استقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بمكتبه اليوم، نصر مهدي شومان رئيس قطاع القناة وسيناء بالبنك الزراعي المصري، في حضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية؛ وذلك لبحث أوجه التعاون بين محافظة الإسماعيلية والبنك الزراعي المصري، للمساهمة في تعزيز جهود التنمية بالمحافظة في كافة المجالات وكذلك في إطار مبادرة البنك الزراعي المصري لدعم الأسر الاكثر احتياجًا.

وأشاد محافظ الإسماعيلية بالمبادرة التي أطلقها البنك الزراعي المصري برئاسة علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، لدعم الأسر الأكثر احتياجًا بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك والتي من شأنها تحقيق التكافل والرعاية الاجتماعية لعدد كبير من الأُسر على مستوى الجمهورية.

وخلال اللقاء تم تسليم بونات مالية بقيمة إجمالية ٢٥٠ ألف جنيهًا إلى أحمد عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا من أبناء المحافظة، طبقًا لكشوف تكافل وكرامة والمعتمدة من وزارة التضامن الاجتماعي على مستوى الإدارات الاجتماعية الثمانية بمراكز ومدن المحافظة والتي لم تحصل على أي مساعدات من قبل، حيث أنه يتم إعداد كشوفات مسبقة من أجل عدالة التوزيع.

ومن الجدير ذكره، أن تلك البونات يتم من خلالها صرف سلع غذائية من الجمعيات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية، بتوزيع البونات مؤكدًا على سعادته بالتعاون الدائم والمستمر بين المحافظة والبنك الزراعي لتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية، والأكثر احتياجًا لتوفير حياة كريمة لهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الاسماعيليه توزيع لنك أسرة فقيرة محافظ الإسماعیلیة الزراعی المصری احتیاج ا

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج: استلام 160 ألف و 144 طن قمح بالشون والصوامع

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن استلام 160 ألف و144 طن قمح بالشون والصوامع التابعة للشركة المصرية للصوامع، والبنك الزراعي المصري، وقطاع مطاحن سوهاج، منذ بدء موسم التوريد في 15 أبريل الماضي وحتى الآن .

وأوضح الفقي، أن مساحات القمح المنزرعة هذا العام بلغت 183 ألفا و518 فدان بمختلف مراكز سوهاج، حيث وفرت المحافظة 17 موقع تخزيني موزعة على جميع أنحاء المحافظة، بالإضافة إلى تشكيل لجان متخصصة لاستلام الأقماح، وذلك تسهيلا على المزارعين لتوريد القمح .

والجدير بالذكر أن سعر إردب القمح هذا العام بلغ وفقًا لدرجة النقاوة " ٢٠٠٠ جنيه لدرجة نقاوة ٢٣.٥، و١٩٥٠ جنيهًا درجة نقاوة ٢٣، و١٩٠٠جنيه درجة نقاوة ٢٢.٥".

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 135 مليار جنيه
  • خطة التحالف الوطني لدعم الأسر الأكثر احتياجًا
  • محافظ سوهاج: استلام 160 ألف و 144 طن قمح بالشون والصوامع
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 60 مليار جنيه
  • محافظ المنوفية: استلام 2 طن من لحوم صكوك الأضاحي لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي
  • محافظ الفيوم يشهد تسليم لحوم صكوك الأضاحي والإطعام للأسر الأولى بالرعاية
  • البنك المركزي المصري يسحب فائض سيولة من 32 بنكا بقيمة 1.073 تريليون جنيه
  • محافظ الدقهلية يشهد إستلام الدفعة الأولي من صكوك لحوم الأضاحي
  • ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية وخبر ناقص الوزن بالبحيرة