أعلنت محافظة قنا، عن مواعيد فتح وغلق المحال التجارية خلال شهر رمضان المبارك، علي أن تكون مواعيد إغلاق المحال والمولات التجارية والمطاعم والكافيهات والبازارات خلال شهر رمضان وإجازة عيد الفطر لهذا العام، يومياً الساعة الثانية صباحًا، مع استمرار خدمة التيك أواى وخدمة توصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات، على أن تلتزم الورش داخل الكتل السكنية يومياً بالإغلاق الساعة العاشرة مساءً عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود.

و قال عمر عبد الباقى المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أن المواعيد المشار إليها لا تخضع علي محال البقالة والسوبر ماركت، وبيع الفواكة والخضراوات ومحال الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات، والمخابز والأفران، ".

ومن جانبه وجه اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الأجهزة التنفيذية بضرورة متابعة تطبيق قرار غلق وفتح المحال التجارية والمطاعم خلال شهر رمضان المبارك بكل حزم والتنسيق المستمر مع الجهات المعنية، مشددا على رؤساء المراكز والمدن بتفعيل لجان المتابعة للتأكد من إلتزام أصحابها بالمواعيد، خاصة فى ظل خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، مناشدًا أصحاب المحال التجارية والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية بالالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية الجديدة خلال تلك الفترة حتى لا يتم تطبيق العقوبات المقررة بالقانون على المخالفين للقرار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة قنا المحال التجاریة خلال شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025

كشف الفنان محمد رمضان، عن أول صورة من كواليس فيلمه الجديد «أسد أسود»، المقرر طرحه في جميع دور السينما بمصر والوطن العربي 2025.

أول صورة من فيلم اسد أسود

ونشر محمد رمضان، صورته وهو بـ«نيولوك» مختلف، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلا: «2025 إن شاء الله».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

تفاصيل فيلك أسد أسود

يتعاون محمد رمضان في فيلم «أسد أسود»، مع أبطال الفيلم السوداني «ستموت في العشرين»، وهما إسلام مبارك ومحمود ميسرة السراج.

فيلم أسد أسود سيتمّ تصويره بين مصر وعدة دول عربية، وينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، إذ تدور أحداثه عام 1280 ميلادية خلال حقبة المماليك، وفترة ثورة العبيد التي يقودها محمد رمضان خلال الأحداث.

يشارك في بطولة فيلم أسد أسود إلى جانب محمد رمضان كل من ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

مقالات مشابهة

  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • من قبلي لبحري.. السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • السيطرة على حريق نشب في أحد المحال التجارية ببني سويف
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • 3 عقوبات تنتظر مخالفي المواعيد الشتوية لغلق المحلات والكافيهات
  • التوقيت الشتوي.. مواعيد غلق المحال التجارية
  • «الغرف التجارية»: ضخ 300 ألف بيضة في منافذ التموين بالقاهرة الكبرى
  • جماعة الحوثي تعلن عن غارتين استهدفتا محافظة صعدة
  • وزارة الصحة تعلن إنشاء تطبيق إلكتروني يعرض أماكن بيع الأدوية وبدائلها