بانتظار المباراة الحاسمة، يترقب عشاق الفريق الملكي ريال مدريد المواجهة القوية مع نادي لايبزيج الألماني في إياب دوري أبطال أوروبا، وبعد الفوز الساحق في المباراة الأولى على أرض المنافس، يسعى ريال مدريد للتأكيد على تفوقه والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، ومن جهته، يسعى نادي لايبزيج لإحراج الفريق الملكي وتحقيق مفاجأة كبيرة في مشوارهم.

تابعوا معنا عبر بوابة الفجر الإلكترونية لمعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم في الإياب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليومقناة بي إن سبورت 1: مشفرة.منصة تود: غير مشفرة.قنوات الشيرينج: غير مشفرة.قنوات IPTV: غير مشفرة.قناة Mega TV HD: غير مشفرة.قناة Varzish Sport HD: غير مشفرة.قناة CBC SPORT HD: غير مشفرة.موعد مباراة الريال ولايبزيج والتوقيت

من المقرر أن تنطلق المباراة اليوم الأربعاء 6 مارس 2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11 بتوقيت السعودية.

وتتوفر عدة خيارات لمشاهدة هذه المباراة الحاسمة، ويمكن للمشاهدين العرب متابعة المباراة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، حيث يُمكن مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورت 1 HD، كما يُمكن مشاهدتها أيضًا عبر البث المباشر على تطبيق TOD، ولكن يتطلب ذلك اشتراكًا مدفوعًا.

هناك أيضًا خيارات لمشاهدة المباراة مجانًا عبر بعض القنوات المفتوحة، مثل:

قناة IRIB TV Varzesh HD Iran، والتي يمكن مشاهدتها عبر التردد Intelsat 62°E – 11555 V 30000 أو تردد Es’hailSat | Badr 26°E – 11881 H 27500.قناة M6 Suisse HD Switzerland، والتي يمكن مشاهدتها عبر التردد Eutelsat 9°E – 12034 V 27500.قناة CBC Sport HD Azerbaijan، والتي يمكن مشاهدتها عبر التردد AzerSpace 46°E – 11135 H 27500.قناة Varzish Sport HD Tajikistan، والتي يمكن مشاهدتها عبر التردد NSS 57°E – 10973 H 11700 أو تردد Yahsat 52°E – 11785 H 27500.قناة Football HD Tajikistan، والتي يمكن مشاهدتها عبر التردد NSS 57°E – 10973 H 11700.قناة Eleven Sports 1 HD Portugal، والتي يمكن مشاهدتها عبر التردد 12398 أفقي / معدل الترميز 27500 على القمر Hispasat.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد لايبزيج مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يصدر بياناً غاضباً بعد أحداث مباراته ضد ريال مدريد

الجديد برس:

انتقد نادي أتلتيكو مدريد بشدة انفلات سلوك فئة من جماهيره خلال مباراة الديربي ضد الغريم ريال مدريد والتي توقفت لدقائق مساء أمس الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقد اضطر حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا الذي سبق له ارتداء قميص أتلتيكو من 2011 إلى 2014، إلى إزالة مقذوفات من جماهير أتلتيكو داخل منطقة جزائه مثل الولاعات والزجاجات وكيس بلاستيكي بمحتويات غير معروفة، مما تسبب في إيقاف المباراة لقرابة 20 دقيقة بقرار من الحكم.

وقال نادي أتلتيكو مدريد في بيان نشره عبر حسابه على منصة “إكس” اليوم الاثنين: “يود أتلتيكو مدريد أن يعبر عن رفضه لإلقاء أشياء من قِبل جزء من المدرج الجنوبي عند الدقيقة 68 من المباراة ضد ريال مدريد.. يعمل قسم الأمن بالنادي مع الشرطة لتحديد هوية المتورطين، وقد تم التعرف بالفعل على أحدهم، وسنطبق النظام الداخلي المتبع في الحالات الخطيرة للغاية على الأشخاص المتورطين في هذه الحادثة”.

وأضاف: “هذه التصرفات ليس لها مكان في كرة القدم وتشوه صورة الملعب الذي شهد أجواء مذهلة بحضور أكثر من 70 ألف متفرج في المدرجات، وقد أظهرت الغالبية العظمى منهم سلوكاً مثالياً”.

وانتهت المباراة بالتعادل 1-1، علما بأن أتلتيكو مدريد أدرك هدف التعادل في الدقيقة السادسة المحتسبة بدلاً عن الوقت الضائع عبر البديل الأرجنتيني أنخل كوريا.

ويحتل ريال مدريد مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، الذي تعرض لأول هزيمة في الموسم الجاري للدوري، على يد مضيفه أوساسونا (2-4) في اللقاء الذي جمعهما السبت.

أما أتلتيكو، فيحتل المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 16 نقطة.

المصدر: موقع أتلتيكو مدريد

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد ليل بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أتلتيكو مدريد يصدر بياناً غاضباً بعد أحداث مباراته ضد ريال مدريد
  • كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم
  • موعد مباراة فياريال ضد لاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
  • حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو
  • التعادل الإيجابي يسطير على مباراة ريال مدريد وأتليتكو في الديربي
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في البريميرليج