العديد من المشكلات الاجتماعية، والأزمات الشبابية، يسلط عليها مسلسل مسار إجباري، الضوء، خلال الموسم الرمضاني 2024، على رأسها بيع الأدوية الفاسدة، والخيانة الزوجية، والعديد من المشكلات. 

وتُعد الخيانة الزوجية، واحدة من أبرز المشكلات التي تعددت زوايا الفن في مناقشتها، وخلال عرض البرومو التشويقى للمسلسل «مسار إجباري» ظهرت الفنانة صابرين، التي تجسد دور والدة عصام عُمر، وهي تؤكد أنها علمت بخيانة زوجها من وراء إحساسها، قائلة: «أنا حسيت بالخيانة».

 

ويُعد شعور المرأة بخيانة الزوج، واحدا من أقسى المشاعر التي تطرق فؤادها، خاصة وإن كلل زواجهما بعشرة ومودة وأولاد، حتى إنه قد يصل بها للشعور بالاكتئاب في النهاية. 

بماذا تشعر المرأة عند خيانة زوجها؟

وعلى غرار شعور صابرين في «مسار إجباري» يتساءل الكثير، حول ما تشعر به المرأة عند خيانة زوجها لها، وهو ما أجاب عنه في وقت سابق الداعية الإسلامي مصطفى حسني، في أحد برامجه الدينية الاجتماعية المُذاعة على فضائية on. 

بماذا تشعر المرأة عند خيانة زوجها؟

وقال الداعية الإسلامي، مصطفى حسنى، إن هناك العديد من الأمور التي تفقد المرأة شعورها بالأمان، وعلى رأسها الخيانة الزوجية، إذ تشعر حواء حينها بأنها أصبحت غير كافية، ويصلها شعور كسرة في النفس، خاصة إن الخيانة من شخص مقرب. 

وأوضح حسني، أن الأمر يصل بها إلى عدم قدرتها على الثقة بأحد، وقد ينتهي بها لدائرة اكتئاب شديد، ومحاولات التخلص من حياتها. 

الجدير بالذكر أن مسلسل مسار إجباري ضمن أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان 2024، بطولة شبابية لـ عصام عمر، وأحمد داش.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل مسار إجباري مسار إجباري صابرين مسلسلات المتحدة مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

عضو "الحوار الوطني": تغلبنا على جميع المشكلات.. وهو مبشر للغاية

قالت الدكتورة هانيا محمد الشلقامي مقرر مساعد المحور المجتمعي بالحوار الوطني، إنها متحمسة بسبب زيارة مشروع توشكى، مشددًا على أنه جرى تخطي والتغلب على مشكلاته التي عانى منها في تسعينيات القرن الماضي، وأنه مشروع مبشر في حاجة إلى صياغة نموذج مجتمعي لتعظيم الاستفادة الجماعية.

أزمة نقص الأدوية في مصر: تحديات ومعاناة المرضى المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري

وأضافت "الشلقامي"، في حواره مع الإعلامية هبة جلال مقدمة برنامج "الخلاصة"، على قناة "المحور": "رأينا مساحات واسعة منزرعة من القمح والنخيل، وهذا شيء مبشر ورائع، فالجانب الاقتصادي حاضر بقوة وهدف المشروع إحداث نهضة زراعية".

وتابع: "النهضة الزراعية في الأراضي الجديدة مختلفة عنها في الأراضي القديمة، فالوادي مازال موجودا وكذلك الدلتا والصعيد، والمنظومتان في حاجة إلى النهضة، ولكي يستمر مشروع توشكى، فإنه في حاجة إلى نموذج اجتماعي، وذلك سيحدث بالحوافز والخدمات التي نقدمها للناس".

 

مقالات مشابهة

  • أما آن؟.. أمسية سينمائية تجمع 15 فيلما
  • رئيس الهيئة البرلمانية يوضح تحديات الحكومة الجديدة
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • نزار العقيلي: (الخائن العام)
  • تعرف على توقعات برج الثور اليوم 2 يوليو 2024
  • عضو "الحوار الوطني": تغلبنا على جميع المشكلات.. وهو مبشر للغاية
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • تعرف على توقعات برج الثور اليوم الاثنين 1 يوليو