افتتح اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح اليوم، الأربعاء، معرضي أهلا رمضان خلف مديرية التموين وبالمعرض اللوجيستي بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والنائبة فتحية السنوسي والمهندسة هند مساعد مدير مديرية التموين ومختار جبريل الصنفرى رئيس الغرفة التجارية بمطروح والعميد عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح وعدد تجار مطروح وأهالي مطروح.

فوائد الصيام وفضل شهر رمضان.. ندوات توعوية بجامعة مطروح وكيل تعليم مطروح يكرم الطالبات المتفوقات بمدرسة السيدة عائشة بنات


وتفقد محافظ مطروح المعرضين اللذين ضما بيع جميع المنتجات الغذائية الأساسية والخضار والفاكهة واللحوم الطازجة والمجمدة بالإضافة إلى المنتجات الورقية والمنظفات وغيرها بأسعار مخفضة تتراوح ما بين ٢٥ إلى ٣٠ %.
كما تفقد محافظ مطروح أجنحة المعرض مع التوجيه باستمرار المعرض والترحيب بمشاركة التجار إلى ما بعد عيد الأضحى المبارك تيسيرا على الأهالي بمشاركة أصحاب المنتجات المعروضة.
كما اطمأن محافظ مطروح على توافر جميع السلع والمخزون الكافي للأشهر القادمة، وكذلك الاطمئنان على توافر سيارات توزيع أسطوانات البوتاجاز والخبز أمام المعرض للتيسير على المواطنين.

وشدد محافظ مطروح على ضرورة استمرارية وتوافر الأسعار المخفضة مع متابعة الوصول إلى جميع المناطق للتيسير على المواطنين مع استقبال الشهر الكريم.

ووجه الشكر لجهود تنظيم المعرض تيسيرا على أهالي مطروح بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية والتجار والشركات المشاركة في إطار الاستعداد لاستقبال لشهر رمضان الكريم مع العمل على توفير مزيد من السلع الأساسية للمواطنين وتنظيم مزيد من المعارض والمنافذ للسلع الغذائية المخفضة للمواطنين وتيسير الحصول عليها والرقابة على الأسواق ومنع أي تجاوزات وتشديد الرقابة وضبط الأسواق من خلال مديرية التموين ومباحث التموين.

محافظ مطروح خلال افتتاح معرض اهلا رمضان محافظ مطروح خلال افتتاح معرض اهلا رمضان محافظ مطروح خلال افتتاح معرض اهلا رمضان محافظ مطروح خلال افتتاح معرض اهلا رمضان محافظ مطروح خلال افتتاح معرض اهلا رمضان 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات معرض أهلا رمضان مدیریة التموین

إقرأ أيضاً:

“الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟

متابعة بتجــرد: تحدثت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن أعمالها التي تستعد لطرحها قريباً، مشيرة إلى أن فيلمها مع الفنان تامر حسني  “ري ستارت” من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وقالت هنا الزاهد خلال لقائها ببرنامجET”  بالعربي” إنها تعتبر فيلم “ري ستارت” فيلماً خاصاً بالأسرة، موضحة أن الفيلم كوميدي ويناقش كل ما يخص الأسرة، ويناقش قصة هامة، أشارت إلى أنه سيُعرض لها قريباً فيلم “بضع ساعات في يوم ما” والذي يشاركها في بطولته الفنان هشام ماجد بعد نجاحهما سوياً في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، وفي الدراما فمن المقرر أن يعرض لها مسلسل “إقامة جبرية” فقد انتهت من تصويره منذ 7 أشهر.

كما أوضحت أن المسلسل دراما نفسي، به العديد من الجرائم، مكملة أنها تميل لمثل هذه الأعمال، مؤكدة على أن دورها صعب في العمل.
هنا الزاهد تشارك في دراما رمضان 2025

وبعد غيابها عن السباق رمضاني لمدة 3 سنوات ستعود من جديد في الموسم الرمضاني 2025، مؤكدة على أنها كانت تكتفي خلال الفترة الأخيرة بأعمالها عبر المنصات التي من بينها “سيب وأنا أسيب”، “أنا وهي”، “حلوة الدنيا سكر”، ولكنها قررت أن تعود لرمضان خلال السباق المقبل.

وأوضحت أن المسلسل الرمضاني من إخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج محمد السعدي، ومن المقرر أن يكون 30 حلقة واسمه “الزواج سم قاتل”، وأكدت على أنها لا ترى نفسها فنانة كوميدية، ولكنها تحب أن تقوم بكل الأعمال.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أهلا بالحكومة الجديدة.. حكومة التحديات والآمال
  • محافظ الشرقية يتابع توريد القمح للصوامع والشون
  • محافظ القاهرة : سيتم افتتاح 4 حدائق جديدة لتكون متنفسا للمواطنين
  • "بتخفيض 50 ألف جنيه".. نيسان تطرح سنترا موديل 2025
  • قريبًا.. افتتاح عدد من الحدائق بمحافظة القاهرة لزيادة المسطحات الخضراء
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء خالد شعيب محافظ مطروح للعام الخامس على التوالي
  • افتتاح معرض لبيع الكتب بمكتبة المستقبل.. صور
  • افتتاح معرض لبيع الكتب فى مكتبة المستقبل