شنت جماهير النصر السعودي هجومًا شديدًا على إدارة العالمي، مطالبين الاعتماد على المدربين المحليين من أبناء النادي، ونهاية الرحلة مع كاسترو مدرب العالمى الحالى.

وتعرض النصر السعودي للخسارة على يد نظيره العين الإماراتي في المباراة التي أقيمت بينهما في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة 1-0، على ملعب هزاع بن زايد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين النصر ونظيره العين الإماراتي، مساء الإثنين المقبل، على ملعب “الأول بارك”، معقل ومقر الأصفر العاصمي.

وقال عدنان جستنيه عبر حسابه الرسمي على منصة إكس في هذا الصدد: ”ليه ما تجربوا ؟ الهلال في يوم من الأيام جرب، وأسند في فترة صعبة المهمة للكابتن سامي الجابر ومساعد له الكابتن فيصل أبو اثنين”.

وأضاف الإعلامي المقرب من نادي الاتحاد: ”أبناء النادي امنحوهم فرصة لعلها تكون نقطة تحول للنادي ولهم، جربوا واسمعوا كلامي".

وأتم بالقول: "عينوا فهد الهريفي مدربا للنصر وفؤاد أنور مساعد، صحيح إنها مرحلة مختلفة بس للأسف ما نجحت ويا خوفي من آخر المشوار”.

وكان الفريق الأول بنادي النصر، قد تعادل أمام نظيره الحزم، بأربعة أهداف لمثلهما، في الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر السعودي كاسترو العين الإماراتي دوري أبطال أسيا جماهير النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي

أعلنت شركة شباب الأهلي الإماراتي لكرة القدم اليوم الأحد تعيين البرتغالي باولو سوزا مدربا جديداً للفريق الأول استعدادا للموسم الجديد.

ويبدأ سوزا مهام عمله الأسبوع الجاري مع بداية تجمع الفريق، حيث يتم إجراء الفحوصات الطبية والتدريبات في دبي، ثم يتوجه الفريق الحاصل على وصافة دوري أدنوك للمحترفين في موسم 2023- 2024 للمعسكر الخارجي الذي لم يتم الكشف عن مكانه حتى الآن.

ورحب النادي الإماراتي عبر موقع التواصل الاجتماعي (إكس) بالمدرب الجديد متمنيا تحقيق أهداف وطموحات النادي ومحبيه وجماهيره الكبيرة.

وأوضح بيان النادي الإماراتي "مرحبا باولو في معقل الفرسان"، والفرسان هو اللقب الذي يُطلق على فريق شباب الأهلي في الملاعب الإماراتية.

ولدى المدرب البرتغالي الجديد سيرة ذاتية جيدة سواء عندما كان لاعبا أو عندما تحول إلى مجال التدريب، من أهمها أنه أحد القلائل الذين نجحوا بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في عامين متتاليين مع فريقين مختلفين، مع يوفنتوس وبوروسيا دورتموند في 1996 و1997، كما مثل منتخب البرتغال بين عامي 1991 و2002.

وفي مجال التدريب بدأ سوزا مشواره مع منتخب البرتغال للناشئين في عام 2005، ثم انتقل لتدريب أندية كوينز بارك رينجرز، سوانزي، ليستر سيتي، فيديتون، ماكابي تل أبيب، بازل، فيورنتينا، تيانجين، بوردو، منتخب بولندا، فلامنجو وساليرنيتانا، لتصبح محطته الجديدة في الملاعب الإماراتية مع واحد من أكبر أندية الإمارات تحقيقا للألقاب.

مقالات مشابهة

  • القادسية يختار ملعب الاتفاق لمباريات دوري روشن
  • رهان أشباه الموصلات.. إلى أين وصل السباق السعودي-الإماراتي؟
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • دعوات متواصلة في حضرموت لطرد الاحتلال الإماراتي
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • الكشف عن تفاصيل معسكر النصر 
  • بث مباشر.. مراسل رؤيا يرصد توافد جماهير الوحدات والحسين إربد إلى ملعب مواجهة نهائي كأس الأردن
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو