دبي-الوطن:
كشفت ديليفرو الإمارات عن تعاونها مع شركة «لمترى» للإنتاج الفني لتكون أول علامة توصيل طعام تظهر في مسلسل الرسوم المتحركة الإماراتي فريج. وينطوي التعاون على إطلاق متجر حصري للمسلسل على تطبيق ديليفرو، مما يتيح للعملاء إمكانية شراء منتجات المسلسل مثل دمية أم خمّاس ودبابيس على شكل الشخصيات الشهيرة.


ونجح المسلسل، الذي أنتجه المخرج الإماراتي محمد سعيد حارب، بأسر قلوب الجماهير في مختلف أنحاء العالم منذ إطلاقه عام 2006. وتدور أحداثه في حيّ خيالي ضمن إمارة دبي، ويروي قصص التعقيدات اليومية التي تواجهها أربع سيدات إماراتيات من كبار السن، وهنّ أم سعيد وأم سلوم وأم خمّاس وأم علاوي، وسط أجواء مليئة بالضحك وحس الدعابة ضمن بيئة تعكس الثقافة الإماراتية الأصيلة.

وتمثّل الشراكة خطوة بارزة في مسيرة ديليفرو نظراً لكونها أول شركة توصيل طعام تظهر بتناغم مع قصص المسلسل الممتع. وستُعرض لقطات لديليفرو في عدة حلقات خلال الموسم القادم المقرر عرضه للمرة الأولى خلال شهر رمضان المبارك على منصة شاهد التابعة لقناة إم بي سي. كما تؤكد هذه الخطوة على التزام ديليفرو بإثراء الثقافة المحلية والابتكار ضمن المشهد الترفيهي للمنطقة.

ويركز التعاون بشكل رئيسي على توفير منتجات فريج بشكل حصري على تطبيق ديليفرو. ويمكن للعملاء الآن شراء منتجات المسلسل التي تتضمن دمية أم خمّاس ، ودبابيس الشخصيات والمصممة لتعكس أجواء المسلسل.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

جلسة مرتقبة بين محمد رمضان وكولر فور عودته من سويسرا

يجتمع محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر بعد عودته من بلاده يوم السبت المقبل.

جلسة مرتقبة بين محمد رمضان وكولر فور عودته من سويسرا

ويأتي الهدف من الاجتماع، تنظيم الخطط للمرحلة المقبلة، والتي تشمل التحضيرات لمباراة السوبر المصري في الإمارات ومواجهة فريق العين الإماراتي.

وكشف مصدر داخل الأهلي، في تصريحات صحفية، أن رمضان سيناقش مع كولر لائحة الفريق، وسيقوم بتحديد موعد السفر إلى الإمارات، بالإضافة إلى وضع برنامج تدريبي مناسب واختيار المباريات الودية التي سيلعبها الفريق لتجهيز اللاعبين.

الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي محمد إبراهيم: رحيلى عن الزمالك لم يكن بإرادتي ولا أعلم السبب حتى الآن

يُذكر أن الأهلي قد عين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي، بعد فترة من تواجد سامي قمصان في منصب مدير الكرة عقب رحيل خالد بيبو في نهاية الموسم الماضي.

وقد تم تحديد مواعيد مباريات كأس السوبر المصري لتقام بين 19 و25 أكتوبر المقبل، حيث ستقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم 20 أكتوبر، بينما تُقام مباراتا المركز الثالث والنهائي في 24 أكتوبر.

يشارك في السوبر المصري في الإمارات أربعة أندية وهم الأهلي بطل الدوري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، والزمالك "الكارت الذهبي.

مقالات مشابهة

  • لدعم جهود زيادة الصادرات المصرية وتعزيزًا لدورها الوطني.. مجموعة كايرو ثري ايه تشارك في بعثة تجارية للعراق لزيادة الصادرات المصرية
  • تعزيزًا لدورها الوطني.. "مجموعة كايرو ثري ايه" تشارك في بعثة تجارية للعراق لزيادة الصادرات المصرية
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • الكوادر التعليمية تشيد بمبادرة اليوم الإماراتي للتعليم
  • «النقد العربي»: المركزي الإماراتي طور المنظومة الرقابية للقطاع وفق أفضل المعايير
  • جلسة مرتقبة بين محمد رمضان وكولر فور عودته من سويسرا
  • عبد الرحمن العور: «اليوم الإماراتي للتعليم» يعكس الدور المحوري للقطاع في التنمية
  • حقل دلما الإماراتي للغاز.. إنتاج مرتقب بـ390 مليون قدم مكعبة يوميًا
  • فندق الجداف روتانا سويت يتعاون مع مركز “SNF” لتوفير فرص تدريب ملهمة لذوي الهمم
  • عبدالله آل حامد: اليوم الإماراتي للتعليم يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد