تواصل الفنانة صبا مبارك، تصوير مشاهد مسلسلها الجديد «لحظة غضب»، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، والذي يعد إحدى الأعمال الأصلية لمنصة watch it.

ونشرت منصة watch it، فيديو خاص بشخصية صبا مبارك، خلال أحداث العمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها: «استنوا يُمنى في مسلسل، لحظة غضب من أعمال WATCH IT الأصلية حصريًا في رمضان على WATCHIT».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة، تدور أحداثه حول معاناة الزوجات من سيطرة الزوج، ومحاولة الهروب من الحياة الصعبة، ويبدأ من معاناة الطاهية «يمنى» الشخصية التي تقدمها صبا مبارك، من سيطرة زوجها شريف النرجسي على مناحي عديدة من حياتها، الأمر الذي يجعلها في رغبة دائمة للتخلص من ذلك الأمر، لتتصاعد الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

مسلسل لحظة غضبأبطال مسلسل لحظة غضب

يضم مسلسل لحظة غضب، كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: صبا مبارك ومحمد شاهين وعلى قاسم وناردين فرج وسارة عبد الرحمن وريم خوري وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. watch it تكشف عن اسم محمد شاهين في «لحظة غضب» (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. سارة عبد الرحمن تروج لشخصيتها في مسلسل «لحظة غضب» (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. صبا مبارك طباخة في «لحظة غضب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شخصية صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب صبا مبارك صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب رمضان 2024 لحظة غضب رمضان 2024 مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب في رمضان 2024 مسلسل لحظة غضب لـ صبا مبارك مسلسلات رمضان 2024 منصة WATCH IT مسلسلات رمضان 2024 مسلسل لحظة غضب صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان

بدأ مخرج مسلسل حكيم باشا»، أحمد خالد أمين، التحضيرات النهائية، ومعاينة الأماكن، استعداد لبدء التصوير في نهاية شهر أكتوبر المقبل، تمهيدا لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل حكيم باشا

ويخوض مصطفى شعبان، لأول مرة تجربة الدراما الصعيدية، في مسلسل حكيم باشا، الذي تدور أحداثه حول تجارة الآثار في إحدى المناطق الشعبية في مصر، ويدخل مصطفى شعبان في مشكلة أمام منذر رياحنة، كما يظهر رياض الخولي بدور عم مصطفى شعبان ويدخلان في صراعات كبيرة، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

مصطفى شعبان

وانتهى المؤلف محمد الشواف من كتابة السيناريو، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، حيث تم التعاقد الرسمي مع عدد من الفنانين، منهم سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، أحمد صيام، منذر رياحنة، سلوى عثمان، ولأول مرة السورية يارا قاسم.

آخر أعمال مصطفى شعبان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان، مسلسل «المعلم»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

مسلسل المعلم، شارك فى بطولته أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًاستعدادا لتصوير «حكيم باشا».. مصطفى شعبان يتدرب على اللهجة الصعيدية لمسلسله الرمضاني

مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»

ماراثون رمضان 2025.. دينا فؤاد تنضم لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا»

مقالات مشابهة

  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • خاص| سلوي عثمان تكشف عن تفاصيل دورها في "مملكة الحرير"
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن