RT Arabic:
2024-06-27@13:23:14 GMT

بيسكوف يحدد المعايير اللازمة لإجراء مقابلة مع بوتين

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

بيسكوف يحدد المعايير اللازمة لإجراء مقابلة مع بوتين

أوضح المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن المعايير الواجب توفرها لإجراء مقابلة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هي النشر عالميا على أوسع نطاق والاستعداد لتقبل الرأي الآخر.

في موقع مهرجان الشباب العالمي، سأل الصحفيون ممثل الكرملين عن المعايير الواجب توفرها لكي يتمكن ممثلو وسائل الإعلام المهتمين من إجراء مقابلة مع الرئيس بوتين.

إقرأ المزيد بوتين: المشاركون في "مهرجان الشباب العالمي" سيعودون إلى وطنهم مفعمين بحب روسيا

وأوضح بيسكوف، أن من المهم بالنسبة لنا، عند إجراء مقابلة مع الرئيس بوتين، أن تصل لأوسع نطاق ممكن من الجماهير حول العالم. ومن المهم جدا بالنسبة لنا أيضا أن يكون الشخص الذي يجري المقابلة مستعدا لسماع ونقل وجهات النظر المغايرة، بحيث لا يقتصر على بث الآراء والمواقف التي تتبناها حكومة بلاده. هذا هو الشيء الرئيسي بالنسبة لنا".

يقام مهرجان الشباب العالمي خلال الفترة 1 ــــ 7 مارس في إقليم سيريوس الفيدرالي.

المصدر: ريا نوفوستي

 

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: دميتري بيسكوف سوتشي فلاديمير بوتين مقابلات مقابلة مع

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يهنئ شباب مهرجان إبداع بمجال الإبتكارات العلمية

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، طلاب جامعة الإسكندرية أصحاب المركز الأول بمهرجان إبداع الموسم الحادي عشر  بمجال الإبتكارات العلمية لتتويجهم بالمركز الرابع في المسابقة الدولية للغواصات المتحكم بها MATE ROV ، والتي أقيمت خلال يونيو الجاري، بولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة أكثر من  ٣٠ فريق من مختلف دول العالم.

وشارك في المسابقة فريق مكون من" ابراهيم الغتمي، آسر أسامة، رجائي عوض، يوسف عبد النافع، عبد الله ميلاد، حسن تامر، محمد طارق ".

وأكد وزير الشباب والرياضة على أن هذا الإنجاز يُعدّ انجازاً علمياً لشباب مصر، ويؤكّد على قدرات الشباب المصري المتميزة وإمكانياتهم على الإبداع والابتكار في مختلف المجالات، خاصةً في المجالات العلمية والتكنولوجية.

وأشار "صبحي" إلى أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بدعم الشباب الموهوبين وتوفير كافة الإمكانيات لهم للمشاركة في الفعاليات المحلية والدولية، إيماناً منها بأهمية دورهم في بناء مستقبل مصر.

وأشاد وزير الشباب بجهود القائمين على مهرجان إبداع ، الذي يُعدّ منصة هامة لإكتشاف المواهب العلمية وتنميتها، مؤكّداً على استمرار الوزارة في دعم مثل هذه الأنشطة والفعاليات الدولية التي يشارك فيها الشباب المتميز في مختلف المجالات، خاصةً في المجالات العلمية والتكنولوجية.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير لطلاب جامعة الإسكندرية على هذا الإنجاز الرائع، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح في جميع مساعيهم.

جدير بالذكر أن شباب مهرجان إبداع حققوا المركز الرابع في المجموع الكلي والمركز الثاني في العرض تحت الماء والمركز الثاني في الكتابة التقنية.

 


 

مقالات مشابهة

  • حدث كبير يجري غدا الخميس يحدد مستقبل العالم الغربي
  • 1500 من قادة قطاع النقل في العالم يبحثون في فيينا تنمية الابتكار والرقمية
  • الكرملين: تعيين روتة أمينا عاما للناتو لن يغير النهج العدائي للحلف تجاه روسيا
  • مدبولي يتابع تحضيرات استضافة الدورة الـ12 للمنتدى الحضري العالمي في القاهرة
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ شباب مهرجان إبداع بمجال الإبتكارات العلمية
  • بيسكوف: خطط مستشاري ترامب لأوكرانيا يجب أن تستند إلى الوضع على الأرض
  • ستة مرشحين: مصير انتخابات إيران
  • الرئيس السابق "للشاباك": بدون إنهاء الاحتلال لا ديمقراطية لدينا.. (فيديو)
  • ماكرون يعلن استعداده لإجراء محادثات مع بوتين
  • روسيا تعلن تحديث عقيدتها النووية