يستقبل معرض اهلا رمضان 2024 بمزغونة المواطنين يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 5  صباحا اعتبارا من اليوم وحتى اول ايام عيد الفطر المبارك ، وذلك تحت رعاية الوحدة الحزبية لحزب مستقبل وطن بمزغونة.

وتشارك امانة التقيم والمتابعة والتواصل الاجتماعي تحت إدارة المهندس علاء ابو زيد علي إقامة المعرض ودعم أسواق عرفة في توفير السلع التجارية  بأسعار مخفضة من 15 الى 35 %  بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية  حيث يقام المعرض علي مساحة 1500 متر، ويوفر كافة السلع من " السكر، والزيت، والألبان ومنتجاتها، والمكرونة، والفول، والعدس، والأرز، بالإضافة إلى السلع الرمضانية من بلح وياميش، وغيرها بأعلى جودة وبأسعار مخفضة .


ووجه المهندس علاء ابو زيد شركة أسواق عرفة باستمرار ضخ السلع بمعرض أهلا رمضان بمزغونة لتلبية احتياجات المواطنين طوال الوقت .

وناشد الإعلامي محمد عرفة، المواطنين بالحصول على متطلباتهم الضرورية فقط وعدم التزاحم داخل المعرض والحصول على الكميات اللازمة للاحتياجات الفعلية للأسر وعدم المبالغة في الحصول على كميات كبيرة منها، مؤكدا أن السلع متوفرة بكميات كبيرة داخل المعرض ، والضخ مستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: افتتاح معرض أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

البحيرة تستعد لانطلاق "معرض دمنهور السابع للكتاب"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستعد محافظة البحيرة لانطلاق النسخة السابعة من معرض دمنهور للكتاب الذي سيقام بمكتبة مصر العامة بدمنهور بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة ا.د أحمد بهي الدين، وذلك خلال الفترة من 2 إلى 11 أكتوبر 2024، بمشاركة واسعة من دور النشر المصرية.

واكدت الدكتورة جاكلين عازر، بأن فعاليات المعرض هذا العام تأتي في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، حيث تركز الفعاليات على تعزيز الهوية المصرية، وقيم الانتماء والولاء للوطن، إلى جانب دعم التنمية الشاملة وتنمية المواهب، مع التركيز على تعزيز حقوق الإنسان وتنمية الأسرة المصرية.

مشيرة إلى أن معرض دمنهور للكتاب يعد حدث ثقافي ضخم يعزز الحركة الثقافية والمعرفية في المحافظة ،كما يعد فرصة ذهبية لمواطنى المحافظة للاستمتاع بمجموعة متميزة من الفعاليات الثقافية والفنية والتوعوية، إلى جانب الأنشطة الإبداعية المتنوعة، بما في ذلك أنشطة مخيم الطفل ، مما سيجعله منصة هامة لتبادل الأفكار والإبداع، وفرصة حقيقية لتعزيز القيم الثقافية والمجتمعية، وإبراز دور محافظة البحيرة في الحركة الثقافية المصرية


ويستضيف المعرض هذا العام نخبة من الرموز الثقافية والأدبية والفنية ، إلى جانب شخصيات بارزة في مجالات الإعلام والاقتصاد. ويشارك في هذا الحدث العديد من الجهات والمؤسسات الفاعلة داخل المحافظة، مثل مديريات الثقافة، والتربية والتعليم، والشباب والرياضة، والأوقاف، وجامعة دمنهور، والمنطقة الأزهرية، ومطرانية البحيرة، ومنطقة آثار البحيرة، وإدارة السياحة والآثار.

و يعد المعرض مهرجانًا ثقافيًا متنوعًا يحتوي على العديد من المعروضات من كتب وسلاسل وموسوعات وكتب تراثية، والتي تغطي جميع المجالات الفكرية، مما يساهم في ترسيخ عادة القراءة والتثقيف لجميع أفراد المجتمع.

مقالات مشابهة

  • معرض الرياض الدولي للكتاب.. صديق ذوي الإعاقة
  • «الداخلية» تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد» لمدة شهر
  • الداخلية: مد فاعليات مبادرة «كلنا واحد» حتى نهاية أكتوبر 2024
  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين
  • دبي.. افتتاح معرض "ويتيكس" 2024 غداً الثلاثاء
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • البحيرة تستعد لانطلاق "معرض دمنهور السابع للكتاب"
  • افتتاح معرض مبادرة صنع في جامعة حلوان
  • حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تحتفل بمئوية فؤاد المهندس على هامش فعاليات معرضها للكتاب