شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أسوريو يمنح أوباما تعليمات خاصة في مران اليوم، منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التعليمات الفردية  ليوسف إبراهيم أوباما لاعب .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسوريو يمنح أوباما تعليمات خاصة في مران اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسوريو يمنح أوباما تعليمات خاصة في مران اليوم

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التعليمات الفردية  ليوسف إبراهيم " أوباما" لاعب الأبيض  على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت صباح  اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وعقد المدير الفني جلسة سريعة مع يوسف أوباما، على هامش المران، شهدت منحه بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق.

وتطير بعثة فريق الزمالك إلى المملكة العربية السعودية اليوم الأحد من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري 

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.

مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات بالبطولة العربية:

 الزمالك ضد الاتحاد المنستيري، يوم الجمعة المقبل الموافق 28 يوليو الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

  الزمالك ضد الشباب السعودي، يوم 31 من شهر يوليو الجاري، الموافق الإثنين المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

  الزمالك ضد النصر السعودي، يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويعيش الفارس الأبيض الفترة الحالية عدة أزمات كثيرة تتمثل في النتائج الهزيلة التي تلقاها الفريق أخيرًا، فضلًا عن حالة التخبط التى تسيطر على القلعة البيضاء برحيل نجوم الفريق والصفقات التى لم تقدم شهادة ميلادها للجماهير حتى الآن ومرورًا بعزل مرتضى منصور، رئيس النادي والمطالبة بسرعة إجراء انتخابات بالنادي فهل تمثل كل هذه الأمور دافعًا قويًا للاعبي الزمالك لتحقيق نتائج ايجابية وتقديم أداء مميزًا بالبطولة العربية أم ستواصل سلسلة النتائج السلبية للأبيض ويبقى عرض مستمر؟.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موقف هاري كين من المشاركة في قمة البايرن وأستون فيلا بدوري الأبطال

شارك هاري كين، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، في مران الفريق الأخير استعدادا لمواجهة فريق أستون فيلا الإنجليزي غدا الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

وكان كين -31 عاما- اضطر للخروج بعد إصابته بكدمة في كاحله الأيسر في المباراة التي تعادل فيها بايرن مع باير ليفركوزن 1/1 يوم السبت الماضي.

ولكن، شارك كين في أول 15 دقيقة من مران بايرن بدون أي محاذير واضحة.

وسيفتقد فينسنت كومباني، مدرب بايرن، جهود اللاعبين المصابين لفترة طويلة، وهم هيروكي إيتو (كسر في مشط القدم) وجوسيب ستانيسيتش (تمزق الرباط الجانبي في الركبة اليمنى) وساشا بوي (تمزق الغضروف المفصلي في الركبة اليسرى). وباستثناء هؤلاء فإن الفريق في كامل جاهزيته.

وقال كين، لاعب توتنهام السابق، للصحفيين قبل المباراة:" في أي وقت أعود فيه للملكة المتحدة، أتطلع للعب هناك".

وأضاف:"من الواضح أن الأجواء ستكون رائعة لأنها أول مباراة لأستون فيلا على أرضه في دوري أبطال أوروبا منذ وقت طويل".

مقالات مشابهة

  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • موقف هاري كين من المشاركة في قمة البايرن وأستون فيلا بدوري الأبطال
  • بالفيديو.. أبو الغيط: المصارف العربية قادرة على التكيف مع الصدمات الطارئة
  • "عمران" تصدر إطار عمل الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية
  • أسعار الأسمنت اليوم الإثنين 30-9-2024 في محافظة المنيا
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم على الحديدة اليوم تجاوز الضربة الضخمة في يوليو
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • الزمالك 5 نجوم.. ليلة سوبر فى القلعة البيضاء ومكافآت خاصة بعد التتويج باللقب الأفريقى