شهدت  فعاليات اليوم السابع لمعرض القاهرة الدولي EECA EXPO 2024 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر ، خلال الفترة من 29 فبراير وحتى 9 مارس الجاري ، تزاحما وإقبالا من المواطنين للاستفادة من نسب الخصم المرتفعة  على الملابس القطنية والمفروشات والسجاد والمشغولات اليدوية والتعرف على الفرص الاستثمارية للشركات .

شعبة اللوجيستيات: تحرير سعر الصرف ينهي معاناة التجار والمستوردين مع السوق السوداء عضو شعبة المستوردين: تأثيرات إيجابية بعد قرار “المركزي” على الاستثمارات الأجنبية المباشرة


وعبر المشاركون ورواد المعرض بسعادتهم  بنسب الخصم  الكبري المقدمة من العارضين والشركات العارضة  وأصحاب المنتجات المشاركة بالمعرض .


وأكدت الأسر المصرية رواد المعرض أن شركات الملابس والمفروشات والعارضين للسلع والمواد الغذائية ومنتجات شهر رمضان يقدمون خصومات حقيقية بالمقارنة بالأسعار في خارج المعرض .
وأضاف رواد المعرض أن نسب الخصم على منتجات الملابس القطنية تصل الي 60%  وهي فرصة كبيرة في ظل ارتفاع الأسعار خارج المعرض على كل السلع والخدمات والمنتجات  

يقام  معرض القاهرة الدولي بمدينة نصر تحت رعاية  رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي والمهندس احمد سمير وزير الصناعة والتجارة الخارجية  بمشاركة  200 شركة .

وكان اللواء شريف المواردي رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات افتتح يوم  الخميس 29 فبراير فاعليات معرض (القاهرة الدولي EECA EXPO 2024 ) بنسخته ال 57 


وأعلن اللواء شريف الماوردى رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارضوالمؤتمرات أنه تم اختيار دولة  ليبيا لتكون ضيف شرف المعرض هذا العام فى نسخته السابع والخمسون، بجانب مشاركة دولتي الكويت ونيبال.

ورحب اللواء شريف المواردي ،بالعارضين الوطنيين الذين يمثلون هذا الصرح العظيم للصناعة المصرية .

وقال المواردي  إنه يشارك في المعرض هذا العام مختلف القطاعات الإنتاجية والمحافظات والغرف التجارية والصناعية والمجالس التصديرية وجهاز تنمية المشروعات ومركز تحديث الصناعة إلى جانب وزارتي الانتاج الحربي والداخلية ممثلة فى منافذ امان حيث بلغ عدد الشركات ما يزيد عن 200 شركة وذلك على مساحة عرض 16000 متر مربع

أكد اللواء شريف المواردي  أن الهيئة تعمل على تقديم منتجات بجودة عالية ونسب خصم حقيقية لصالح المواطن المصري وتقديم خدمة تعمل على النهوض بالصناعة الوطنية وفتح مزيد من الأسواق للصناعة الوطنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 29 فبراير أحمد سمير وزير الصناعة أصحاب المنتجات إقبال المواطن الانتاج الحربى التجارية والصناعية الدكتور مصطفى مدبولى القاهرة الدولی اللواء شریف

إقرأ أيضاً:

حلقة نقاشية عن تطوير البنية التحتية في مصر ضمن معرض «Big 5 Construct»

يسلط معرض «Big 5 Construct Egypt» ومعرض مصر للبنية التحتية والمياه تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتي تنظمه «دي إم جي إيفنتس» الرائدة في تنظيم الفعاليات الحية، الضوء على عدد من القضايا المهمة في قطاع الإنشاءات والبنية التحتية والمياه.

تطوير البنية التحتية والإنشاءات في مصر

وبدأ المعرض فعالياته بحلقة نقاش حكومية حول قيادة رؤية تطوير البنية التحتية والإنشاءات في مصر، كما يقدم البرنامج الحواري «محادثات 5 Big» جلسات تعليمية نظرية وعملية تحت 4 مسميات رئيسية «التكنولوجيا وإدارة المشروعات والاستدامة وإدارة المرافق».

فيما ناقشت جلسات 360Infra و360Water العوامل المهمة للبنية التحتية والنظام البيئي للمياه، مع مناقشات حول دفع خطط التنمية الوطنية لهذه القطاعات، كما يتيح المعرض جولة للزوار يصاحبهم فيها مرشدين على مسار منسق إلى أجنحة محددة مع تقديم وشرح حلول مبتكرة وطريقة مميزة لإطلاق وعرض المنتجات.

وفي السياق ذاته، يشهد آخر أيام المعرض برنامج مبتكرين «بكرة»، والذي يشمل ورش عمل تتضمن فرص تعلم ومسابقات وابتكارات مصممة خصيصا للطلبة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق معرض وزارة الداخلية التوعوي بأضرار المخدرات والسموم بمدينة الرياض
  • هيئة المعارض تستعد لإطلاق معرض " صنع فى مصر" فى طرابلس سبتمبر المقبل
  • "التراث والسياحة" تشارك في معرض سيؤول الدولي للكتاب
  • افتتاح معرض الصين-أوراسيا الثامن في شينجيانغ
  • في القاهرة وموسكو.. افتتاح معرض "ألوان روسية مصرية" الخميس
  • حلقة نقاشية عن تطوير البنية التحتية في مصر ضمن معرض «Big 5 Construct»
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون جنود وآليات العدو الإسرائيلي في مخيم يبنا بمدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • غداً.. انطلاق فعاليات معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44
  • افتتاح معرض الجزائر الدولي بمشاركة شركات مصرية في قطاعات اقتصادية عدة
  • رئيس الجمهورية يشرف على إفتتاح معرض الجزائر الدولي