تكنولوجيا، نهاية العصفور الأزرق إيلون ماسك يعلن عن قرار تغيير شعار تويتر،قال الملياردير الأميريكي إيلون ماسك Elon Musk، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نهاية العصفور الأزرق.. إيلون ماسك يعلن عن قرار تغيير شعار تويتر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نهاية العصفور الأزرق.. إيلون ماسك يعلن عن قرار تغيير...

قال الملياردير الأميريكي إيلون ماسك Elon Musk، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، إنه يتطلع لتغيير شعار منصة تويتر للتواصل الاجتماعي.

وبحسب ما ذكرته وكالة "reuters"، كتب إيلون ماسك، مالك شركة تويتر، منصته الخاصة مغردا: "سرعان ما سنقدم عرضًا لعلامة تويتر التجارية، وسنودع بشكل تدريجي كل الطيور".

إيلون ماسك يعلن عن تغيير شعار تويتر

وأضاف الملياردير مالك منصة التواصل الاجتماعي، في تغريدة نشرها فجر اليوم: "إذا تم نشر شعار X جيدا بما يكفي الليلة، فسنجعله ينشر في جميع أنحاء العالم غدا".

ونشر إيلون ماسك، صورة "X" متذبذبة، وفي وقت لاحق في محادثة صوتية على خاصية Twitter Spaces، رد بـ "نعم" عندما سئل عما إذا كان شعار تويتر سيتغير، مضيفًا أنه "كان يجب أن يتم ذلك منذ وقت طويل".

جدير بالذكر أنه في ظل فترة إيلون ماسك، المضطربة منذ أن اشترى تويتر في شهر أكتوبر الماضي، غيرت الشركة اسم أعمالها إلى X Corp، مما يعكس رؤية الملياردير لإنشاء "تطبيق فائق" مثل WeChat الصيني.

إيلون ماسك يستبدل الطائر الأزرق بـ كلب

يقول موقع تويتر على الإنترنت إن شعاره، الذي يصوره طائرا أزرق، هو "أكثر أصولنا تميزًا"، وأضافت "لهذا السبب نحن نحميها بشدة".

وفي شهر أبريل الماضي، قام إيلون ماسك، باستبدال طائر تويتر الأزرق مؤقتا بكلب شبعا إينو من Dogecoin، مما ساعد على زيادة القيمة السوقية لعملة meme.

ومؤخرا، تعرضت الشركة لانتقادات واسعة النطاق من المستخدمين والمتخصصين في التسويق عندما أعلن إيلون ماسك في وقت مبكر من هذا الشهر أن تويتر سيحد من عدد التغريدات التي يمكن للحسابات المختلفة قراءتها يوميا.

وساعد الحدود اليومية لتغريدات تويتر في نمو تطبيق ثريدز الخدمة المنافسة المملوكة لشركة "ميتا Meta الأمريكية، والتي تجاوزت 100 مليون مشترك في غضون 5 أيام من الإطلاق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟

أخبارنا المغربية- حنان سلامة

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مؤخرا عن دخولها القفص الذهبي، بعد ارتباطها برجل أعمال خليحي، قبل أن يكشف صديقها الفنان وليد توفيق عن هوية العريس الذي ليس سوى الملياردير الإماراتي عمر الدهماني.

المعلومات المتوفرة تشير إلى أن الأمر يتعلق بشاب في 43 من عمره، أي أصغر منها ب 15 سنة كاملة، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “عمر سالم الدهماني”، مالكة شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التي نظّمت حفل نجوى كرم برومانيا. 

ويقول مقربون من نجوى كرم أنهما تعرفا سنة 2021 وعاشا قصة حب قوية من حينها، قبل أن يرتبطا رسميا قبل نحو سنة.

وسبق لعمر الدهماني أن تزوج مرتين، أنجب خلالهما ولدين يعيشان مع أميهما.

 

 

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يُحذر من تطبيق واتساب: ليس آمن
  • إيلون ماسك: Grok 2 AI يصل في أغسطس
  • إيلون ماسك يفجر مفاجأة بشأن تطبيق واتساب.. ماذا قال؟
  • إيلون ماسك يصل إلى البرتغال لأسباب غير معروفة
  • مجلس النواب يعلن تغيير موعد بدء جلسة عرض برنامج الحكومة
  • إيلون ماسك مهددا بيل جيتس بمحو ثروته: «لا تعبث معي مرة أخرى»
  • إيلون ماسك لـ بيل غيتس : سأمحيك إذا فعلتها ثانيةً!
  • خناقة مليارديرات.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس "سنقوم بمحوك"
  • حرب أغنياء العالم.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس
  • يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟