الثورة نت/ يحيى كرد

ناقشت لجنة نصرة الأقصى بمحافظة الحديدة اليوم، في اجتماعها الدوري برئاسة وزير الإعلام عضو الجنة المركزية لنصرة الاقصى، ضيف الله الشامي، البرنامج والأنشطة والفعاليات الرمضاني التضامنية والداعمة لأبناء الشعب الفلسطيني المظلوم بكافة مديريات المحافظة خلال شهر رمضان المبارك .

واستعرض الاجتماع الذي ضم محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري ، ووكلاء المحافظة، ومدراء المكاتب المعنية، الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك، بالمحافظة، واستمرار الزحم والتفاعل الذي تشهدة المحافظة لدعم ونصرة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذين يتعرضون لأفظع جرائم الأبادة الجماعية الغير مسبوقة من قبل العدوالاسرائيلي بدعم أمريكي ، من خلال المسيرات والوقفات، الجماهيرية الحاشدة والفعاليات والانشطة الاخرى.

وتطرق الاجتماع إلى إمكانيات توسيع ساحات المسيرات والوقفات والمظاهرات الجماهيرية بالمحافظة ومختلف مديرياتها. بما يسهل على جميع المواطنين التنقل للمشاركة في هذه الفعاليات والأنشطة الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني، مع مراعاة أجواء المحافظة الحار..

وخلال الاجتماع أكد وزير الإعلام عضو اللجنة المركزية لنصرة الاقصى ضيف الله الشامي. أهمية استمرار التحشيد والتعبئة ورفع الجهوزية التامة للمشاركة في الدفاع عن الوطن وسيادته ضد العدوان الأمريكي البريطاني، ودعم ومساندة اخواننا في غزة الفلسطينية الذين يتعرضون لأفظع الجرائم الوحشية الغير مسبوقة عبر التاريخ.

مشددا على اهمية استمرار الزخم الجماهيري الكبير الذي تشهدة ساحات المسيرات والوقفات والمظاهرات التضامنية والداعمة لأبناء الشعب الفلسطيني المظلوم بكافة مديريات المحافظة، والعمل على توسعة هذه الساحات خلال شهر رمضان المبارك.

ودعا الشامي قيادة السلطة المحلية بالمحافظة أهمية التفاعل مع البرنامج الرمضاني، المتمثل في المحاضرات الدينية القيمة التي يلقيها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، التي تستعود على الجميع بالمنفعة الدينية والإيمانية..

من جانبه أكد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على استمرار وتوسعة المسيرات والوقفات الجماهيرية التضامنية والداعمة لأبناء الشعب الفلسطيني المظلوم بكافة مديريات المحافظة خلال شهر رمضان المبارك.

مؤكدان انه سيتم التنسيق مع مدراء المديريات لإضافة المزيد من ساحات المسيرات والوقفات، بما يسهل على جميع المواطنين التنقل للمشاركة في هذه الفعاليات. مع مراعاة أجواء المحافظة الحار.

حضر الاجتماع نائب مدير أمن المحافظة العقيد، ساري المغربي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة شهر رمضان المبارک الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

صعدة.. 22 مسيرة جماهيرية حاشدة تأكيداً على استمرار الموقف الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

صعدة.. 22 مسيرة جماهيرية حاشدة تأكيداً على استمرار الموقف الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

مقالات مشابهة

  • عمران.. مسيرة حاشدة بمركز المحافظة و28 ساحة بالمديريات إسنادا للشعب الفلسطيني
  • أبناء ريمة يحتشدون في 26 ساحة بمسيرات “مع غزة
  • صعدة.. 22 مسيرة جماهيرية حاشدة تأكيداً على استمرار الموقف الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • ابناء تعز يحتشدون في 10 ساحات نصرة لفلسطين ودعماً للمقاومة بغزة
  • مسيرات حاشدة في 5 ساحات بالضالع استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • مسيرات كبرى في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة
  • أبناء تعز يخرجون في 10 ساحات نصرة لفلسطين
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة
  • مسيرات حاشدة في 22 ساحة بصعدة تحت شعار “مع غزة..جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني