي أبرز أعمال «الأوف سيزون» قريبا.

أبرز أعمال الأوف سيزون القادمة مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد

مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد، من الأعمال الدرامية المقرر انطلاقتها خلال الفترة المقبلة عبر منصة watch it الرقمية، ومن المفترض أن تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي، الذي يظهر بطل العالم في السباحة.

هنا الزهد في مسلسل إقامة جبرية مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك

مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك وهدى المفتي من الأعمال التي تعرض قريبا عبر منصة شاهد، وتدور قصته في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعما في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

مسلسل وتر حساس مسلسل وتر حساس لـ صبا مبارك

وتشارك صبا مبارك في موسم الأوف سيزون للأعمال الدرامية بمسلسل وتر حساس المقرر عرضه من خلال قناة ON، والذي يشارك في بطولته، محمد علاء، هيدى كرم، محمد العمروسى، لبنى ونس، تميم عبده، إنجى المقدم، هاجر عفيفى، أحمد غزى، تقى حسام، المسلسل تأليف أمين جمال، ومن وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال

مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)

مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد |فيديو

مقالات مشابهة

  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • مواعيد مباريات اليوم الاربعاء والقنوات الناقلة
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 1- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة