صحافة العرب:
2024-07-06@13:07:10 GMT

حصيلة جديدة لضحايا انزلاق التربة في الهند

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

حصيلة جديدة لضحايا انزلاق التربة في الهند

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن حصيلة جديدة لضحايا انزلاق التربة في الهند، ارتفعت حصيلة ضحايا حادث انزلاق هائل للتربة في ولاية ماهاراشترا بوسط غرب الهند إلى 27 قتيلا الأحد بينما ما زال خمسون شخصا مفقودين، كما أعلنت .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حصيلة جديدة لضحايا انزلاق التربة في الهند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حصيلة جديدة لضحايا انزلاق التربة في الهند

ارتفعت حصيلة ضحايا حادث انزلاق هائل للتربة في ولاية ماهاراشترا بوسط غرب الهند إلى 27 قتيلا الأحد بينما ما زال خمسون شخصا مفقودين، كما أعلنت السلطات.وادت أمطار موسمية غزيرة في رايغاد منطقة التلال والغابات، التي تبعد حوالي مئة كيلومتر عن بومباي.وصرح المسؤول المحلي يوجيش مهاسي الأحد "احصينا 27 جثة حتى الان وما زال ما بين 50 و60 شخصا مفقودين لكن هناك مشاكل كثيرة في اعمال الانقاذ في الموقع".وكانت الحصيلة السابقة تتحدث عن مقتل 16 شخصا على الأقل.وقال مهاسي إن القرية الصغيرة المعزولة تبعد حوالى خمسة كيلومترات عن أقرب طريق. وأضاف "لا يمكن لأي معدات ثقيلة الوصول إلى هذا الموقع وليس لدينا سوى آلات صغيرة والجزء الأكبر من العمل يجب ان يجي يدويا".وتابع المصدر نفسه أن "الأمطار الغزيرة التي لم تتوقف في المنطقة تجعل العملية أصعب"، مشيرا إلى أنه ليس متفائلا بإمكانية العثور على المزيد من الناجين في اليوم الرابع من عملية الإنقاذ الجارية.وذكرت وسائل إعلام محلية أن عائلات بأكملها لقيت حتفها.ومنذ بداية الرياح الموسمية في الهند في أوائل يونيو تسببت الفيضانات وانزلاقات للتربة بمقتل عشرات في البلاد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"صحة غزة": ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 38 ألفا و98

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، السبت، ارتفاع عدد الضحايا الفلسطينيين جراء الحرب الإسرائيلية إلى "38 ألفا و98 شهيدا و87 ألفا و705 إصابات" منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

 

وقالت الوزارة في بيانها اليومي: "ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 38098 شهيدا و87705 إصابات منذ 7 أكتوبر الماضي".

 

وأوضحت أن الجيش الإسرائيلي ارتكب خلال الـ24 ساعة الماضية "3 مجازر بحق العائلات في القطاع وصل من ضحاياها للمستشفيات نحو 29 شهيدا و100 إصابة".

 

وأشارت إلى وجود عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث تعجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم بسبب استمرار العدوان.

 

ومنذ 9 أشهر تشن إسرائيل حربا مدمرة على غزة بدعم أمريكي خلفت دمارا هائلا ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

 

وتواصل إسرائيل حربها رغم قراري مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح مدينة رفح (جنوب)، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال "إبادة جماعية"، وتحسين الوضع الإنساني المزري بغزة.


مقالات مشابهة

  • "صحة غزة": ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 38 ألفا و98
  • أسفر عن وفاة 121 شخصا.. منظم فعالية دينية في الهند يسلم نفسه للشرطة بعد تدافع مميت
  • بمرتبات 10 آلاف جنيه وعمولات.. وزارة الشباب تعلن عن وظائف جديدة بالقاهرة
  • عين تموشنت.. 3 وفيات في حادث انزلاق سيارة
  • عين تموشنت.. 3 وفايات في حادث انزلاق سيارة
  • تطوير نظام أمان ثوري يمنع انزلاق السيارة أثناء الأمطار
  • وزير البيئة: يمكن إعادة إحياء التربة من الفوسفور الأبيض
  • رحلة استكشافية جديدة إلى بوابة الجحيم تكريماً لضحايا تيتان
  • «الفجيرة للبيئة» تستعرض محميات المحيط الحيوي بالإمارات
  • جلالة السلطان يعزي رئيسة الهند