دمشق- متابعات- شارك الفنان السوري فراس إبراهيم متابعيه عبر حسابه في “إنستغرام”، صوراً تجمعه بمواطنه الفنان سليم صبري، الذي عرف بشخصية “مالك بيك الجوربار” في مسلسل “الفصول الأربعة”. وتظهر الصور التي التقطتها الفنانة السورية ثناء دبسي، فراس إبراهيم أثناء إشرافه على حلاقة شعر سليم صبري الذي غزاه الشيب، بعدما لاحظ أنه بات طويلًا ويحتاج لتصفيفة شعر جديدة.

وعلّق فراس على الصور: “قلتله لأستاذي وأخي الكبير سليم صبري شعرك طويل قوم لإحلقلك.. قلي بتعرف؟ قلتله: اكيد.. ابن عمي حلاق قلي: اي واذا ابن عمك حلاق قلتله: ما بعرف.. بس خلاص قوم بنظبطها.. وظبطت نعيماً يا اغلى الناس”. وتفاعل المتابعون مع الصور، فعلَّق الفنان باسم ياخور: “تسلم إيدك حبيبي الأصيل”، واكتفت الفنانة سولاف فواخرجي بوضع رموز تعبيرية على شكل قلوب. وعلَّقت إحداهن: “مالك بيك جوربار يا الله شو عمر بتمر الله يحفظو فنان كبير وعظيم سليم صبري”. على صعيد آخر، احتفل فراس إبراهيم بخطوبة ابنته سندس في أجواء بسيطة وعائلية، متمنيا لها السعادة الدائمة. ونشر إبراهيم عبر حسابه على “انستغرام” العديد من الصور التي توثق أجواء الاحتفال، حيث ظهر برفقة ابنته وخطيبها سعد السواس، نجل عالمة الفلك نجلاء القباني، بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء. وكتب الفنان السوري: “في حفل عائلي بسيط، تمت خطبة ابنتي سندس على الشاب سعد السواس ابن الصديقة نجلاء قباني، في مطعم قصر النرجس في الشام القديمة، ألف مبروك لسندس وسعد، وأرجو من الله عز وجل أن يعم الفرح في كل ربوع سورية وفي العالم أجمع، دمتم بخير”.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

محمد إبراهيم: عبد الله السعيد الأفضل في مصر

قال محمد إبراهيم لاعب البنك الأهلي إن عبد الله السعيد أفضل لاعب في مصر ويستحق لقب نمبر وان وتشعر إنه في عمر ال 24 عاما.

أضاف خلال حواره مع الإعلامي خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور:" أوقات نشعر بالزهق من كرة القدم بسبب تلاحم المواسم وقلة الإجازات".

واكمل:"  القندوسي لاعب كبير  ومهاري واستمتعت باللعب بجواره في البنك الأهلي ولاعب ملتزم في التدريب وبسبب ذلك لتضم للمنتخب الجزائري".

وواصل:" عبد الله السعيد افضل لاعب في الدوري المصري وقدم موسم استثنائي وتشعر إنه عنده 24 عام وزيزو ايضا".

وتابع:" عبد الله السعيد مستواه ثابت وإمام عاشور مقدم موسم رائع مع النادي الأهلي وكذلك مهند لاشين مع بيراميدز  أفضل رقم 6 في مصر ومحمد عبد المنعم من افضل المدافعين"

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • فيديوهات جديدة توثق لحظة سقوط الصواريخ الإيرانية في “إسرائيل” وإشعال النيران في المطارات والقواعد العسكرية (شاهد)
  • الدولار يحلق في العراق الى 154500 ألف دينار
  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد الأفضل في مصر
  • بسبب صورة.. تحذير من رامي صبري لـ شركات تنظيم الحفلات
  • سليم عون: لبنان كان وسيبقى مقبرة لكل محتل
  • الكعبي يحلق بصدارة هدافي الدوري اليوناني
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • أسما إبراهيم تدعم لبنان: "عيشت فيها أحلى أيام حياتي"
  • عقب مقتل حسن نصرالله.. ياسين سعيد نعمان يوجه رسالة لزعيم الحوثيين.. اقرأ المشهد جيداً