سكرتير نيابة يزور محررات رسمية في الجيزة.. تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من القبض على سكرتير نيابة، لاتهامه بتزوير محررات رسمية لجهة عمله، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

اكتشاف تزوير محررات رسمية في الجيزة

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الطالبية والعمرانية، مفاده باكتشاف تزوير سكرتير نيابة بنيابة الجيزة، محررات رسمية بجهة عمله، وبتقنين الإجراءات القانونية تم التأكد من ذلك، وارتكابه الواقعة.

حبس سكرتير نيابة زور محررات رسمية في الجيزة

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت تحريات المباحث حول الواقعة.

عاجل.. براءة محمد رمضان من تهمة نشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير

قرار جديد من المحكمة بشأن المتهم بقتل شقيقه في المنيا

زوج أمام محكمة الأسرة: طليقتي حرمتني من طفلتي وتريد الهروب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تزوير محررات رسمية في الجيزة مديرية أمن الجيزة

إقرأ أيضاً:

كشف لغز سرقة أموال ومجوهرات من فيلا الفنانة فاطمة عيد

توصلت أجهزة البحث الجنائي في مديرية أمن الجيزة، إلى القبض على المتهمة بـ سرقة الفنانة فاطمة عيد بمدينة السادس من أكتوبر.

وتقدمت الفنانة فاطمة عيد، ببلاغ إلى أجهزة الأمن بالجيزة بسرقة أموال ومشغولات ذهبية من داخل الفيلا الخاصة بها بمدينة 6 أكتوبر.

وتنفيذا لتوجيهات اللواء هشام أبو النصر مساعد الوزير مدير أمن الجيزة، وعلى الفور تم تكثيف البحث، وتبين أن الخادمة تعمل لديها، وتم القبض عليها، واعترفت بارتكاب الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة عقب إقرار المتهمة بارتكاب الحادث، وأحيلت إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ومن جهة أخرى تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من جهودها بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق أكتوبر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة في أحد العقارات بمنطقة حدائق أكتوبر وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، العثور على جثمان سيدة في حالة تعفن داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق أكتوبر وتم إيداع الجثمان المشرحة تحت تصرف النيابة في الجيزة.

مقالات مشابهة

  • أحمد بن طحنون يزور مجندي الخدمة الوطنية في شرطة أبوظبي
  • نظر محاكمة متهمين بتزوير محررات رسمية فى التجمع الخامس.. اليوم
  • كشف لغز سرقة أموال ومجوهرات من فيلا الفنانة فاطمة عيد
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين يتزوير محررات رسمية في حلوان لـ1 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية في حلوان
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية فى حلوان لـ1 سبتمبر
  • اللواء ركن “خالد حفتر” يزور مستشفى الثورة بالبيضاء
  • مجلس جهة العيون يعزي ملك البلاد نيابة عن ساكنة الجهة
  • محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس
  • ضبط عامل سرق بضاعة من محل عمله بالمعصرة