كتب- محمد عبدالناصر:

وافق مجلس الوزراء على قيام جامعة سوهاج باستكمال مشروع البنية التحتية بالمقر الجديد للجامعة، الكائن بمدينة سوهاج الجديدة عن طريق الإسناد لإحدى الجهات التي حددتها المادة 78 من قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة الصادر بالقانون رقم 182 لسنة 2018، وذلك دون أية أعباء مالية إضافية على الخزانة العامة للدولة.

كما اعتمد مجلس الوزراء نتيجة دراسة وزارة المالية لطلب محافظة الإسكندرية التصرف بالبيع في مساحة ٧٥٤.٨١ م٢ تقريبًا، والكائنة بمنطقة أم زغيو بالكيلو ١٧.٥ طريق الإسكندرية/ مطروح بمنطقة أبو يوسف قبلي، وذلك لـ علي ماهر البيلي، والمقام عليها محطة تموين وخدمة سيارات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 كأس مصر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مجلس الوزراء جامعة سوهاج مشروع البنية التحتية محافظة الإسكندرية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

إحتفالية بعنوان "وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة" بجامعة الإسكندرية

نظمت الهيئة العامة للاستعلامات بالإسكندرية، احتفالية بعنوان "وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة" بقاعة كلية التمريض جامعة الإسكندرية، وذلك بالتزامن مع الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو وذلك تحت رعاية الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وإشراف الدكتور أحمد يحيي رئيس قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات.
 

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، أن الشعب المصري تصدى للفوضى الخلاقة ومنع تأثيرها السلبي، وذلك بتلاحم الشعب المصري مع الجيش والشرطة الذين سطروا ملحمة وطنية في ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مخطط التفكك، ومنحت للجميع الحق في المواطنة.
 

فيما أكد الدكتور إبراهيم الجمل رئيس لجنة الفتوى ومدير عام الدعوة والإعلام الديني بالأزهر الشريف، علي أهمية وحدة الأوطان وأهميتها في بناء الجمهورية الجديدة، مؤكدا ضرورة الحفاظ على وحدة وقوة وبناء الدولة المصرية، التي تحتاج  إلى تكاتف الجميع ولمزيد من التفاؤل والأمل والصبر والاصطفاف.
 

وأكد الدكتور هشام سعودي نقيب المهندسين بالإسكندرية،  أن يوم 30 يونيو يعد يوم فارق ليس في الدولة المصرية فحسب، بل في العالم أجمع، لما لمصر من أهمية كبرى بين كافة الأمم، مؤكدا أن ثورة ٣٠ يونيو أوقفت الفوضي الخلاقة في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • الثلاثاء.. مجلس الشيوخ ينظر 47 تقريرا للجان النوعية
  • بيان عاجل لرئيس الوزراء ووزير المالية حول تمويل البنك المركزي للألواح الشمسية
  • قرار جديد بشأن أموال التصالح في مخالفات البناء وجهات الولاية
  • مجلس الأمن يعتمد قرارا بشأن هجمات الحوثيين في البحر الأحمر
  • إجراءات حكومية لردع اصحاب المولدات.. ما دخل مجلس القضاء الاعلى؟
  • “القومي للحوكمة” يشدد على التكامل بين الجهات المعنية لتقديم خدمة أفضل للمواطن
  • «لم يرسب أحد».. رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية
  • عاجل: مجلس الأمن يعتمد قرارا جديدا بشأن اليمن والصين وروسيا تصوتان ضد الحوثيين
  • تعليم أبو تشت تعقد اجتماعا تنسيقيا لحصر العجز والزيادة في صفوف المعلمين
  • إحتفالية بعنوان "وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة" بجامعة الإسكندرية