لخوض دورة الإمارات الودية يواجه منتخب مصر نظيره منتخب نيوزيلندا، يوم 22 مارس الجاري، ومع ترقب جماهير الساحرة المستديرة لهذه المباراة فوز الفراعنة، تحدثت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لـ«الوطن»، عن توقعات الأبراج للاعبين ومدى تألقهم وحظ المدرب حسام حسن ومصير حراس المرمى ونصيحة عاجلة لإمام عاشور.

توقعات عبير فؤاد لمباراة مصر ونيوزيلندا لحراس المرمى

يقود المباراة مدرب المنتخب حسام حسن، وتوقعت خبيرة الأبراج للمدرب المولود في 10 أغسطس، برج الأسد، أن سيمنحه عطارد يقظة وسرعة في الأداء، برغم أن القمر بمنزله الثاني قد يجعله مشوشًا.

وبحسب التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ونيوزيلندا، فإن من المتوقع أن يتولى حراسة المرمى اللاعب محمد عواد أو مصطفى شوبير أو أحمد الشناوي، وتوقعت خبيرة الأبراج لمحمد عواد المولود في 6 يوليو برج السرطان، أن يتمتع بيقظة: «القمر يوم 22 مارس سيمنحه حُسن تصرف».

وكذلك اللاعب أحمد الشناوي المولود في 14 مايو برج الثور فإن القمر سيمنحه حماسًا، محذرة أن يجب عليه أن يحمي نفسه من الإصابات.

وبالنسبة للاعب مصطفى شوبير المولود في 17 مارس: «برج الحوت القمر هيكون في مواجهة برجه ويجعله ذلك مشوشا جدًا، كما أن رقم اليوم 22 مع تاريخ ميلاده لا يمنحه حظًا كبيرًا».

خط الدفاع في مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا

وبالنسبة لبرج الدلو الذي يجمع محمد هاني، ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازي في خط دفاع منتخب مصر، أنه اختيار موفق لهم في تلك النقطة: «هيكون في تخطيط جيد لكل حركة يقوم بها، كما أن الشمس وعطارد سيدعموهم بسرعة في الأداء».

وبالنسبة لبرج الجدي الذي يجمع اللاعب أحمد كالوشا وحسام عبد المجيد، فإنه في منزل الحظ ويمنحهم فرص كبيرة لإحراز الأهداف.

كما أن برج السرطان يمنح اللاعب محمد شكري حُسن تصرف وكذلك برج الحوت للاعب محمد حمدي، لكن عليه أن يحمي نفسه من الإصابات.

خط الوسط

وفي توقعات لمشاركة اللاعب محمد صلاح، عبرت أن برج الجوزاء القمر في وضع معاكس: «ممكن يبقى مضغوط ومشوش، لكن المريخ بمنزل الحظ يمنحه إصرارًا على مقاومة التشتت وتحقيق أهداف».

وكذلك اللاعب حسين الشحات، واللاعب أحمد سيد زيزو سيكون برج الجدي في منزل الحظ يمنحه فرص كبيرة للأهداف، وكذلك برج الدلو للاعب عمر مرموش سيمنحه سرعة في الأداء.

وبالنسبة للاعب محمود حسن تريزيجيه المولود في 1 أكتوبر برج الميزان سيكون القمر في منزل الصحة السلبي مما يجعل طاقته أقل، وقد يكون عُرضة للإصابة.

واللاعب إمام عاشور المولود في 20 فبراير، ما يجعله برج الحوت سيكون القمر في مواجهة برجه ويجعله ذلك مشوشًا.

واللاعب حمدي فتحي 29 سبتمبر برج الميزان سيكون القمر في منزل الصحة السلبي مما يجعل طاقته أقل، وقد يكون عُرضة للإصابة.

وبالنسبة للاعب مصطفى فتحي المولود في 12 مايو برج الثور فإن القمر في وضع داعم يمنحه حماسًا ونشاطًا، فقط يجب أن يحمي نفسه من الإصابات.

واللاعب مروان عطية المولود في 12 أغسطس فإن برج الأسد القمر بمنزله الثاني قد يجعله مشوشًا، ومع ذلك عطارد بمنزل الحظ يمنحه نشاطًا: «سيمنحانه لياقة بدنية وسرعة بديهة ويقظة ذهنية».

توقعات عبير فؤاد لخط الهجوم

وحول توقعات الأبراج الفلكية الخاصة بخط الهجوم في منتخب مصر، خلال لقائه أمام نيوزلندا، المقامة 22 مارس فجاءت كالتالي:

اللاعب مصطفى محمد من مواليد 28 نوفمبر أي أنه برج القوس سيكون القمر في وضع معاكس وقد يجعله ذلك مضغوطًا قليلًا، ومع ذلك الشمس وعطارد داعمان ويمنحانه نشاطا ويقظة ذهنية وسرعة في الأداء.

واللاعب محمد شريف المولود المولود في 4 فبراير فإنه برج الدلو يخطط جيدًا لكل حركة يقوم بها، فقط رقم اليوم 22 قد لا يمنحه حظًا كبيرًا.

واللاعب حسام أشرف المولود في 20 يونيو أي أنه برج الجوزاء القمر سيكون في وضع معاكس وقد يجعله ذلك مضغوطًا ومشوشًا قليلًا، ومع ذلك المريخ بمنزل الحظ يمنحه إصرارا على مقاومة التشتت وتحقيق أهداف، خلال ماتش مصر ونيوزلندا.

من الفائز؟

وفيما يتعلق بنتيجة مباراة مصر ونيوزلندا، فقد توقعت عبير فؤاد أن معظم اللاعبين على مستوى جيد أثناء المباراة، وأن يجب على إمام عاشور إنه يحمي نفسه من الإصابات، مضيفة أنه من الأفضل الحراسة بقيادة عواد أو الشناوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر سیکون القمر فی اللاعب محمد المولود فی للاعب محمد منتخب مصر عبیر فؤاد فی الأداء فی منزل فی وضع

إقرأ أيضاً:

فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة

كشف الإعلامى محمد الليثى ان مسئولو الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ابلغوا نظراؤهم في النادي الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق التي ستخوض مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بإستاد القاهرة في بطولة كأس العالم للأندية أنتر كونتيننتال.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " أكد فيفا للأهلي أن الموعد المبدئي قبل مباراة العين بـ15 يوماً وسيكون من حق الأهلي استبدال أو إجراء أي تغييرات في القائمة قبل المباراة بـ24 ساعة على أن يكون الاستبدال من القائمة الأولى ".

وأشار محمد الليثى " الفيفا أكدت أن الفائز من مواجهة العين سيحصل على مليوني دولار أما الخاسر فسيحصل على مليون دولار ، وطلب الاتحاد الدولي من الأهلي ضرورة حضور السعة الكاملة لإستاد القاهرة وطلب النادي من الجهات المعنية حضور السعة الكاملة للإستاد

مقالات مشابهة

  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال القائمة النهائية لمباراة العين بربع نهائي مونديال الأندية
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • تريزيجيه ضد رونالدو.. التشكيل الرسمي لمباراة النصر والريان في أبطال آسيا
  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الريان اليوم
  • هل حقا سيكون هناك قمر ثان للأرض قريبا؟
  • "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"
  • دراسة: حرمان الأم من النوم أثناء الحمل يهدد المولود بتأخر النمو
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور