شارك المصري محمد صلاح في التدريبات الجماعية لفريقه ليفربول للمرة الأولى منذ عدة أسابيع، وذلك قبل مواجهة سبارتا براغ في الدوري الأوروبي، ليؤكد "مو" جاهزيته للمشاركة في المباريات.

وظهر صلاح في مقطع فيديو نشره فريقه على منصة "إكس" وهو يتدرب بشكل عادي مع زملائه يوم الأربعاء عشية مواجهة ليفربول ومضيفه سبارتا براغ التشيكي المقررة غدا الخميس في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي، على أن يلعب "الريدز" ضد مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي الأحد المقبل.

Out for training ???? pic.twitter.com/LCysQWcEu1

— Liverpool FC (@LFC) March 6, 2024

???????????? pic.twitter.com/rRBT65N6s3

— Liverpool FC (@LFC) March 6, 2024

وكان صلاح تعرض لإصابة عضلية في فخذه خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا في 18 يناير الماضي، وسافر بعدها بأيام إلى ليفربول لتلقي العلاج، علما بأن منتخب "الفراعنة" ودع لاحقا من ثمن النهائي أمام الكونغو الديموقراطية بركلات الترجيح.

إقرأ المزيد تصاعد أزمة ليفربول ومنتخب مصر بشأن صلاح

وعاد صلاح من الإصابة منتصف فبراير الماضي، فسجل هدفا ولعب تمريرة حاسمة مساهما في فوز ليفربول المتصدر على مضيفه برنتفورد 4-1 في الدوري الإنجليزي، بيد أن الإصابة عاودته وغاب عن المباريات الأخيرة للفريق الأحمر الذي يستعد لمباراة بالغة الأهمية في الدوري مع مان سيتي حامل اللقب ووصيفه راهنا بفارق نقطة.

المصدر: RT + موقع ليفربول

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)

كشف مدرب منتخب البرازيل دوريفال جونيور عن السبب الحقيقي الذي جعله يبكي بعد فوز منتخب بلاده على باراغواي 4-1 فجر اليوم السبت في الجولة الثانية لدور المجموعات في كوبا أمريكا 2024.

ونجحت البرازيل في تحسين صورتها في البطولة بعد التعادل المحبط مع كوستاريكا في الجولة الأولى، ولكن دوريفال لم يبك متأثرا بالانتصار على باراغواي، بل بسبب وفاة دودو، عمه ومرجعه الرئيسي في حياته وفي كرة القدم.

إقرأ المزيد البرازيل تكتسح باراغواي في كوبا أمريكا

وعلم دوريفال بوفاة عمه قبل مباراة باراغواي.

وقال المدرب البرازيلي في تصريحات نشرها موقع "ريليفو" الإسباني: "دودو كان مرجعا بالنسبة لي كلاعب كرة قدم وكمدرب وإنسان، كان دائما يشعر بالقلق على الجميع باستثناء نفسه".

Entre lágrimas pela morte do tio Dudu, ídolo do Palmeiras que faleceu na noite desta sexta, Dorival Junior concedeu coletiva após Paraguai 1 x 4 Brasil: "Um ser humano que talvez não tenha conhecido igual, um segundo pai pra mim" pic.twitter.com/QgFNQM7GQH

— ge (@geglobo) June 29, 2024

وأضاف: "لقد كان قدوة بالنسبة لي وحاولت دائما أن أسير على خطاه، ارتدى ثلاثة قمصان فقط، فيروفياريا، بالميراس والمنتخب البرازيلي، وهذا ما يمثل أكثر من مجرد قصة جميلة".

وأكمل دوريفال متأثرا: "كان دودو بمثابة والدي الثاني، أرشدني في كل لحظة من حياتي، وفي النهاية قررت أن أتبع نفس مهنته، والآن هو سينتقل إلى رحلة أخرى".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)
  • منتخب ألمانيا يتلقى نبأ سارا عشية مواجهة الدنمارك
  • ميسي يثير ذُعر منتخب الأرجنتين قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • منتخب إنجلترا يستعيد فودين قبل مواجهة سلوفاكيا في يورو 2024
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح