صدى البلد:
2024-07-10@03:37:11 GMT

كيا تاسمان 2025 البيك أب الجديدة | فيديو

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

كشفت شركة كيا الكوريه عن طرازها  الجديد كيا تاسمان موديل 2025 في فيديو تشويقي ، وتنتمي تاسمان  لفئة السيارات البيك أب ، ويبدأ الفيديو برجل يقرأ مقالاً في إحدى الصحف، ويظهر عنوانها " كيا أوتي تعيين خصيصاً لأستراليا" على الصحيفة.

 كيا تاسمان 2025 البيك اب الجديدة  أرخص 5 سيارات «زيرو» في مصر.. تبدأ من 549 ألف جنيه 5 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 200 ألف جنيه

ستعمل سيارة تاسمان بقوة الدع الرباعي للعجلات ، وذلك يعطي سيارة كيا الجديدة قدرات رائعة على الطرق الوعرة، وتظهر تاسمان بتصميم خارجي أنيق ومتين .

 كيا تاسمان 2025 البيك اب الجديدة 

كيا تاسمان البيك آب تحتوي علي هيكل من الإطار، وسيتم أطلاقها اولاً في أستراليا في عام 2025 المقبل، وستتوافر  تاسمان  بنسختين الأولي ستعمل بقوة الدفع الخلفي والثانية ستعمل بقوة الدفع الكلي .

 كيا تاسمان 2025 البيك اب الجديدة 

ستحصل سيارة كيا تاسمان البيك آب علي قوتها من محرك 6 سلندر سعه 3800 سي سي ، وستظهر منها نسخة بمحرك 6 سلندر تيربو لمنافسة سيارة رينجر رابتور.

 كيا تاسمان 2025 البيك اب الجديدة 

كيا تاسمان البيك أب تستعير إشارات التصميم من تيلورايد، وستحصل على بعض لمسات التصميم الداخلي من الميني فان كرنفال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تيلورايد

إقرأ أيضاً:

«هوندا» توقف صناعة السيارات في تايلاند بحلول 2025

أعلنت شركة «هوندا» موتور اليابانية لصناعة السيارات، اليوم الثلاثاء، إنها ستوقف إنتاج السيارات بمصنعها في مقاطعة أيوثايا بتايلاند بحلول العام المقبل 2025.

وذكرت شبكة «نيكاي آسيا» اليابانية المختصة في الشؤون المالية والاقتصادية، أن تلك الخطوة تأتي لتسلط الضوء على الظروف الأكثر صرامة التي تواجهها ثاني أكبر شركة لصناعة السيارات في اليابان الواقعة جنوب شرق آسيا، وسط سعي العلامات التجارية الصينية للحصول على حصة في السوق في تايلاند.

وأشارت الشبكة الآسيوية إلى أن هوندا شهدت انخفاضًا في الإنتاج المشترك في المصنعين بتايلاند من 228 ألف سيارة في عام 2019 إلى أقل من 150 ألف سيارة سنويًا لكل سنة من السنوات الأربع حتى العام الماضي 2023، فضلا عن أن مبيعات الشركة في تايلاند كانت أقل من 100 ألف سيارة لكل سنة من السنوات الأربع حتى العام الماضي.

بدوره، قال متحدث باسم الشركة، دون ذكر اسمه، إن «الشركة تخطط لإنتاج قطع غيار السيارات في مصنع أيوثايا الذي افتتح لأول مرة في عام 1996 عندما تتوقف عن تصنيع المركبات هناك العام المقبل وستعمل على دمج إنتاج المركبات في مصنع براشينبوري الذي تم افتتاحه في عام 2016».

وتواجه شركات صناعة السيارات اليابانية الآن خطر فقدان العملاء في أسواق خارج الصين، مثل تلك الموجودة في جنوب شرق آسيا، لصالح العلامات التجارية الصينية الناشئة التي تتطلع بشكل متزايد إلى زيادة صادرات السيارات وإنشاء مصانع في الخارج.

يذكر أن شركة هوندا ومنافستها شركة صناعة السيارات اليابانية «نيسان موتور» تعرضتا لضربة قوية بشكل خاص من منافسة العلامات التجارية الصينية الصاعدة والتي اجتذبت المستهلكين بسيارات كهربائية منخفضة السعر ومحملة بالبرمجيات وسيارات هجينة.

وفي الأسبوع الماضي، افتتحت شركة «بي واي دي» الصينية مصنعًا للسيارات التي تعمل بالبطاريات في تايلاند وهو جزء من موجة استثمار تبلغ قيمتها أكثر من 1.44 مليار دولار من صانعي السيارات الكهربائية الصينيين الذين يقومون بإنشاء مصانع في البلاد.

اقرأ أيضاًعملاق الـ SUV.. مواصفات وسعر سيارة تويوتا برادو 2024 في السعودية

سعر وموصفات سيارة شيري فينجيون T6 الهجين

«ع 666» لوحة سيارة وصل سعرها لـ 2 مليون جنيه.. ما مميزاتها؟

مقالات مشابهة

  • سيارة بي إم دبليو M5 موديل 2025 الجديدة.. المواصفات والأسعار
  • مواصفات وسعر سيارة كيا سول الجديدة 2025
  • «هوندا» توقف صناعة السيارات في تايلاند بحلول 2025
  • امرأة تصفع وجه زوجها بقوة بعدما علمت بخيانته ..فيديو
  • برلماني عقب بيانها اليوم: الحكومة ستعمل من أجل المواطن (فيديو)
  • هات الموبايل.. محمد رمضان يصفع شاباً بقوة (فيديو)
  • قبل طرحها.. تعرف على مواصفات لاند روفر ديفندر اوكتا 2025
  • رئيس الوزراء: الحكومة الجديدة ستعمل على حل أزمة انقطاع الكهرباء خلال شهور
  • فخري الفقي: الحكومة الجديدة ستعمل على تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين.. فيديو
  • تظهر لأول مرة.. مواصفات تويوتا كامري 2025 الهايبرد