أثارت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، حالة من الجدل الواسع، ولفتت الانتباه عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ما نشرت صورة، تشبه دعوات الزفاف، وتحمل اسمها، وتاريخ 5 مارس.

انتشرت التكهنات حول كون هذه الصورة دعوة زفافها على صديقها مهاجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو، خاصة بعد قصة حبهما الكبيرة التي تتخطى الـ7 سنوات.

. فما تفاصيل الزفاف؟.

بكره الصبح|إجراء جديد من الحكومة ينسف الغلاء ويخفض جميع أسعار السلع بالأسواق.. التفاصيل خبي وشك|ابنة محمد فؤاد تخطف التريند.. كيف ظهرت وماذا قالت عن والدها؟ حقيقة زفاف رونالدو وجورجينا 

نشرت جورجينا، صورة، تحتوي على قلب، مطبوع على بطاقة دعوة، مكتوب تحتها اسمها بالكامل، مع كتابة تاريخ يوم الثلاثاء 5 مارس 2024، مضيفة موعدا (الساعة السابعة مساءً) على البطاقة، والمكان في العاصمة السعودية الرياض.

اكتفت جورجينا بالكلمات التي كتبتها على صورتها، ما أثار حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول كون تلك الصور تشير إلى زفافها من صديقها كريستيانو رونالدو، بعد علاقة حب تخطت الـ 7 سنوات، وإنجابهما طفلين.

وبعد أن كثرت الأقاويل حول زفاف رونالدو وجورجينا، اتضح أن الزفاف غير حقيقي، وأن تلك الصور التي نشرتها جورجينا  مجرد حدث كبير للترويج لواحد من أشهر العطور العربية السعودية.

لم يكن حفل زفاف جورجينا ورونالدو حقيقيًا، حيث لم يكن اسم رونالدو مكتوب على بطاقة الدعوة، كما أنه لم يشارك أي تفاصيل تتعلق بالزواج عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهور جورجينا بالعباية الخليجي

كعادتها تهوى جورجينا التنويع بين إطلالاتها في المناسبات والحفلات بالمملكة العربية السعودية، حيث اختارت إطلالة بنكهة عربية، إذ ظهرت بفستان أبيض ذو قصة ضيقة وبسيطة، أبرز قوامها ورشاقتها، مع عباءة خضراء اللون بتطريز يدوي بسيط، يحمل لمسة بدوية أنيقة، ورفعت شعرها بتصفيفة بسيطة، واكملت أناقتها بمجموعة لامعة من مجوهراتها الفاخرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زفاف رونالدو وجورجينا مهاجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز

إقرأ أيضاً:

العدل تكشف حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن او هروبها

بغداد اليوم - بغداد  

نفت وزارة العدل العراقية، اليوم الجمعة (28 حزيران 2024)، انتحار الشخصية الشهيرة على "تيك توك" والمعروفة بـ"ام اللول" داخل السجن، أو هروبها.

وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد لعيبي، في تصريح تابعته "بغداد اليوم"، إن "مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبراً عن هروب المدعوة (هديل السامرائي) الملقبة بـ(أم اللول) من السجن الذي تقضي فيه عقوبتها حالياً، وخبراً ثانياً مفاده أنها انتحرت داخل السجن".

ونفى "هذه الأنباء المتداولة"، مؤكداً أنها "موجودة داخل أحد سجون النساء وتتمتع بصحة جيدة وما تم نشره هو عبارة عن أخبار مغرضة لا صحة لها".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية أخباراً عن هروب "أم اللول"، فيما نشرت مواقع أخرى خبراً عن انتحارها داخل السجن.


مقالات مشابهة

  • حقيقة تأجيل الضمان الاجتماعي المطور لشهر يوليو 1445
  • كوريا الشمالية.. منع ارتداء فساتين الزفاف والموت لمن يستمع للأغاني
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها في إيطاليا
  • العدل تكشف حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن او هروبها
  • البديوي يقدّم رسالة دعوة لوزير خارجية البرازيل لحضور الاجتماع الوزاري الخليجي – البرازيلي
  • الداخلية تكشف حقيقة قتل شخص لشقيقه بحفل زفاف في فيلا بالجيزة
  • أصول ارتداء الأبيض للمدعوات في حفلات الزفاف
  • اليوم.. طرح كليب "لا أبالي" للفنانين مسلم ومحمود العسيلي
  • كيف كانت ردة فعل جورجينا على غضب رونالدو العارم ضد جورجيا؟
  • جورجينا تسحب البساط من نجوم الكرة في البرتغال