شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سنودع قريبا كل الطيور مالك تويتر يثير حيرة مستخدمي المنصة، قال الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لمنصة تويتر ،  إنه يتطلع لتغيير شعار منصة تويتر للتواصل الاجتماعي. وكتب على .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سنودع قريبا "كل الطيور".

. مالك "تويتر" يثير حيرة مستخدمي المنصة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سنودع قريبا "كل الطيور".. مالك "تويتر" يثير حيرة...

قال الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لمنصة "تويتر"،  إنه يتطلع لتغيير شعار منصة تويتر للتواصل الاجتماعي.

وكتب على المنصة التي يملكها "سنودع قريبا العلامة التجارية لتويتر، وتدريجيا كل الطيور".

وأضاف ماسك في تغريدة نشرها اليوم الأحد "إذا نُشر شعار يتمتع بقدر كاف من الجودة الليلة، سنطلقه حول العالم غدا".

ونشر ماسك صورة داخلها حرف إكس وامض باللغة الإنجليزية، دون أن يذكر مزيدا من التفاصيل،  ولم ترد الشركة حتى الآن على طلب للتعليق.

وتحت قيادة ماسك الصاخبة للمنصة منذ شرائها في أكتوبر تشرين الأول غيرت الشركة اسم أعمالها إلى إكس كورب بما يعكس رؤية الملياردير لتطوير "تطبيق فائق" على غرار تطبيق وي تشات الصيني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سنودع قریبا کل الطیور

إقرأ أيضاً:

لمواجهة انتشاره.. حملة للتطعيم ضد إنفلونزا الطيور في فنلندا

لمواجهة انتشاره.. حملة للتطعيم ضد إنفلونزا الطيور في فنلندا

اعلان

بدأت فنلندا بفرض تطعيم لقاحات إنفلونزا الطيور للأطباء البيطريين والأشخاص الذين يعملون مع الدواجن، بالإضافة إلى الأشخاص الآخرين المعرضين لخطر كبير للإصابة بأنفلونزا الطيور.

ويهدف اللقاح إلى مكافحة عدوى إنفلونزا الطيور وأشكال المرض الخطيرة التي يمكن أن تنتقل عن طريق الحيوانات المريضة أو النافقة أو إفرازاتها.

تقرير: فيروس "إنفلونزا الطيور" انتقل إلى الثدييات وسيتحول إلى جائحة أكثر فتكاً من كوفيدقلق يصيب العالم.. هل يشكّل فيروس إنفلونزا الطيور خطرًا على الإنسان؟إنفلونزا الطيور تتسبب بنفوق 400 أسد بحر وفقمة في أوروغواي

في هذا السياق، قال مزارع الدواجن كريستيان بينجتس، أثناء تلقيه اللقاح: "لقد كان الوضع هادئًا في أوروبا فيما يتعلق بأنفلونزا الطيور. ولكن الآن بعد أن أتيحت لي الفرصة للحصول على لقاح، سأتناوله. اعتبرها بمثابة بوليصة تأمين."

وأضاف: "زوجتي طبيبة، لذلك لم أجرِ أي محادثات علمية حول هذا الموضوع. أرى أنها مسؤولة".

المصادر الإضافية • EBU

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية عام على حظر الرحلات الجوية القصيرة في فرنسا.. هل انخفضت الانبعاثات السامة؟ الرئيس الإيراني الجديد في أول تصريح له: أمامنا عدد كبير من التحديات ميلوني تفوز بخلاف دبلوماسي مع ماكرون بإلغاء الإشارة إلى الإجهاض من البيان الختامي لمجموعة السبع علم الطيور فنلندا انفلونزا الطيور اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next فرنسا تستعد ليوم الحسم.. الاستعدادات للجولة الثانية من الانتخابات التشريعية جارية على قدم وساق يعرض الآن Next الرئيس الإيراني الجديد في أول تصريح له: أمامنا عدد كبير من التحديات يعرض الآن Next مباشر. اليوم الـ274 للحرب على غزة.. أجواء إيجابية تحيط بمفاوضات وقف إطلاق النار يعرض الآن Next وراء الأبواب المغلقة: لقاء سري بين مارين لوبان وممثلي الجاليات اليهودية يعرض الآن Next طاحونة ملهى مولان روج في باريس تعود إلى العمل مجددا فهل تنسي الفرنسيين مفاجأة صناديق الاقتراع؟ اعلانالاكثر قراءة الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع مسعود بزشكيان: ماذا نعرف عن الرئيس الإيراني الجديد؟ جزيرة سترومبولي الإيطالية ترفع حالة التأهب بعد ثوران بركانها مسعود بزشكيان رئيساً لإيران.. هل تغير نتائج الانتخابات المشهد السياسي؟ شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 فرنسا إيطاليا الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024 إسبانيا سياحة إسرائيل إيران الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 البرنامج الايراني النووي حزب الله الهجرة غير الشرعية Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • لمواجهة انتشاره.. حملة للتطعيم ضد إنفلونزا الطيور في فنلندا
  • جدل حول خطة أمريكية لقتل نصف مليون بومة
  • الفريق أول شنقريحة يهنئ مستخدمي الجيش بحلول السنة الهجرية الجديدة
  • معلومات عن فيروس H5N1 بعد ظهور حالات جديدة في أمريكا
  • الاتصالات: ارتفاع عدد مستخدمي الإنترنت الثابت والموبايل في أبريل 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • الشارقة.. إعفاء مستخدمي المواقف العامة من الرسوم غداً الأحد
  • الطيور الغازية دخيلة على البيئة العمانية
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟