صحيفة البلاد:
2024-09-19@03:16:05 GMT

أنشيلوتي يواجه السجن 5 سنوات

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

أنشيلوتي يواجه السجن 5 سنوات

طالب المدعي العام الإسباني اليوم الأربعاء في بيان رسمي، حبس مدرب فريق ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمدّة 5 سنوات بتهمة التهرّب من الضرائب.

 

وقالت المدعي في مذكرته: إن أنشيلوتي (64 عامًا) متهم بالتهرّب من دفع ضرائب للمملكة الإسبانية إبّان فترته الأولى مع ريال مدريد بين 2015 و2015.


حسب المذكرة، فإن أنشيلوتي مدين للخزينة العامة الإسبانية بمبلغ مليون يورو على مدار عامي 2014 و2015، ومتُهّم بإخفاء أوراق مالية مهمة.


عادة ما تنتهي قضايا التهرّب من الضرائب في إسبانيا بدفع غرامة مالية، وقد حدث الأمر مع لاعبين ومدربين كبار، أمثال رونالدو وميسي وجوزيه مورينيو.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد كارلو أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

لماذا يواجه وزير الداخلية الإيطالي السابق ماتيو سالفيني السجن؟

ويحاكم سالفيني حليف رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني بتهمة الحرمان من الحرية وإساءة استخدام السلطة من خلال إبقاء 147 مهاجرا في البحر أسابيع على متن سفينة تديرها منظمة "أوبن آرمز" غير الحكومية الإسبانية في أغسطس/آب 2019.

18/9/2024المزيد من نفس البرنامجلماذا يعتزم نتنياهو إقالة وزير الدفاع غالانت؟play-arrowلماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟play-arrowلماذا أثار برج إيفل جدلا سياسيا في فرنسا؟play-arrowلماذا يحظى حزب البديل اليميني المتطرف بشعبية كبيرة في شرق ألمانيا؟play-arrowلماذا صادرت أميركا طائرة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو؟play-arrowلماذا حجبت البرازيل منصة إكس؟play-arrowلماذا زار مستشار الأمن القومي الأميركي الصين؟play-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • الرئيس عباس يصل للعاصمة الإسبانية مدريد
  • لماذا يواجه وزير الداخلية الإيطالي السابق ماتيو سالفيني السجن؟
  • أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • كيليجدار أوغلو يواجه حطر السجن 4 سنوات
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت
  • ‎ميسي يواجه ريال مدريد و5 عمالقة عرب
  • ريال مدريد يواجه شتوتجارت.. ومواجهة حامية بين ميلان وليفربول
  • ريال مدريد يواجه شتوتغارت.. ومواجهة حامية بين ميلان وليفربول