أعلن المطرب مدحت صالح انتهاءه من تسجيل اغنية تتر مسلسل "امبراطورية ميم" ليكرر التعاون الثانى على التوالي مع صناع المسلسل النجم خالد النبوى والمؤلف محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد سلامة،  حيث شارك معهم في الماراثون الرمضانى الماضى حينما قدم تتر مسلسل "راجعين يا هوى".

ويصور النجم خالد النبوى حاليا مشاهد مسلسله الجديد "إمبراطورية ميم" المأخوذ عن رواية الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وروجت منصة Watch it للمسلسل، حيث نشرت الصفحة الرسمية للمنصة بوستر لكل بطل من أبطال العمل.

خالد النبوي شخصية خالد النبوي

حيث يجسد خالد النبوى هذا العام الدراما الاجتماعية العائلية خلال شخص يعيش حيرة بين مسئولياته تجاه أولاده بعد وفاة زوجته وبين حب جديد يطرق بابه.

وكان حرص الفنان نور النبوى على مشاركة جمهوره صورة تجمعه بوالده الفنان خالد النبوى من كواليس مسلسل "امبراطورية ميم"، الذي من المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل.

وعلق نور النبوى على الصورة قائلًا: العركة بدأت، مسلسل امبراطورية ميم في رمضان 2024، توكلنا على الله".

نور النبوي ووالده

يصور خالد النبوي مسلسله الجديد “إمبراطورية ميم” ويترقب الجمهور عرضه فى رمضان.

ويجدد النبوي تعاونه مع كاست مسلسل "راجعين يا هوى" الذي قدمه عام 2022، وهما المؤلف محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد سلامة، وشركة أروما للإنتاج.

ويعد العمل عن رواية الأديب الراحل إحسان عبدالقدوس الذي قدمت في عمل سينمائي عام 1972 ببطولة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وكان يحمل نفس الاسم، والذي أعاد لأذهان الجمهور واحدة من كلاسيكيات الزمن الجميل، والذي شارك به كل من أحمد مظهر، سيف أبو النجا، هشام سليم، ليلى حمادة وكان من إخراج حسين كمال.

 

وتتعاون حلا شيحة مع كل من المؤلف محمد سليمان عبدالمالك، والمخرج محمد سلامة من جديد، إذ نجح الثلاثي في تحقيق نجاح جماهيري كبير العام الماضي من خلال مسلسل “راجعين يا هوي”، والذي كان مأخوذًا أيضًا عن إحدى روائع الكاتب أسامة أنور عكاشة.

 

وكانت احتفلت أسرة مسلسل “إمبراطورية ميم” بعيد ميلاد الطفلين منى أحمد زاهر، وآدم وهدان، وسط حضور أبطال العمل خالد النبوى، وحلا شيحة والمخرج محمد سلامة.

أسرة مسلسل إمبراطورية ميم 

 

يصور المخرج محمد سلامة حاليًا مسلسل “إمبراطورية ميم”، بطولة النجم خالد النبوى، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والذي يعتمد على الرواية الأصلية التي كتبها الراحل إحسان عبد القدوس.

وظهر خلال كواليس التصوير كل من النجم خالد النبوى، والكاتب محمد سليمان عبد الملك، والمخرج محمد سلامة.

وجمعت المشاهد الأولى كلام من خالد النبوى ونور النبوى وحلا شيحة، على أن ينضم باقى فريق العمل تباعا لتصوير المشاهد خلال الأيام المقبلة.

وكان كشف المخرج محمد سلامة، عن أبطال مسلسله القادم، "إمبراطورية ميم"، والذي يتكون من 20 بطل وأكثر على رأسهم النجم خالد النبوي، والنجمة حلا شيحا، وهما:
 

هاجر السراج ، نور النبوي ، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز،  أدم وهدان، إلهام صفي الدين , منى أحمد زاهر , عبد الله سعد، ريمون توفيق, محمد محمود عبد العزيز , يارا عزمي, أحمد طلعت, أحمد السلكاوي , باتع خليل , ليلى عز العرب , محمود حافظ, نشوى مصطفى , أحمد عنان، محمود فايز.


ويأتي هذا التعاون الثاني بين محمد سلامة والنجم خالد النبوي، بعد نجاح مسلسل راجعين ياهوى، ويشترك معهم في امبراطورية ميم، مدير التصوير محمد مختار، مهندس الديكور يحيى علام، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وكاستنج دايركتور يوسف هاشم، إنتاج تامر مرتضى،و إشراف العمل مصطفى العوضى، شركة أروما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدحت صالح إمبراطورية ميم محمد سلامة رمضان محمد سلیمان عبد امبراطوریة میم إمبراطوریة میم خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| مدحت شلبي يتعرض لحادث سير مروع.. وحبس البلوجر روكي أحمد

شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها مدحت شلبي يتعرض لحادث سير مروع، وحبس البلوجر روكي أحمد، وتأجيل أولى جلسات المتهمين في قضية قتل وسرقة أعضاء طفل شبرا الخيمة، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

عاجل.. مدحت شلبي يتعرض لحادث سير مروع (صور)

تعرّض الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، إلى حادث سير مروع، أثناء قيادته سيارته على إحدى الطرق.

ونشرت الصفحة الرسمية للإعلامي والرياضي مدحت شلبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشورا جاء به: “قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله كابتن مدحت شلبي بخير بفضل الله”.

بينما نشرت سهر نوح زوجة الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، منشورا تطمئن فيه محبيه ومتابعيه بسلامته في الحادث، وكتبت: "حمد الله على سلامتك يا زوجي الغالي.. وفداك 100 عربية".

على الجانب الآخر كان قد كشف مدحت شلبي عبر برنامج يا مساء الأنوار على قناة mbc أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق طلب الحصول على راتب 50 مليون جنيه في الموسم، مشيرا إلي أن هناك لاعبين آخرين يحصلون على مبالغ اكبر بجانب حصول لاعبي الزمالك وبيراميدز على تلك الرواتب وما يدرسه الأهلي حاليا الموافقة على خروج حارس المرمى لمدة موسم واحد والأقرب سيكون للدوري السعودي ويترقب النادي الأهلي وصول عروض رسمية من أجل اتخاذ القرار في هذا المقترح لأنه الحل الوحيد بسبب سقف رواتب لاعبي الفريق الذي يقدر ب ١٥مليون جنيه في الموسم.

علي الجانب الاخر حقق النادي الأهلي فوزا كبيرا على حساب طلائع الجيش برباعية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

مدحت شلبيالعثور على جثة خمسيني بالظاهر

عممت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، نشرة عن جثة شخص مجهول الهوية تم العثور عليها بمنطقة الظاهر.

وتضمن المنشور، بأنه تم العثور على جثة متوفى مجهل الهوية لرجل في العقد الخامس من العمر ذو شعر أسود اللون وشارب ولحية سوداء ويرتدي من أعلى تيشرت أحمر في أبيض وبنطلون رمادي اللون ولا ينتعل شيء بقدمه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1051 لسنة 2024 إداري قسم الظاهر.

جثة - أرشيفيةتحرش بزوجته.. تفاصيل مقتل عامل على يد شاب بدار السلام

أقدم شاب على التحرش بجارته وقتل زوجها بمنطقة دار السلام، وألقى رجال المباحث بالقاهرة، القبض على المتهم.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا بسقوط قتيل بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة دار السلام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة عامل يرتدى كامل ملابسه، ومصاب بقطع بالأوتار.

وبسؤال زوجة الضحية قررت أن جارها المتهم تحرش بها وعندما اشتكت لزوجها توجه للمتهم لمعاتبته على فعلته لكن المتهم استل سلاح أبيض "سنجة" وقتل الضحية ولاذا بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقى القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جثة ـ أرشيفيةبسبب فيديوهات خادشة.. حبس البلوجر روكي أحمد

قررت جهات التحقيق حبس البلوجر رقية أحمد المعروفة باسم روكي أحمد، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة إلى إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر رقية أحمد الصافي المعروفة باسم روكي أحمد بالقاهرة الجديدة، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

أمرت جهات التحقيق بطلب تحريات مباحث تكنولوجيا المعلومات في واقعة اتهام البلوجر رقية أحمد المعروفة باسم روكي أحمد، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، وظروفها وملابساتها وصولا لحقيقتها من عدمه وشخص وبيانات المتهمة، وبرفقته الفلاشة والرابط الخاص بها وذلك لتفريغهم.

رفض دعوى إلزام «الشباب والرياضة» زوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك

رفضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، أمس الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، الطعن المقام من حسين محمد حسين محامي وعضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك والمطالب بإلزام وزارة الشباب والرياضة بإصدار قرار بزوال صفة مرتضي منصور من رئاسة نادى الزمالك.

كانت قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بعدم قبول الدعوى المقامة من حسين محمد حسين محامي وعضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك والمطالبة بإلزام وزارة الشباب والرياضة بإصدار قرار بزوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك وكذلك مجلس الإدارة، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي.

محكمة - أرشيفيةتأجيل أولى جلسات المتهمين في قضية قتل وسرقة أعضاء طفل شبرا الخيمة

أجلت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، أمس الثلاثاء، الموافق 2 يوليو 2024، والمنعقدة برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيري، ووليد أبو المعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي، أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة، لجلسة 1 سبتمبر لحين سماع الخبير الاجتماعي، والاطلاع على الأوراق، كما أمرت بإيداع الصبي الذي كان يقيم بالكويت والمحرض على الجريمة بمستشفى الأمراض النفسية بالعباسية.

وأمرت النيابة العامة، بإحالة المتهمين بقتل طفل والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية لتحقيق الربح المادي، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبتهما فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترن بالخطف والاشتراك فيه، وإحراز أسلحة بيضاء وذلك في القضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة السابق قيدها برقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أول شبرا الخيمة.

واعترف المتهم بـ قتل طفل شبرا الخيمة أمام النيابة العامة، أنه ارتكب الواقعة بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، الذي طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه.

وعقب اختياره لضحيته وعرضه عليه عبر تقنية الفيديو كول، طلب منه المذكور إزهاق روحه تمهيدا لسرقة أعضائه البشرية، على أن يتم نقل عملية انتزاع الأعضاء عن طريق تقنية الفيديو كول" أيضا، وأخبره بأنه سيتم إبلاغه بالخطوات التالية عقب قيامه بذلك، إلا أنه بعد أن قام بتنفيذ ما طلب منه، كلفه بتكرار الأمر مع طفل آخر ليحصل على المبلغ المتفق عليه، إلا أنه تم ضبطه قبل قيامه بذلك، هذا ولم تعثر النيابة العامة بمعاينتها على أية تجهيزات طبية تشير إلى أن المقصود هو تجارة الأعضاء البشرية.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

بسبب المال.. سائق «توكتوك» يمزق جسد شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • حدث وأنت نائم| مدحت شلبي يتعرض لحادث سير مروع.. وحبس البلوجر روكي أحمد
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • مدحت صالح يشيد بحفله الغنائي في دار الأوبرا: كان ممتعا (فيديو)
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات