نشر الإعلامي أحمد شوبير، جزءا من تصريحات مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب شوبير عن تصريحات كولر: “لا توجد خلطة لتحقيق النهائيات، هذه مباراة مثل أي مباراة أخرى، نواجه فريقا كبيرا، ولن نركز على لاعب بعينه؛ لأن الزمالك لديه لاعبين مميزين”.

مباراة الأهلي والزمالك

تبدأ مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، بعد غد، الجمعة، 8 مارس 2024، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وذلك على استاد الأول بارك بالسعودية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد شوبير الأهلي والزمالك الإعلامي أحمد شوبير المؤتمر الصحفى مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي مباراة الأهلى والزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مصير بعض نجوم القلعة الحمراء، من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة استعدادا للموسم القادم.

- موقف الراحلين عن الأهلي

وأكد سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:" موديست سيغادر الأهلي في خلال أيام، الأمر منتهي بين لجنة التخطيط وكولر، بسبب راتب اللاعب بجانب تراجع مستواه الفني، وتوجد بدائل مرشحة لتعويضه".

وتابع:" كولر أبلغ 4 لاعبين بأن مباراة فاركو والمباريات القادمة ستكون هي الفرصة الأخيرة، حيث سيبقى لاعب واحد من ضمن هذا الرباعي داخل القلعة الحمراء، وتغيير الصورة أمام الجميع عن تراجع مستوى بعض اللاعبين".

وواصل:" يوجد خلاف بين كولر وكهربا، اللاعب يريد المشاركة والعودة والمدرب له وجهة نظر أخرى".

عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي

وأشار:" كولر لديه قناعة بأن كهربا لا يستطيع اللعب 90 دقيقة واللاعب يرى عكس ذلك، حيث يرى اللاعب أن ابتعاده عن المشاركة أصبح متزايد، رغم أن مولر رفض رحيله على سبيل الإعارة هذا الموسم".

واختتم: "كولر لا يتعامل بموقف ثابت نحو أي لاعب، وكل اللاعبين تحولوا من دكة البدلاء إلى المشاركة أساسيا، شرط التألق ويوجد العديد من الأمثلة، مثل كريم فؤاد وأكرم توفيق ورامي ربيعة".

مقالات مشابهة

  • كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب
  • شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات