قررت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، تشكيل لجنة من مدير إدارة الأمن بالمديرية ومدير إدارة المتابعة، للتحقيق العاجل مع طاقم الإشراف، ومدير المدرسة، وسؤال شهود الواقعة، وعمل تقرير فوري في واقعة مقتل طالب على يد زميله داخل مدرسة الشهيد عنتر عبد الرازق الثانوية المشتركة التابعة لإدارة طوخ التعليمية في محافظة القليوبية.

  وكشفت التحريات الأولية حول الواقعة أن الطالبين المتهم والمجنى عليه نشب بينهما مشاحنات ومشاجرات منذ 4 أيام واستدعاهما مدير المدرسة وتم التصالح بينهما في وجود ولي أمرهما إلا أنه تجددت بينهما المشكلة والشجار اليوم أثناء تواجدها في الفسحة، وقام الطالب المتهم بطعن المجني عليه.   تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، إخطار من مأمور مركز شرطة طوخ، بنشوب مشاجرة بين طلاب بالثانوية العامة نتج عنها تعدي أحدهم على الآخر بسلاح أبيض، ليصاب الطالب بإصابات بالغة، ويتوفى على أثرها متأثرًا بإصابته، قبل وصوله للمستشفى.   علي الفور شكل اللواء محمد السيد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، فريق بحث جنائي من ضباط المباحث وتم ضبط المتهم.  





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية أمن القليوبية تعليم القليوبية مدرسة بطوخ مدرسة ثانوي لجنة تحقيق مدیر إدارة

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة تشكل لجنة تحقيق لمتابعة حادثة استشهاد مديرة مؤسسة شفاء فلسطين

غزة - صفا

قالت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، أنها قامت بتشكيل لجنة تحقيق لمتابعة تفاصيل حادثة استشهاد مديرة مؤسسة شفاء فلسطين، إسلام حجازي، إثر حادث عرضي بمدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة للوقوف على حيثيات الحادث.

وبينت "الداخلية" في بيان لها وصل وكالة " صفا"، يوم الجمعة، "أن الأجهزة المختصة في وزارة الداخلية والأمن الوطني تابعت الحادث منذ لحظتها الأولى أمس الخميس، وقامت بتشكيل لجنة تحقيق فورية لمتابعة تفاصيله والوقوف على حيثياته، ومنحت اللجنة كامل الصلاحيات لكشف ملابساته".

وحذرت الوزارة قيام أي أحد باختلاق الأقوال والأحاديث حول الحادث "تحت طائلة المسؤولية القانونية"، ودعت لعدم التعاطي مع الشائعات المنتشرة، و"استقاء المعلومة من مصادرها وقنواتها المعروفة".

وقدمت "الداخلية" التعازي لعالة الفقيدة "رائدة العمل الخيري ومديرة مؤسسة شفاء فلسطين في قطاع غزة، الأستاذة إسلام حجازي (الفرام)".

مقالات مشابهة

  • "الداخلية" في غزة تشكل لجنة تحقيق لمتابعة حادثة استشهاد إسلام حجازي
  • وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة تشكل لجنة تحقيق لمتابعة حادثة استشهاد مديرة مؤسسة شفاء فلسطين
  • تقاصيل مقتل ثلاثيني على يد جاره والسبب "الأغنام"
  • دفن جثة طالب شنق نفسه داخل منزله بالعياط
  • محافظ الخرج يستقبل مدير تعليم المحافظة 
  • إحالة مدير مدرسة ومعلمين للتحقيق بنجع حمادي.. تفاصيل
  • إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف السبب
  • تعليم الفيوم تشارك فى مبادرة الرئاسية "بداية جديدة" بجميع مدارس المحافظة
  • إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف على السبب
  • مدير «تأمين القليوبية»: إدخال النداء الآلي لتنظيم حجز المرضي في العيادات