أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

يتواصل عنصر التشويق والإثارة في المسلسل الدرامي الجديد "جنين" لمخرجه إدريس الروخ، الذي يسلط الضوء على تيمة "لافيراي" أو سوق متلاشيات السيارات، وما يعيش هذا الفضاء التجاري من أحداث، يغلب عليها طابع الصراع بين شخوص هذا العمل، في محاولة لإحكام القبضة عليها، إلى جانب مواضيع أخرى أكثر حساسية، تتفرع عن قصة هذا المسلسل التلفزيوني، في محاولة للنبش في الواقع المغربي المعاش، بهدف بمحاصرة بعض الظواهر المجتمعية.

وارتباطا بالموضوع، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع مخرج هذا العمل، الفنان "إدريس الروخ"، الذي استفاض في تقديم صورة شاملة عن مسلسله الجديد، بداية من قصته التي يجسد بطولتها الكوميدي "يسار المغاري"، الذي يطلع على المغاربة لأول مرة في مساره الفني من بوابة "الدراما"، إلى جانب نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية.

كما تحدث "الروخ" أيضا عن "الكاستينغ" الذي يعتبر عنصرا أساسيا في نجاح أي عمل فني على اختلاف صنوفه، حيث أشار إلى أن العملية لم تكن سهلة، بالنظر إلى التعقيدات التي تحكم تركيب شخوص المسلسل، قبل أن يؤكد أنه استدعى لذلك مشخصين من الصف الأول، موزعين بين جيل الرواد والمبدعين الشباب، بهدف ضمان أداء جيد ومحترف، يعطي للعمل قيمته التي يستحق.

في ذات السياق، كشف "الروخ" مجموعة من المعطيات المشوقة المرتبطة بسيرورة هذا المسلسل، مشيرا إلى أنه اشتغل على رزمانة من "الأسرار" التي ستجعل المتلقي، مشدودا إلى كل حلقات "جنين"، بما يضمن متعة الفرجة والتشويق الذي سيستمر حتى آخر مشهد في هذا العمل الدرامي الجديد.

يشار إلى أن مسلسل "جنين"، هو عمل درامي من إنتاج شركة "ديسكونكتد"، لصاحبها "خالد النقري"، يبث كل ليلة إثنين وأربعاء بداية من الساعة 21:30 عبر شاشة القناة الاولى، ويعرف مشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، يتقدمهم الفنان الكبير محمد كافي، يسار المغاري، عبد اللطيف الخمولي، سعاد حسن، رفيق بوبكر، سلمى صلاح الدين، جواد السايح، كمال حيمود، أيوب أبو النصر، فاطمة الزهراء قنبوع، حسناء الطمطاوي..

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن هذا العمل التلفزيوني الدارمي الجديد، إليكم الحوار الكامل الذي أجراه موقع "أخبارنا" مع المخرج "إدريس الروخ" (الفيديو):

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

شاهد: فيديو مؤثر.. شاب ليبي يحمل والدته ويدور بها احتفالاً بعودتها من الحج

استقبل شاب ليبي والدته العائدة من أداء مناسك الحج في مطار سبها الدولي في مشهد مؤثر يعكس بر الأبناء وحبهم لوالديهم.

الشاب عبد القادر الرغروغي احتضن والدته وحملها، ودار بها حُبًّا وسط أجواء من الفرح والسرور، مما أدخل البهجة والراحة في قلبها وقلوب الحاضرين.

وشهد مطار سبها الدولي أفراحًا كبيرة حيث توافد الأهالي والأقارب لاستقبال حجاج بيت الله الحرام العائدين من مكة المكرمة وفقًا للجزيرة.

ورصدت عدسات الصحفيين اللحظات الجميلة والتقاطات مؤثرة توثق فرحة الاستقبال ودموع الفرح التي امتزجت بالأجواء الروحانية.

وفي مقطع فيديو التقطه المصور عبد الرحمن الطاهر، يظهر لحظة وصول عبد القادر الرغروغي إلى مطار سبها لملاقاة والدته العائدة من الحج.

ويمكن رؤية الفرحة على وجه عبد القادر وهو يحتضن والدته بدموع الفرح، وسط مزيج من الأحاسيس التي تعبّر عن الامتنان والسعادة.

وكان حساب نائب رئيس الوزراء سالم الزادمة قد نشر تفاصيل إضافية عن استقبال الحجاج، موضحًا الجهود المبذولة لضمان وصولهم بسلامة وأمان.

ويعرض الفيديو لقطات من الاحتفالات وبعض الكلمات الترحيبية من المسؤولين.

فيديو مؤثر.. شاب ليبي يحمل والدته ويدور بها احتفالاً بعودتها من الحجhttps://t.co/EO6tGy5MF7 pic.twitter.com/IYiwmJ2H0h

— صحيفة الشرق – قطر (@alsharq_portal) July 3, 2024

الشرق القطرية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد: فيديو مؤثر.. شاب ليبي يحمل والدته ويدور بها احتفالاً بعودتها من الحج
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟